العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015
توقعات برج الدلو 2015 ماغى فرح - توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الدلو - تنبؤات برج الدلو 2015 لماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات برج العقرب 2015 ماغى فرح - توقعات ماغي فرح 2015 لبرج العقرب - تنبؤات برج العقرب 2015 لماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات برج الميزان 2015 ماغى فرح - توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الميزان - تنبؤات برج الميزان 2015 لماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات برج العذراء 2015 ماغى فرح - توقعات ماغي فرح 2015 لبرج العذراء - تنبؤات برج العذراء 2015 لماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات برج الجوزاء 2015 ماغى فرح - توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الجوزاء - تنبؤات برج الجوزاء 2015 لماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
cαяαмєℓ

توقعات الفلكي أحمد بختي
فنيا قال
عرف أن الفنانة نانسي عجرم محسودة، وشيرين تعاني من مخلفات سحر قديم، أما عمرو دياب فهو محمي من الجن، والشاب خالد محبوب من طرف الجن، ويشتكي وائل كفوري من مخلفات سحر قديم أيضاً، وهذا هو السبب في تدهور صحته فذلك لأنه مسحور على يد حكيم مصري.

أتوقع لهيفاء وهبي أن تنهار فنياً و يخفت بريقها قريباً، وثامر حسني الذي يعيش قصة حب لن يتزوج بحبيبته، وفلة عبابسة ستصاب بصدمة عاطفية قوية، وستنتحر فنانة مشهورة في مصر ويحاول الانتحار فنان خليجي، فيما سيتوفى فنان لبناني معروف نهاية 2013، وستعود المياه إلى مجاريها بين نور الشريف وبوسي بعد أن فرقتهما الغيرة، وسيتألق النجم الشاب خالد في العام 2013 كثيراً.
يصل القاسم سيصطدم ببعض العثرات في عمله ولكنه سيتجاوزها، أما أحمد منصور فسيتألق أكثر في هذا الموسم، مسلسل قتل الصحافيين ينتهي في العالم... و ستفقد الجزيرة الكثير من مشاهديها ....
وسياسيا قال
في مصر محاولة اغتيال شخصية سياسية بارزة، ولا استقرار حاليا في مصر بينما يرتفع الناتج القومي للدولة مما يتيح شيء من الرفاهية يتحسسه الشعب في نهاية السنة 2013
في الجزائر؟
استقرار بداية من شهر أفريل و تحقيق خطوة عملاقة في مجال التشغيل و القضاء على البطالة كما ستعرف اصلاحا ضريبيا يكون سببا في ملء الخزينة و تسترجع هيبة الدولة شيئا فشيئا

في تونس؟
الوضع الأمني سيزداد ترديا و تتقهقر تونس إلى أسوأ الدرجات اجتماعيا بعد عزوف السياح عن زيارتها، و ظهور عصابات منظمة تزيد في تفاقم الوضع و يحاول الساسة و كذا نخبة المجتمع المدني استعطاف الرئيس زين العابدين بن علي للعودة لكنه يأبى ذلك. لأن خيوط الانقلاب العسكري وشراكة العسكر مع رئيس الحكومة تتوضح أكثر في النصف الثاني من هذا العام 2013.
في أفغانستان؟
ستظهر شخصية بارزة تقود تنظيم القاعدة.

في باكستان؟سيتدهور الوضع السياسي فيالبلاد وستظهر مشاكل تؤدي إلى موت العديد من الأشخاص، وستنفجر مشكلة بينباكستان والهند بعد أن تصنع هذه الأخيرة مادة حربية ومتفجرة.
في سوريا؟
سيتم الكشف عن شبكة كبيرة لتهريب الأسلحة، وستتفجر فضيحة كبرى بعد محاولةاغتيال الرئيس بشار الأسد إذ ان منفذ العملية سيكون من المقربين إليه أومن أعضاء الحكومة.
وفي إيران؟
أميركا سترضخ للحوار المباشر معها وسيحدث انفجار كبير هناك، كما ان كارثةطبيعية ستودي بحياة الكثير من المواطنين هناك، وستظهر مفاجأة نووية فيالأفق، الأوضاع في أميركا ستكون سلبية في العام 2013وسيتعرض الرئيس أوباما لوعكة صحية ونوبات عصبية تعيق عمله السياسي، فيماتصاب هيلاري كلينتون بمرض ، أما فيبريطانيا سيطغى التوتر على الأوضاع السياسية العامة فيها بعد حدوث أعمالعنف وشغب
الخليج العربي
تصاعد أعمال العنف في المملكة العربية السعودية و تقوى شوكة المعارضة التي ترفض استبداد العائلة الحاكمة مقتدية بما حدث في تونس و تنتشر فوضى عارمة بالمملكة مما يجعل العائلة المالكة تفتح شيئا من الحرية للشعب و متنفسا تحت ضغوط الشارع و الرأي و العام المحلي و العالمي
ماغى فرح
برج الحمل:
يحظى صاحب برج الحمل خلال عام 2013 بالتناغم والاستقرار، تركز من خلال هذا العام على أمور محددة وضرورية في حياتك, كما تتخلص من بعض العراقيل والأمور التي لا تشكل قيمة في حياتك . تبدو أكثر واقعية خلال هذا العام مما يجعل أهدافك أكثر وضوحا.
من الناحية المهنية، تبقى الأوضاع على حالها في بداية العام ولكن في سبتمبر قد تحدث تغيرات كبيرة في مجالك المهني كتغيير الوظيفة وينصحك الفلك أن تركز على الجانب الإبداعي وأن تظهر مواهبك بالعمل.
تستقر حياتك العاطفية وتتجاوز الكثير من الأزمات التي سبق وأن مررت بها في العام الماضي، تشعر أن علاقتك مع الحبيب أصبحت أكثر صدق ونضوجا.
أما بالنسبة للأوضاع الصحية، ستكون جيدة وينصحك الفلك باتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج الثور:
عام 2013 لا يمكن أن يحكم عليه بأنه جيد او سيئ يا عزيزي الثور في الأشهر الثلاثه الأولى لا تتوقع ترقية أو زيادات في الراتب ولن يكون الوقت مناسب لتغير مجالك المهني لذلك عليك أن تبذل المزيد من الجهد والمثابره.
قد تعيش فترة عاطفيه صعبة خلال الأشهر الستة الأولى وذلك نتيجة الأثر السلبي لاجتماع كل من زحل والمريخ، حاول أن تهديئ الأوضاع قدر الإمكان وألا تخضع لأية تأثيرات خارجية.
بالنسبة للعازبين فإن الأشهر الأخيرة من عام 2013 قد تحمل خلالها تكوين علاقات جديدة تنتهي بالارتباط.
من الناحية الصحية، يجب على مواليد الثور توخي الحذر من حدوث بعض المشاكل الصحية خلال الأشهر الأخيرة من عام 2013 بالإضافة إلى الحذر من حادث بسيط قد يقع خلال الربع الأخير من العام.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج الجوزاء:
يواجه مواليد الجوزاء في عام 2013 بعض المشاكل بالعمل بسبب قضايا تتعلق بالرواتب فلا تتوقع زيادات خلال هذا العام. ولكن مع نهاية مارس وحتى يونيو قد يحقق الكثير من مواليد الجوزاء أهدافهم الوظيفية.
على الجانب العاطفي، ينصحك الفلك أن تبتعد عن التشكيك والجدل لتنعم بحياة عاطفية مستقرة. ابتعد عن الثرثرة والشائعات التي قد تسئ إلى علاقتك مع الحبيب كما عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنجح هذه العلاقة.
قد يواجه الجوزاء بعض الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي خلال الربع الأول من عام 2013 لذلك عليك توخي الحذر.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج السرطان:
سنة سعيدة لمواليد السرطان، تتاح لهم الفرص بالتواجد مع أشخاص مميزين بالإضافة إلى ازدهار الجانب الإبداعي في شخصيتهم في النصف الأول لهذا العام.
من الناحية المهنية، يتميز السرطان بالجرأة والعزم وقدرة عالية على التنظيم يساهم بدفعه إلى تحقيق ما يريد. ينصحك الفلك بأن توطد علاقاتك مع زملاء العمل وأن تبتعد عن إثارة المشاكل والنزاعات.
من ناحية العاطفة، فإن الجرأة التي يتمتع بها برج السرطان خلال عام 2013 ستجعله أكثر قدرة على الالتزام بعلاقاته العاطفية فالكثير من اللقاءات والتوقعات بالارتباط في طريقها إليك.
قد تواجه بعض المشاكل العائلية في الربع الثاني من عام 2013 ولكنها سرعان ما تزول.
أما بالنسبة للحالة الصحية: قد تمر ببعض الأزمات البسيطة كاضطراب المعدة والهضم ولكنها لا تؤثر على وضعك الصحي بشكل عام.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج الأسد:
يتفوق برج الأسد على نفسه بالمجال الوظيفي في عام 2013 حيث تزدهر العلاقات بزملاء ورؤساء العمل. يوصف النصف الأول من العام بأنه ناجحا وتوقع الحصول على زيادات في الرواتب، أما الجزء الأخير من السنة سيتوافر من خلاله الكثير من الفرص لمن يبحثون عن عمل أكثر ربحا.
من الناحية العاطفية، قد يواجه مواليد الأسد بعض المشاكل الزوجيه نتيجة لبعض التراكمات. لا يبشر الوضع العام بوجود فرص للارتباط ولكن يمكنك التوقع بحدوث مفاجآت تقلب الأمور لصالحك.
من الناحية الصحية، قد تواجه بعض الأمراض نتيجة لشعورك بالإرهاق والتعب كآلام الظهر والمفاصل، حاول أن تستريح وأن تتوخى الحذر.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج العذراء:
خلال عام 2013، يجب على برج العذراء أن يكون على أتمة الاستعداد لأية تغيرات مفاجئة قد تحدث في عمله، فقد يكون التغيير في مكان العمل أو طبيعته. لا توجد تطورات مادية خاصة فيما يتعلق بالأشهر الثلاثة الأولى لذلك يجب أن يتميز العذراء هذا العام بالصبر والابتعاد عن التوتر والعصبية.
من الناحية العاطفية، يجب على المتزوجين توخي الحذر فقد تنشأ خلافات أو مشاحنات يكون سببها الرئيسي سوء الأوضاع الاقتصادية في بداية العام .
أوضاعك الصحية مستقره خلال العام، ابتعد عن الأعمال المرهقة وحاول الاسترخاء والراحة من وقت إلى آخر.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج الميزان:
خلال عام 2013 يحقق مواليد الميزان تطور ملحوظ في حياتهم المهنية وذلك يعود إلى بذلهم الكثير من الجهد لتطوير أنفسهم بالعمل. كن حذرا خلال هذا العام من التوقيع أو قبول مشاريع قد تشكل خطورة على وضعك المهني.
من الناحية العاطفية، يجب على مواليد برج الميزان أن يكونوا أكثر تفاعلا وعلى اتصال مع أزواجهم، قد يواجهوا بعض الخلافات الزوجية خلال الأشهر الثلاثة الأولى وبالتالي من أجل منع هذا الخلاف يجب أن تأخذ الوقت الكافي قبل أن تتخذ اية قرارت متسرعة. أما بالنسبة للعازبين، فإن النصف الأخير من العام يبشر بفرص كبيرة للارتباط والعثور على الشخص المناسب.
ستكون محظوظ من الناحية الصحية خلال عام 2013.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج العقرب:
تحدث تغييرات من الناحية المهنية خلال الشهرين الأولين من العام، وسوف تكون حياتك المهنية في اتجاه تصاعدي تكون هذه واحدة من العديد من الأخبار الجيدة خلال هذه السنة. في الجزء الأوسط من العام، قد تمر ببعض الظروف التى تهتز بها أعمالك ولكنها ستكون مجرد حالة مؤقتة.
من الناحية العاطفية، تقوم خلال هذه السنة بتعزيز علاقتك مع الشريك وتقوية الروابط الأسرية. احذر من أن تدخل الغيرة إلى قلبك وأن تفسد علاقتك مع الحبيب، وحاول أن تجعل تفكيرك ايجابيا. حافظ على رومانسيتك ولا تدع سوء تفاهم بسيط يفسد العلاقة التة تجمعك مع من تحب.
يعاني مواليد العقرب عادة من مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة ولكن خلال الستة أشهر الأولى من عام 2013 ستكون أوضاعك مستقرة حتى الربع الأخير من السنة، حينها، قد تعاودك هذه الاضطرابات.
برج القوس:
تزداد شعبيتك بالعمل يا عزيزي القوس قي عام 2013، فخلال الأشهر الثلاثة الأولى ستتحسن أوضاعك الاقتصادية وتكتشف أنك تملك مواهب جديدة بالعمل تستطيع من خلالها أن تنفذ مشروعك الخاص بك.
على الجانب العاطفي، قد تتعرض لبعض المشاكل الزوجية في النصف الأول من السنة ولكنك يجب أن تكون حكيما خلال هذه الفترة وأن تعرف كيف تتعامل معها.
للعازبين، أمامك فرصة لتعيش تجربة وقصة حب جديدة مع أحد الأشخاص ولكن يجب عليك أن تتعلم كيف تلتزم بهذه العلاقة.
أوضاعك الصحية على أفضل ما يرام خلال العام وأولئك الذين يسعون إلى انقاص وزنهم، ينجحون بشكل مؤكد خلال هذا العام.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج الجدي:
أنت قادر على النجاح بأي مشروع تجاري تقيمه، بالإضافة إلى المكاسب المادية التي سوف تستطيع تحقيقها خلال العام.
تستطيع خلال عام 2013 أن تنهي الكثير من الخطط التي كنت قد بدأتها في العام الماضي. تواجه الكثير من المنافسة مع زملاء العمل ولكنك تستطيع أن تتجاوزها بسبب تميزك وابداعك بالعمل.
من الناحية العاطفية، يغمر الحب قلبك وتقوي علاقاتك العاطفية والأسرية.. تبدو أمورك سلسه وتسير بالاتجاه الذي تخطط له.
للمتزوجون، قد تواجهوا بعض النقاشات الحادة خلال الستة أشهر الأخيرة والتي قد تسبب بعض التوتر في علاقتك مع الشريك ولكنها مجرد فترة عابرة وسيعود الانسجام من جديد.
أوضاعك الصحية ستكون جيده خلال 2013 ولكن كن حذرا من أمراض الصدر في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج الدلو:
لأن الدلو يتميز بأنه متعدد المواهب، فإن هذه الصفة ستساعده لكي يستفيد منها في مجال عمله خلال عام 2013 حيث يجد نفسه أمام الكثير من الفرص الذهبية ويحصل من خلالها على الترقية التي يريدها.
من الناحية العاطفية، يحتاج الدلو خلال العام أن يمضي الكثير من الوقت مع الحبيب قبل أن يقرر مصير هذه العلاقة كما ينبغي على المتزوجين أن يمضوا المزيد من الوقت مع العائلة والتوفيق ما بين الحياة المهنية والعائلية.
سنة مطمئنة من الناحية الصحية لمواليد الدلو ولكن يجب توخي الحذر خلال الربع الأخير من السنة كي لا يتعرض لمتاعب ناتجة عن الإرهاق بالعمل.
توقعات عام 2015 ، توقعات سنة 2015 ، اخر توقعات 2015 ، Abraj 2015 ، توقعات ماغي فرح 2015

برج الحوت:
وعود كبيرة وفرص جيدة يحصل عليها مواليد الحوت فيما يتعلق بالمجال المهني خلال عام 2013 وخاصة اولئك الذين يطمحون بالعمل في الخارج. بالإضافة إلى الكثير من التنقلات والسفريات التي من شأنها أن تزيد من خبراتهم وتضيف إلى مستقبلهم المهني المزيد.
من الناحية العاطفية، ستكون سنة جيدة ولكن عليك توخي الحذر بين شهري يوليو وسبتمبر. كما عليك أيضا أن تبذل المزيد من الجهد خلال شهري أكتوبر ونوفمبر إذا أردت لعلاقة عاطفية أن تنجح. أما بالنسبة للمتزوجين، أمامكم الكثير من الأحداث السعيدة كولادة طفل أو حضور مناسبة سارة.
قد يواجه مواليد الحوت بعض الوعكات الصحية خلال النصف الثاني من السنة تتعلق بآلام المفاصل والظهر والتهابات الحنجرة والأنف.

مليكة السيناوية
موت حسنى مبارك ومقتل جمال إبنه وهروب علاء وهجرة سوزان إلى خارج مصر كذلك نجاح عمرو موسى فى إنتخابات الرئاسة لكى يصبح رئيسا لمصر كما توقعت أن تمر ليبيا بأزمة حقيقية العام 2013 نتيجة الصراع على السلطة وتحدث وقيعات كثيرة وفي سورية يقتل بشار الأسد على يد الثوار ويصاب الرئيس اليمني صالح يصاب برصاص أحد الثوار وبعدها يتنحى عن الحكم نهائياً


عبد العزيز الخطابي
في المغرب: أزمة سياسية سوف يقودها الشارع المغربي في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية ومن ثم سوف يطلب الشعب المغربي بإسقاط الحكومة وحل البرلمان ومن هنا سوف يتمكن حسب المعطيات الفلكية صاحب الجلالة محمد السادس من إصلاحات جديدة والتخفيف من ضائقة الشعب المغربي، وتغيير بعض المسؤولين.

- وفي سنة 2013 سيشهد المغرب وفاة عدد كبير من المسؤولين السياسيين والعسكريين.

- بالنسبة للمنتخب المغربي لن يفلح في كأس إفريقيا للأمم.

* أحداث وقرارات مفاجئة بليبيا ستشد إليها أنظار العالم.

* موت مفاجئ لأحد حكام شمال إفريقيا وتأزم سياسي كبير واضطرابات طلابية في أحد البلدان المغاربية.

أحوال أوروبا

* في فرنسا سترأس لأول مرة في تاريخها امرأة وستكون ناجحة في سياستها الدولية الخارجية ولكنها متأزمة في سياستها الداخلية الاجتماعية، اليمين المتطرف سيحدث مفاجأة أثناء الانتخابات التشريعية والرئاسية.

* ظهور جديد لأعمال العنف والإرهاب .

هزائم أميركا

* هزائم اوباما ستتواصل.

* ستحطم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الأرقام القياس.

* عمل إرهابي باستعمال المتفجرات أو الغازات السامة سيقع في إحدى المدن الأميركية الكبرى.

بعض الرؤساء في دائرة الخطر

- الرئيس الأمريكي اوباما في دائرة الخطر.

- الرئيس الفرنسي ساركوزي في دائرة الخطر.

  1. - حسن نصر الله في دائرة الخطر.
  2. - أحمد نجاد في دائرة الخطر.
  3. · حزب الله سوف يقع في فخ ومن الصعب عليه الخروج منه، على غرار ما سيقع في لبنان من أحداث خطيرة جدا لن أفصح عنها.
  4. سوف يظهر أسامة بن لادن من جديد ويحير العالم؟ إرهاب جديد يقتل الناس
  5. جدير بالذكر أن الخطابى لا يدعي الغيب بل ينسبه إلى الله سبحانه وتعالى ويصدر توقعاته بناءا على قواعد حسابية وخرائط فلكية





2 
Y.M.A

انا برج الثور وحيحصلي حادث الله يبشرك بالخير يا عم الحج
ربنا يستر


4 
وعد الغرام

ممممممممــــ
يحصل لى يحصل
نااايســـ توبيك لطيف

لاكن العنوان توقعات 2013

وجو التوبيك الكلام عن 2012

عدل العنوان
ثانكس



5 
cαяαмєℓ

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الغرام  مشاهدة المشاركة
ممممممممــــ
يحصل لى يحصل
نااايســـ توبيك لطيف

لاكن العنوان توقعات 2013

وجو التوبيك الكلام عن 2012

عدل العنوان
ثانكس



التوبيك تم تغيير عنوانه من قِبَل الإدارة

نورتينى



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 08:18 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.