العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014

أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014 اخبار الرياضة اليوم 2014، الاخبار الرياضية، اخبار كرة القدم، اخبار البطولات الرياضية


مواضيع ذات صلة مع جدول مباريات كاس القارات 2013 ، جدول مباريات كأس القارات بالبرازيل 2013 ، كأس القارات 2013
اسماء الجزر المائية في القارات السبع - صور الجزر المائية - اروع صور الطبيعة من قسم منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار
لعبة كأس القارات 2013 - كأس القارات اونلاين 2013 من قسم تحميل العاب كمبيوتر - العاب فلاش جديدة - العاب 2014
لعبة كأس القارات 2012 - تنزيل لعبة كأس القارات 2012 للكمبيوتر من قسم تحميل العاب كمبيوتر - العاب فلاش جديدة - العاب 2014
جدول وشروط مباريات كأس مصر موسم 2010/2011 من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
جدول مباريات كوبا امريكا 2011 كامل من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014

1 
Wana Maly

جدول مباريات كاس القارات 2013 ، جدول مباريات كأس القارات بالبرازيل 2013 ، كأس القارات 2013

قبل حوالي عام على انطلاق "مهرجان الأبطال" في برازيليا في 15 يونيو/حزيران 2013، تم في ري ودي جانيرو اليوم 30 مايو/أيار 2012 الإعلان عن جدول مباريات كأس القارات FIFA في الملاعب الستة التي تم تأكيد مشاركتها في الاستضافة. وجميع المدن، باستثناء العاصمة برازيليا التي تشهد أيضاً حفل الافتتاح المنتظر، ستنظم 3 مباريات من أصل 16. ولمشاهدة الجدول كاملاً، الرجاء النقر على ملف جدول المباريات (بصيغة PDF) يسار الصفحة.

صادقت لجنة FIFA التنفيذية الأسبوع الماضي على نظام ستة ملاعب مستضيفة لنسخة العام المقبلة من البطولة التي تشارك فيها ثمانية منتخبات والتي تأكّد منذ الآن أنها ستكون نارية بمشاركة البرازيل المستضيفة، وأبطال العالم الأسبان، واليابان المتوجة على عرش آسيا، والمكسيك بطلة CONCACAF، وأوروجواي بطلة أمريكا الجنوبية، إلى جانب أبطال أفريقيا وأوروبا وأوقيانوسيا الذين لم تحسم هويتهم بعد.

وفي هذا الصدد، قال أمين FIFA العام جيروم فالكي: "هذا الحدث أكثر من مجرد رفع للستار عما سيأتي عام 2014. صحيحٌ أنه سيكون اختباراً عملياتياً هاماً للبلاد والمدن المستضيفة، لكنه يُظهر كرة القدم على أعلى المستويات. وقد بدا ذلك جلياً في بحث جرى مؤخراً أظهر أن حوالي 64 في المئة من البرازيليين يريدون التواجد في الملاعب عام 2013، مقارنة بـ66 في المئة لكأس العالم FIFA بعد ذلك بسنة. هذا إلى جانب الوعي المذهل بالحدث بنسبة 87 في المئة في أوساط البرازيليين، وهو أعلى من النسب الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية وكأس أمريكا الجنوبية." وقد انضم إلى فالكي في المؤتمر الصحفي كل من وزير الرياضة البرازيلي ألدو ريبيلو وعضوا مجلس إدارة اللجنة المنظمة المحلية بيبيتو ورونالدو.

وقال رونالدو: "إننا ملتزمون بتنظيم أفضل كأس قارات FIFA على الإطلاق. إنه تحدٍّ كبير للدول المستضيفة الست، التي عملت بجهد كبير للوصول إلى هذه المرحلة. لكن جهودها هذه ستأتي بثمارها بمباريات لن تنسى واحتفالات عظيمة واهتمام دولي هائل ستجلبه البطولة لهذه المدن. ستُظهر منتخبات الصفوة المشاركة مواهبها في ستة ملاعب جديدة أو تمت إعادة تأهيلها كلياً. وبعد البطولة، ستكون نصف الملاعب جاهزة وتم اختبارها لكأس العالم FIFA بعد عامٍ من ذلك. يُعتبر هذا أمراً مهماً جداً لفريقنا في اللجنة المنظمة المحلية."

أما وزير الرياضة ريبيلو فقد قال: "لن تكون المدن الست المستضيفة التي ستنظم كأس القارات مجرّد بوابات لحدث كروي رائع، لكنها ستُظهر عظمة البرازيل وقدرات البلاد وشعبها. إني على ثقة كبيرة بأننا سنشهد بطولة تحقق أفضل المعايير كما ينتظرها البرازيلييون والعالم برمته."

البرنامج التجاري لعام 2014 يحقق المزيد من التقدم
شهد اليوم أيضاً إعلانين تجاريين هامين من قبل FIFA. أولاً، أصبحت "وايز أب/Wise Up"، وهي مدرسة إنجليزية رائدة للغات ومتواجدة في أكثر من 70 مدينة في البرازيل وحول العالم، رابع "داعم وطني" لكأس العالم FIFA 2014.

ومن خلال اتفاق الشراكة، تمتلك المدرسة حقوق تسويق واسعة في البرازيل لكأس القارات FIFA 2013 وكأس العالم FIFA 2014.

وقال فلافيو أوجوستو دا سيلفا، مدير ورئيس "وايز أب" التي ستكون مدرسة اللغات الرسمية لكأس العالم FIFA 2014: "لم يسبق على الإطلاق أن شركة من القطاع التعليمي دعمت البطولة الأكبر في العالم، ولم يسبق أن تحولت أنظار العالم إلى بلادنا كما هو الآن. إننا ندرك تماماً حجم هاتين المسؤوليتين الناتجتين عن دعم وايز أب لكأس العالم FIFA 2014: نريد أن نظهر أن التعليم مهمٌ بدرجة كبيرة لتطوير بلادنا، وأن بوسع البرازيل أن تكون مثالاً للتسامح والضيافة لكل من سيأتي إلى هنا للاحتفال بشغفهم بكرة القدم."

ولم تكن هذه الاتفاقية الوحيدة التي أعلن عنها قسم التسويق FIFA، حيث تم الكشف عن تعيين شركة جلوبو ماركاس كـ"جهة كبرى مرخص لها" لكأس القارات FIFA 2013 وكأس العالم FIFA 2014 ويستمر الاتفاق حتى نهاية عام 2014. ونتيجة خبرتها الواسعة في مجال منح التراخيص، أطلقت الشركة أكثر من 3500 منتج لـ150 علامة تجارية مختلفة منذ تأسيس الشركة عام 2000.

أما جوزيه لويز بارتولو، مدير الترخيص في الشركة، فقد قال: "شركة جلوبو ماركاس فخورة للغاية بأن يقع الخيار عليها لتكون شريكة لـFIFA في هذا الحدث الذي يجري مرة واحدة في البرازيل. من خلال خبرتنا ومعرفتنا بالسوق البرازيلي، وتكامل العمل من حيث الجودة مع FIFA وTV Globo، إننا متأكدون من أننا سنحقق العديد من الأهداف سوية في هذه المبادرة الهامة."

وعبر هذا الاتفاق، ستملك "الجهة الكبرى المرخص لها" حقوقاً حصرياً على الأراضي البرازيلية، بما في ذلك توريد وتوزيع المنتجات المرخصة رسمياً، وإدارة أكشاك التجزئة الرسمية وعمليات التجارة بالتجزئة الإلكترونية. كما ستضطلع الشركة ببيع المنتجات المرخصة رسمياً في الملاعب. وللتعرف على المزيد من المعلومات حول برنامج الترخيص الخاص بكأس العالم FIFA 2014، زوروا موقع FIFA.com.

وقال تيري ويل مدير قسم التسويق في FIFA: "إننا سعداء بالإعلان عن هذين الاتفاقين الهامين. التزام [مدرسة] وايز أب بتحسين مهارات اللغة الأجنبية لدى البرازيليين جدير بالثناء، ويتوافق مع رؤية FIFA بالتواصل مع العالم ويترك إرثاً تعليمياً للدولة المستضيفة. إننا على قناعة أيضاً على أنه عبر العمل سوية مع شركة قوية مثل جلوبو كاركاس في مجال الترخيص، سنكون قادرين على توفير طيف من المنتجات ذات جودة ستعزز تجربة البطولة لديهم."






الكلمات الدلالية
جدول مباريات كاس القارات 2013

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 05:19 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.