مساحة إعلانية
لا يفوتك

العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة

منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


مواضيع ذات صلة مع مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر 22/7/2012
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم الاحد , 22/7, دورى ابطال افريقيا مباشر من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك فى دورى ابطال افريقيا 22/7/2012 Ahly vs Zamalek من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر اليوم ..Match today Ahly and Zamalek من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
اخر اخبار مباراة الاهلى والزمالك 22/7/2012 من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة اهداف مباراة الاهلي والزمالك 29-6-2011 من قسم يوتيوب - مقاطع فيديو - تحميل مصارعة حرة 2014

1 
ahmedhob2011

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك
مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر
تشكيلة الزمالك امام الاهلي

إستقر حسن شحاته المدير الفنى للزمالك على التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة الأهلى المقرر إقامتها غداً الأحد على ملعب الكلية الحربية فى المرحلة الثانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا .
المعلم إستقر على كلاً من .عبدالواحدالسيد فى حراسة المرمى , محمود فتح الله , حمادة طلبة , محمد عبدالشافى , حازم امام فى خط الدفاع , اليكسس موندومو ابراهيم صلاح نور السيد احمد حسن محمد ابراهيم فى خط الوسط , عبد الله سيسه فى خط الهجوم


تشكيلة النادي الاهلي غدا امام الزمالك في مباراة القمة الافريقية 2012

للمشاهدة اضغط هنا





مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر 22/7/2012


حسام البدرى المدير الفنى للاهلى قد قرر الإبقاء على محمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق على دكة البدلاء على أن يلعب الاهلى بكل من شريف إكرامى فى حراسة المرمى , وائل جمعه , محمد نجيب , سيد معوض , أحمد فتحى فى خط الدفاع وحسام عاشور , حسام غالى , وليد سليمان, محمد بركات فى خط الوسط وعبدالله السعيد وعماد متعب فى خط الهجوم على أن يبقى أبوتريكة كورقة رابحة بجانب محمد ناجى جدو وأوسو كونان .
موعد المباراة

20:00 توقيت غرنيتش

ستاد الكلية الحربية
للمشاهدة اضغط هنا
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر 22/7/2012مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر 22/7/2012
القنوات الناقلة

الجزيرة الرياضية +9
للمشاهدة اضغط هنا



تحميل

2 
ahmedhob2011

بكر ومختار : مباراة القمة خارج كل التوقعات


محمود بكر و مختار مختار

إبراهيم مدكور - محمد طه

توقع محمود بكر و مختار مختار في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن تتسم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالجدية والندية وأكدا أنها ستكون خارج كل الحسابات .

حيث قال الكابتن محمود بكر إنه يتوقع مباراة جيدة للأهلي والزمالك وذلك لهدوء أعصابهما بعد لعب المباراة بدون جمهور .

وأكد بكر أن المباراة ستكون مباراة كؤوس يسعى خلالها كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط وقال إنه من المستحيل توقع نتيجتها لكنه تخوف من التحكيم .

على صعيد متصل تمنى الكابتن مختار مختار أن يتمتع لقاء القمة بالروح الرياضية والأخلاقية بين لاعبي الفريقين وقال إن نتيجة المباراة خارج كل التوقعات .

وأضاف مختار : في حالة خروج هذا اللقاء بشكل مشرف سيكون أكبر رد على مسؤولي وزارة الداخلية الذين رفضوا عودة النشاط الرياضي خلال الموسم الجديد.

وتحدث مختار على صعوبة موقف الزمالك في حاله خسارته من الأهلي بعد الهزيمة السابقة من تشيلسى الغاني ضمن فعاليات الجولة الأولى .


3 
ahmedhob2011

يلتقى الليلة فى العاشرة مساءً كل من فريقى الأهلى والزمالك فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسوف تقام المباراة على ملعب الكلية الحربية. ومن الجدير بالذكر أن الزمالك سوف يدخل المباراة بعد خسارته الأولى خارج الديار أمام تشيلسي بطل غانا بنتيجة 3-2 بعد أن كان متقدما في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، في حين حقق فريق الأهلي فوزا صعبا علي حساب مازيمبي الكونغولي بالقاهرة بنتيجة 2-1.
قمة استثنائية
لم يكن في الحسبان أن تقام مباراة بين قطبي الكرة المصرية في هذا التوقيت الصعب الذي تعيشه الرياضة المصرية بصفه عامة والنشاط الكروي بصفة خاصة.
حيث يعاني النشاط الكروي التوقف منذ أحداث مجزرة ملعب استاد بورسعيد خلال فبراير الماضي وما أعقبه من رفض الجهات الأمنية أي محاولة لإقامة مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر أو حتي مباريات ودية.
وما يجعل مباراة القمة استثنائية هذه المرة هي إقامتها بدون حضور جماهيري لأول مرة في تاريخ مواجهات الزمالك والأهلي في البطولات المختلفة.
الأهلي والزمالك والصراع الإفريقي
الصراع بين الأهلي والزمالك ليس ساخنا علي المستوي المحلي فقط، بل تمتد سخونته للبطولات الإفريقية ايضا حيث يأمل النادي الأبيض تحقيق اللقب السادس ومعادلة الأهلي بعد أن كان متقدما عليه يوما ما، في حين يرغب الأهلي في التحليق بعيدا بالبطولة السابعة.
مباراة الأحد ستكون السادسة بين الفريقين علي المستوي الإفريقي حيث فاز الأهلي في ثلاثة مباريات، الأولي كانت في ذهاب نصف نهائي عام 2005 بنتيجه 2-1 والثانية كانت مباراة العودة في نفس العام بهدفي محمد بركات، بينما كانت المباراة الثالثة في إفتتاح دور المجموعات عام 2008 بنتيجة 2-1.
وحقق الزمالك فوزا وحيدا علي الأهلي في البطولات الإفريقية كانت في بطولة كأس السوبر عام 94 بهدف أيمن منصور وكان التعادل 2-2 هو نتيجة أخر مباريات الفريقين إفريقيا عام 2008.
شحاتة والقمة الأولي


وسوف تكون مباراة الأحد هي القمة الأولي للمعلم حسن شحاتة المدير الفني الحالي لنادي الزمالك بعد أن تولي مسؤولية الفريق بداية من الموسم الماضي.
ويسعي شحاتة لضرب عصفورين بحجر واحد في مباراة القمة حيث يرغب في تحقيق الفوز علي الغريم التقليدي الاهلي بعد غياب طويل بجانب تصحيح مسار الفريق بالمجموعة والحصول علي الثلاث نقاط والعودة للمنافسة من جديد للصعود لنصف نهائي البطولة.
شحاته الذي سبق له تحقيق الفوز علي الأهلي في نهائي كأس مصر عام 2004 وقت أن كان مديرا فنيا للمقاولون العرب بنتيجة 2-1 يرغب الأن في تكرار الأمر نفسة لكن مع الزمالك حيث سيكون مذاق الانتصار مختلفا.
ويعاني المعلم من غياب صلاح سليمان مدافع الفريق للإصابة بجانب هاني سعيد للإيقاف حيث كان يرغب في تعديل طريقة اللعب من 4-4-2 الي 3-5-2 بعد التعاقد مع حماده طلبة مدافع مصر المقاصة ويجد صعوبة في هذا الأمر بسبب قلة عدد المدافعين في قائمة الفريق.
هجوم الزمالك هو الأخر يعاني غياب عمرو زكي للإصابة والبنيني رزاق بسبب الإيقاف وعدم الحصول علي المستحقات وأخيرا صانع الألعاب محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب أزمته مع حسن شحاتة في مباراة المغرب الفاسي.
الفوز علي الأهلي في أول مباراة لحسن شحاتة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق والأنباء عن رحيل الجهاز الفني عقب القمة ستكون بمثابة طوق النجاة للمعلم حيث يستطيع أن يتحدث مع الإدارة حول مشاكل الفريق وهو يقف علي أرض صلبة أما الخسارة فستشعل الأمور داخل القلعة البيضاء.
التشكيل المتوقع للزمالك: عبدالواحد السيد – عبدالشافي – فتح الله – طلبة – حازم إمام – نور السيد – موندومو – إبراهيم صلاح – أحمد حسن – إسلام عوض – عبدالله سيسيه.
البدري الجديد
لن تكون مباراة الزمالك والأهلي مساء الأحد الأولي لحسام البدري المدير الفني للنادي الأحمر حيث سبق له في الولاية الأولي أن لعب مباراتين في موسم 2009-2010 للدوري الممتاز، تعادل سلبيا في الذهاب وأنقذه بركات في العودة من الخسارة بهدف في الوقت القاتل في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، بجانب مباراة ثالثة في مسابقة كأس مصر انتهت بفوز النادي الأهلي 3-1.
البدري يدخل المباراة وهو متصدر للمجموعة بالتساوي مع تشيلسي الغاني برصيد ثلاث نقاط ويسعي لمواصلة المشوار والوصول الى النقطة السادسة.
ومنح الفوز الأول للأهلي علي الرهيب مازيمبي ثقة كبيرة للبدري العائد للولاية الثانية بعد رحيل مانويل جوزيه عقب مباراة الملعب المالي.
يأتي ذلك بعد تغير خطة اللعب لتصبح 4-2-3-1، فنجد أنه من الصعب أن يستعين البدري بالليبرو في مباراة الزمالك بالرغم من اقتناع البعض بأن دفاع الأهلي مازال يعاني من أخطاء قاتلة.
الشاب محمود حسن تريزيجيه لاعب الوسط قد يكون مفاجأة البدري في مباراة القمة حيث قام بتسجيل اللاعب في القائمة الإفريقية لتعويض غياب شهاب الدين أحمد المتواجد مع المنتخب الأوليمبي.
التشكيل المتوقع للأهلي: شريف إكرامي – سيد معوض – وائل جمعة -محمد نجيب -أحمد فتحي – حسام غالي – حسام عاشور – وليد سليمان – عبدالله السعيد – محمد أبوتريكة -عماد متعب.


4 
ahmedhob2011

شن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك هجومه على هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بسبب تعنته الواضح وتمسكه بكل من أحمد الشناوى وعمر جابر لاعبى الزمالك وعدم السماح لهم فى وقت مبكر لعودتهم للمشاركة مع الزمالك فى مباراة الأهلى اليوم الأحد.
وأشار يوسف فى تصريحات تلفزيونية" اعترف بأن هانى رمزى من حقه الإبقاء على جابر والشناوى ولكن كان هناك اتفاق مسبق بينه وبين حسن شحاته على ترك اللاعبين".
وأضاف يوسف " الأهلى السبب فى ذلك لأنه قال لشهاب الدين أحمد وسعد سمير خليكوا فى باريس وهو لو كان يحتاجهم كان ضغط وانا متأكد ان الأهلي لو كان ضغط كان عاد رباعي الأهلي والزمالك".
وكان الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي قد فشل فى إيجاد أماكن فارغة فى الرحلات العائدة للقاهرة بالأمس, ليفشل أحمد الشناوى فى العودة فى الميعاد المحدد مسبقًا بحسب اتفاق رمزى مع حسن شحاته المدير الفنى للفريق .


5 
Wana Maly

قمة مصرية "سرية " بين الأهلي والزمالك في ملعب الحربية

عندما يلتقي قطبا كرة القدم المصرية الزمالك والأهلي الليلة الأحد على استاد الكلية الحربية (شرق القاهرة) سيكون الوضع مختلفا، إذ أن الجماهير لن تكون حاضرة في هذه القمة الكلاسيكية الصامتة التي تأتي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا التي تضم أيضا مازيمبي الكونغولي وتشيلسي الغاني.

وتكتسي القمة النارية التي ستقام بدون جمهور بسبب أحداث بورسعيد مطلع العام الحالي والتي أودت بحياة 74 مشجعا للأهلي عقب مباراة في الدوري المحلي أمام المصري البورسعيدي وبسبب الظروف الأمنية في مصر حاليا، فلهذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين خاصة الزمالك الساعي إلى تعويض خسارته أمام تشيلسي الغاني 2-3 في الجولة الأولى، في حين أن الأهلي يطمح إلى فوزه الثاني على التوالي بعد الأول على مازيمبي الكونغولي بطل الموسم قبل الماضي.

ويلقتي الأحد أيضا فريقا مازيمبي مع تشيلسي الغاني ضمن المجموع ذاتها، وذلك على أرض الأول الذي يسعى لتحقيق الفوز الأول في المجموعة.

والتقى الفريقان 11 مرة في شهر رمضان المبارك وفاز الأهلي خمس مرات مقابل 3 للزمالك وتعادلين، ولقاء الليلة هو الإفريقي الثالث في شهر رمضان بعد الأول 2005 في ذهاب نصف النهائي وفاز الأهلي( 2-صفر ( والثاني عام 2008 في دوري المجموعات وتعادلا 2-2.

وبدأت المواجهات الإفريقية الخمس بين الفريقين عام 1994 في السوبر الإفريقي وفاز الزمالك بهدف نظيف وتكررت المواجهات عام 2005 وفاز الأهلي 2-صفر و2-1 وعام 2008 في دوري المجموعات أيضا فاز الأهلي 2-1 ذهابا وتعادلا 2-2 إيابا.
مواجهة إفريقية سادسة

وتتسم المواجهة الإفريقية السادسة بين قطبي الكرة المصرية بالكثير من الميزات أبرزها الأسلحة الجديدة التي استعد بها كل فريق على حدة بفتح باب التعاقدات لدعم بعض المراكز في صفوف الفريقين والتي تسببت في هز شباك الفريقين في الدوري قبل إلغائه بسبب أحداث بور سعيد والمسابقة القارية التي يقاتل كلا الفريقين من أجل التأهل إلى نصف النهائي واعتلاء عرش إفريقيا والتتويج لاسيما الأهلي الذي يبحث عن تعزيز رقمه القياسي من عدد الألقاب والتأهل إلى كأس العالم للأندية الغائب عنها منذ 2008، بينما يسعى الزمالك إلى استعادة الكأس الأفريقية الغائبة عن خزائنه منذ 2003.

وتعاقد الزمالك مع المهاجم البوركينابي عبد الله سيسيه والحارس الدولي أحمد الشناوي القادمين من المصري البورسعيدي والمدافع حمادة طلبة القادم من مصر المقاصة بجانب أسلحة حسن شحاتة الجديدة التي يعتمد عليها بشكل أساسي نور السيد والكاميروني ـليكسيس موندومو.

أما الأهلي فتعاقد مع الإيفواري أوسو كونان من مصر المقاصة بجانب ست لاعبين جدد على القمة المصرية لأول مرة عبد الله السعيد ووليد سليمان ومحمد نجيب والبرازيلي فابيو جونيور ومحمود تريزيجيه.

استعدادات خاصة للقمة

واستعد الزمالك، صاحب الضيافة، جيدا لمواجهة غريمه التقليدي في محاولة لاستعادة الثقة والابقاء على آماله في المسابقة خصوصا وانه سيخوض مباراتين ساخنتين امام مازيمبي في الجولتين الثالثة والرابعة.

وخاض الزمالك مباراتين وديتين حيث تعادل مع مصر المقاصة 1-1 وفاز على المقاولون العرب بهدف نظيف، وخاض الأهلي بدوره مباراتين وديتين ففاز على الاتحاد السكندري 1-صفر والداخلية 2-1، قبل أن يدخل الفريقان معا في معسكر إعدادي مغلق ضمانا للتركيز والبعد عن تشتيت اللاعبين والصخب الإعلامي.

ويملك الفريقان الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز خصوصا الأهلي بقيادة ثنائية محمد أبو تريكه وعماد متعب اللذين يسعيان إلى مجد ورقم قياسي جديدين كأحد أبرز هدافي الدربي المصري فالأول سجل 10 أهداف بواقع 7 في الدوري و2 في كأس مصر وهدف واحد في المسابقة القارية، والثاني بالرصيد نفسه بواقع 6 في الدوري و3 في كأس مصر وهدف واحد في المسابقة القارية.

وللمصادفة يقود الفريقان مدربين محليين هما حسام البدري للأهلي وحسن شحاتة للزمالك، ويعتبر لقاء الليلة الأول للبدري أمام مام في 2012 ، إذ تولى المسؤولية منذ فترة ليست بالطويلة عقب رحيل البرتغالي مانويل جوزيه بنهاية دور الستة عشرة في البطولة، إذ تولى البدري مسؤولية الفريق بداية من لقاء مازيمبي الأخير.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 06:32 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.