مساحة إعلانية
لا يفوتك

العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة

منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


مواضيع ذات صلة مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الان 23/8/2012
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر 21-4-2012 من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم 21-4-2012 من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر 14-8-2011 من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر 16-4-2011 من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر على النت من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014

1 
BY Mido

برشلونة وريال مدريد , برشلونة وريال مدريد بث مباشر , بث مباشر , الان , مباشر و بدون تقطيع , يوتيوب , على الجزيرة الرياضية , اون لاين , كورة اون لاين , ريال مدريد وبرشلونة , كاملة , اونلاين , الكلاسيكو , المصطبة , كاس السوبر , مباشر , كورة على النت , مجانا , قناة , وصلة , فيس بوك , الرابط , موقع بث , البث المباشر , ch1 , ch2 , ch3

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الان 23/8/2012
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الان 23/8/2012
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الان 23/8/2012
لمشاهدة المباراة اضغط هنا

لمشاهدة المباراة اضغط هنا


لمشاهدة المباراة اضغط هنا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الان 23/8/2012
لمشاهدة المباراة اضغط هنا


لمشاهدة المباراة اضغط هنا
يستضيف ملعب "نوكامب" غدا الخميس مباراة "كلاسيكو" مبكرة بين القطبين برشلونة وريال مدريد في ذهاب الكأس السوبر الاسبانية لكرة القدم.وتنتقل المواجهة الى ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد لمواجهة الاياب في 29 الجاري.
وسبق ان تواجه الفريقان في المسابقة الموسم الماضي وفاز برشلونة باللقب بعد ان تعادلا ذهابا 2-2 في مدريد قبل ان يفوز ايابا على ارضه 3-2 بفضل ثنائية من الارجنتيني ليونيل ميسي، كما ازاح برشلونة غريمه من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس بالفوز عليه ذهابا في مدريد 2-1 قبل تعادلهما ايابا 2-2.
اما في الدوري فتبادلا الفوز خارج قواعدها حيث حسم برشلونة لقاء الذهاب 3-1 في مدريد، قبل ان يفوز ريال ايابا في كاتالونيا 2-1.
وستكون المواجهة الاولى بينهما في الدوري في السابع من تشرين الاول/اكتوبر المقبل في برشلونة.
تشكل الكأس السوبر محطة مهمة في بداية الموسم لتحديد شكل الصراع بين الفريقين، فبرشلونة يريد استعادة لقب الدوري الذي انتزعه منه غريمه ريال مدريد، والاخير يسعى لتأكيد احقيته بالتربع على عرش الليغا.
لم تطرأ تعديلات جوهرية على معسكري الفريقين اللذين يضمان افضل نجوم العالم حاليا، الارجنتيني ميسي في برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، فضلا عن ترسانة مهمة من لاعبي منتخب اسبانيا المتوج بطلا لكأس اوروبا 2012 والمنتشرين بين الغريمين.
كشف النادي الكاتالوني اهدافه بقوة في بداية الموسم بقيادة مدربه الجديد تيتو فيلانوفا مؤكدا انه لم يفقد شيئا من السحر الذي كان يقدمه تحت اشراف مدربه السابق بيب غوارديولا الذي قرر الرحيل في نهاية الموسم الماضي.
ففي اول مباراة رسمية له تحت قيادة فيلانوفا، اكتسح برشلونة ريال سوسييداد بخمسة اهداف تناول على تسجيلها كارليس بويول وميسي (2) وبدرو رودريغيز ودافيد فيا، مقابل هدف.
يذكر ان فيا يعود الى الملاعب للمرة الاولى منذ اواخر العام الماضي بسبب تعرضه لكسر في عظمة الساق خلال مشاركة فريقه في كأس العالم للاندية، وغاب فيا عن منتخب بلاده في كأس اوروبا الاخيرة في اوكرانيا وبولندا والتي توج بلقبها للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.
كما تزخر صفوف برشلونة بلاعبين مؤثرين جدا امثال تشافي هرنانديز واندريس اينييستا والمهاجم الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز، انضم اليهم مدافع فالنسيا خوردي البا، ولاعب الارتكاز الكاميروني الكسندر سونغ القادم من راسنال قبل يومين.
وقال فيلانوفا عن كأس السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس "لا اعتقد انها مسابقة هامشية. انها بطولة جيدة ونريد الفوز بها. قد لا تكون بنفس اهمية البطولات الاخرى لكن كل مباراة مهمة بالنسبة لنا. انها مباراة رسمية وستكون ضد ريال مدريد".
اما ميسي فتحدث عن الموقعة المرتقبة غدا قائلا "المباراة ستكون معقدة لان ريال مدريد فريق يتمتع بالكثير من الخبرة"، مؤكدا بان فريقه "لا يزال يلعب بنفس الفلسفة حتى بعد رحيل غوارديولا وحلول مساعده فيلانوفا بدلا منه".
ورأى ميسي ان مفتاح الفوز لفريقه سيتحقق "عبر المشاركة الفعالة لجميع اللاعبين من اجل ان نتمكن من تسجيل الاهداف. نحن نلعب معا منذ فترة طويلة جدا ونحن نتمرن في التدريبات على ما نريد القيام به في المباريات".
في المقابل، فان ريال مدريد اهدر نقطتين في بداية حملة الدفاع عن لقبه في الدوري حين تعادل مع فالنسيا 1-1، لكن يشفع له انها واحدة من المواجهات القوية التي اوقعتها قرعة البطولة في الجولة الاولى.
ريال مدريد الذي انهى الموسم الماضي برقمين قياسيين مع 121 هدفا و100 نقطة بفارق 9 نقاط امام برشلونة لم يطرق باب الانتقالات حتى الان، وما يزال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يعول على نفس اللاعبين بقيادة رونالدو والارجنتينيين غونزالو هيغواين وانخل دي ماريا والفرنسي كريم بنزيمة، فضلا عن الدوليين الفارو اربيلوا وراوول البيول وسيرخيو راموس وتشابي الونسو.
لمشاهدة المباراة اضغط هنا
لمشاهدة المباراة اضغط هنالمشاهدة المباراة اضغط هنا
اعلان المباراة الرسمي حصريا على المصطبة


لمشاهدة المباراة اضف رد ثم اضغط هنا



تحميل

2 
BY Mido

يسعى برشلونة لإنهاء أفضلية ريال مدريد التاريخية في مباريات الكلاسيكو حين يلتقي الطرفان مساء الخميس في ذهاب كأس السوبر على ملعب كامب نو.
فريال مدريد يملك أفضلية في الكلاسيكو إذ فاز 87 مرة على برشلونة مقابل 86 للفريق الكتالوني، الذي يملك مساء الخميس فرصة تحييد التاريخ من جديد.
ويملك برشلونة العديد من العوامل في صفه لتحقيق ذلك أبرزها أنه في حالة أفضل من ريال مدريد كما ظهر في الجولة الأولى من الليجا.
برشلونة فاز بخماسية في أول مبارياته بالموسم الجديد على سوسيداد، في المقابل خسر ريال مدريد نقطتين بتعادله مع فالنسيا 1-1 في سانتياجو برنابيو.
ويفتقد ريال مدريد لأهم أعمدته في الدفاع بيبي بعد إصابته في التعادل مع فالنسيا، وهو ما يدعم حظوظ برشلونة أكثر.


كذلك برشلونة بطل السوبر الإسباني ثلاثة أعوام متتالية على حساب مدريد نفسه في 2011 وسيفيليا 2010 وأتليتك بلباو في 2009 على الترتيب.
ولم يخسر برشلونة سوى مرة واحدة في أخر ثماني مواجهات مع ريال مدريد إذ فاز في أربع وتعادل ثلاث مرات.
عين مورينيو
لكن المباراة الوحيدة تلك التي خسرها برشلونة في أخر ثماني مواجهات مع ريال مدريد كانت الأخيرة والأحدث بين الطرفين.
فأخر من فاز في الكلاسيكو كان ريال مدريد، بل وتوج الميرنجي بدرع الليجا عمليا بهذا الفوز في أرض كامب نو.


وهذا يدعم الميرنجي معنويا مع حقيقة أن فريق جوزيه مورينيو لم يخسر في كامب نو سوى مرة واحدة، الشهيرة بالخماسية النظيفة للبلوجرانا.
ولن يكون الكلاسيكو أول تحدي بين المدربين مورينيو من جهة ريال مدريد وفيلانوفا في جانب برشلونة.
ففي كلاسيكو العام الماضي كانت أشهر واقعة بين الرجلين حين قام مورينيو من مقعده أثناء شجار نشب بين لاعبي الفريقين، وذهب ليضع اصبعه في عين تيتو.
الطرفان اعتذرا وقام الاتحاد الإسباني لكرة القدم برفع عقوبة الإيقاف عنهما، وينتظر أن يتصافحا في مباراة الخميس كما فعلا من قبل ذلك في كلاسيكو الدوري الموسم المنصرم.
وستشهد المباراة جولة جديدة من الصراع الشخصي بين ليونيل ميسي ساحر برشلونة وكريستيانو رونالدو ماكينة ريال مدريد.
ميسي سجل 13 هدفا في 19 كلاسيكو خاضهم بقميص برشلونة، في حين أحرز رونالدو 6 أهداف في أخر 16 مباراة ضد البلوجرانا، سواء وهو يلعب بالقميص الأبيض أو حتى مع مانشستر يونايتد قبل ذلك.


3 
BY Mido

أعلن المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينهو أن مدافع الفريق بيبى لن يشارك في لقاء السوبر الأسباني أمام منافسه اللدود برشلونة بعد "خبطه في رأسه ".

وقال المدير الفنى لريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي التقليدي الأربعاء 22 أغسطس و الذي عقد قبل اللقاء المنتظر " بيبي لن يلعب , ولكن لو كان لبيبي الاختيار للعب اللقاء على الرغم من إصابة رأسه ".
وكان رأس بيبى أصطدمت بزميله إيكر كاسياس خلال لقاء ريال مدريد مع فالنسيا فى إفتتاح الدوري الأسباني الأحد الماضي .

وأضاف مورينهو " إذا كان بيبى يريد اللعب فإننا لا نريد المخاطرة باللاعب في مباراة لكرة القدم مهما كانت درجة أهميتها ,وليس من الإنسانية تعريض حياة اللاعب للخطر .

وأكد مورينهو قائلا "وسواء كان رأى الإدارة الطبية أو الإدارة الفنية فنحن متفقان على عدم مشاركة اللاعب ".

وسوف يلعب المدافع راؤل البيول مكان بيبى كما أوضح مورينهو فى المؤتمر الصحفى ولكنه رفض الكشف عن المزيد بشأن التشكيلة التي سوف تبدأ لقاء السوبر.


4 
BY Mido

تنطلق المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة باكراً هذا الموسم على زعامة الكرة الإسبانية عندما يلتقيان الخميس في ملعب كامب نو في ذهاب كأس السوبر الإسبانية.
ويخوض برشلونة اللقاء بصفته حاملاً للقب كأس الملك، فيما يخوض الريال اللقاء بعدما تمكن من التتويج بلقب الليغا على حساب برشلونة.
ونرصد في هذا الموضوع بعض الأحداث المتوقعة في لقاء القمة بين كبيري إسبانيا.


5 
BY Mido

- لا بطاقات حمراء شهدت العديد من اللقاءات بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في الفترة الأخيرة خروج البطاقة الحمراء لأحد اللاعبين خصوصاً من جانب الفريق الملكي.
لكن آخر لقاءين بينهما كان نظيفاً، بعدما ابتعد اللاعبون عن الاحتكاكات الخشنة، وهو أمر متوقع في لقاء الخميس، إضافة إلى أن غياب المدافع البرتغالي بيبي عن اللقاء سيقلل العنف في المباراة، نظراً لما عرف عنه من استخدام القوة في إيقاف لاعبي البارسا.



الكلمات الدلالية
مباشر, مباشر و بدون تقطيع, مجانا, موقع بث, المصطبة, الان, البث المباشر, الرابط, الكلاسيكو, ch1, ch2, ch3, اون لاين, اونلاين, بث مباشر, برشلونة وريال مدريد, برشلونة وريال مدريد بث مباشر, يوتيوب, ريال مدريد وبرشلونة, على الجزيرة الرياضية, فيس بوك, وصلة, قناة, كاملة, كاس السوبر, كورة اون لاين, كورة على النت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 07:48 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.