مساحة إعلانية
لا يفوتك

العودة   منتديات المصطبة > المنتديات التقنية > اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال 2014

اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال 2014 شروحات الحاسب الآلى، صيانة الكمبيوتر، آخر الاخبار التقنية، شروحات الكمبيوتر


مواضيع ذات صلة مع عيوب ايفون 5 ، ماهى عيوب ايفون 5 ، جميع عيوب جوال ايفون 5 فايف ، عيوب iPhone 5 الجديد
عيوب ايفون 5s ، ماهى عيوب iPhone 5s ، عيوب ايفون 5 الأبيض ، عيوب ايفون 5 الأسود من قسم اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال 2014
نصائح لإخفاء عيوب الميك اب 2013 - اجمل النصائح لاخفاء عيوب الميك اب 2013 - افضل النصائح 2013 من قسم موضة - أزياء - مكياجات - احدث تسريحات الشعر
!!! عيوب الاخرين !!! من قسم المنتدى العام للمواضيع العامة
رسم بلا عيوب...فهل تصدقون من قسم المنتدى العام للمواضيع العامة
أجمــــــــــل عيوب المرأهــ من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة

1 
Wana Maly

ظهور عيوب فى صور كاميرا آيفون 5 - iPhone 5 camera users reporting purple halo on certain photos

قال عدد من أصحاب هاتف آيفون 5 أنه عند التقاط صور تحوي إضاءة فإنها تتحول إلى وهج أرجواني ظاهر بوضوح يؤثر على الصورة.
ومهما كان مصدر الإضاءة طبيعياً من الشمس أو صناعياً، فإن الصور أو حتى بعض مقاطع الفيديو ظهرت عليها تلك العيوب.
ويرجح بعض المطلعين سبب العيب لإستخدام زجاج الياقوت في تركيب صناعة العدسة وهو طبيعياً يميل للإزرقاق.
وبإجراء عدد من التجارب فإن اللون الأرجواني يختفي عندما يكون مصدر الضوء الساطع في داخل إطار الصورة. ويبدو العيب أكثر وضوحاً عند وجود إضاءة مصباح.
ويضاف هذا العيب في الكاميرا إلى مشكلة الخدوش التي اشتكى منها عدد كبير من المستخدمين أيضاً حيث أن الجهاز يتعرض بسهولة لخدوش تظهر الطبقة الفضية الأساسية للألمونيوم.

عيوب ايفون 5 ، ماهى عيوب ايفون 5 ، جميع عيوب جوال ايفون 5 فايف ، عيوب iPhone 5 الجديد

عيوب ايفون 5 ، ماهى عيوب ايفون 5 ، جميع عيوب جوال ايفون 5 فايف ، عيوب iPhone 5 الجديد

عيوب ايفون 5 ، ماهى عيوب ايفون 5 ، جميع عيوب جوال ايفون 5 فايف ، عيوب iPhone 5 الجديد

عيوب ايفون 5 ، ماهى عيوب ايفون 5 ، جميع عيوب جوال ايفون 5 فايف ، عيوب iPhone 5 الجديد

عيوب ايفون 5 ، ماهى عيوب ايفون 5 ، جميع عيوب جوال ايفون 5 فايف ، عيوب iPhone 5 الجديد



تحميل

2 
Wana Maly

مستخدمي آيفون 5 يشتكون من عيب في الكاميرا

أشارت تقارير عديدة إلى وجود مشكلة في كاميرا هاتف آيفون 5 الجديد، فقد واجه العديد من مستخدمي الهاتف هالة أرجوانية اللون عند التقاط صور يظهر في أحد أطرافها مصدراً للضوء طبيعياً كان أو اصطناعياً، بحيث يتحول وهج هذا الضوء إلى لون أرجواني يبرز في طرف الصورة.

ويرجح البعض أن سبب هذه المشكلة هو استخدام ما يُعرف بـ “زجاج الياقوت” في صنع عدسة الكاميرا وهو بطبيعته زجاج أرجواني يميل إلى الزرقة. وعلى الرغم من أن هذه المشكلة ليست ملحوظة في حال عدم وجود وهج لإضاءة خارج إطار الصورة، إلا أن الكثير من الصور التي يلتقطها المستخدم قد يظهر في أحد أطرافها أشعة ضوء حقيقي أو مصطنع.

وقد أجرى البعض العديد من الاختبارات على أكثر من هاتف آيفون 5، وكانت النتيجة واحدة في كافة التجارب. وتبين بأنه عندما يكون مصدر الضوء الساطع في داخل إطار الصورة، فإنه لا وجود لمشكلة اللون الأرجواني. وقد تم اختبار الكاميرا في أماكن تعتمد على إضاءة داخلية (مصباح) والبعض الآخر على إضاءة خارجية (ضوء الشمس)، وكانت النتائج متشابهة. إلا أنه في حالة الإضاءة الداخلية كانت المسألة أكثر وضوحاً عندما كان مصدر الإضاءة على حافة الصورة تماماً أو خارجها بمقدار بسيط.

وتحدث بعض المستخدمين على موقع تويتر بأن هذه المشكلة تنطبق أيضاً على هاتف آيفون 4 إس. إلا أن نسبة اللون الأرجواني أقل بشكلٍ ملحوظ مقارنةً بالصور الملتقطة باستخدام هاتف آيفون 5 الجديد.

يُذكر أن كاميرا آيفون 5 تحمل دقة 8 ميجابيكسل والذي يعد أمراً مثيراً للإعجاب من آبل التي تمكنت من وضع حساس كاميرا بهذه الدقة في إطار أنحف بكثير عن سابقه حيث تبلغ سماكة الجهاز 7.6 ميليمتر فقط. و قد شهد إطلاق آيفون 5 نجاحاً كبيراً، إلا أن إطلاقه لم يمر بدون مشاكل إذ واجه المستخدمون بعض المشاكل التقنية المتعلقة بالاتصال بالشبكات اللاسلكية، كما أثارت خرائط آبل الجديدة في نظام iOS 6 استياء المستخدمين بسبب افتقارها للدقة الكافية ووجود الكثير من الأخطاء في أسماء المدن والشوارع.


3 
Wana Maly

اكتشاف عيب في كاميرا آيفون 5


اشارت تقارير عديده الي وجود مشكله في كاميرا هاتف ايفون 5 الجديد، فقد واجه العديد من مستخدمي الهاتف هاله ارجوانيه اللون عند التقاط صور يظهر في احد اطرافها مصدراً للضوء طبيعياً كان او اصطناعياً، بحيث يتحول وهج هذا الضوء الي لون ارجواني يبرز في طرف الصوره.

ويرجح البعض ان سبب هذه المشكله هو استخدام ما يُعرف بـ “زجاج الياقوت” في صنع عدسه الكاميرا وهو بطبيعته زجاج ارجواني يميل الي الزرقه. وعلي الرغم من ان هذه المشكله ليست ملحوظه في حال عدم وجود وهج لاضاءه خارج اطار الصوره، الا ان الكثير من الصور التي يلتقطها المستخدم قد يظهر في احد اطرافها اشعه ضوء حقيقي او مصطنع.

وقد اجري البعض العديد من الاختبارات علي اكثر من هاتف ايفون 5، وكانت النتيجه واحده في كافه التجارب. وتبين بانه عندما يكون مصدر الضوء الساطع في داخل اطار الصوره، فانه لا وجود لمشكله اللون الارجواني. وقد تم اختبار الكاميرا في اماكن تعتمد علي اضاءه داخليه (مصباح) والبعض الاخر علي اضاءه خارجيه (ضوء الشمس)، وكانت النتائج متشابهه. الا انه في حاله الاضاءه الداخلية كانت المساله اكثر وضوحاً عندما كان مصدر الاضاءه علي حافه الصوره تماماً او خارجةا بمقدار بسيط.

وتحدث بعض المستخدمين علي موقع تويتر بان هذه المشكله تنطبق ايضاً علي هاتف ايفون 4 اس. الا ان نسبه اللون الارجواني اقل بشكلٍ ملحوظ مقارنهً بالصور الملتقطه باستخدام هاتف ايفون 5 الجديد.


4 
Wana Maly

كاميرا ايفون 5 .. تواجه مشكلة

أشارت تقارير إلى وجود مشكلة في كاميرا هاتف آيفون 5 الجديد، فقد واجه العديد من مستخدمي الهاتف هالة أرجوانية اللون عند التقاط صور يظهر في أحد أطرافها مصدر للضوء ، بحيث يتحول وهج هذا الضوء إلى لون أرجواني يبرز في طرف الصورة.

ويرجح البعض أن سبب هذه المشكلة ، هو استخدام ما يُعرف بـ “زجاج الياقوت” في صنع عدسة الكاميرا وهو بطبيعته زجاج أرجواني يميل إلى الزرقة.

وعلى الرغم من أن هذه المشكلة ليست ملحوظة في حال عدم وجود وهج لإضاءة خارج إطار الصورة، إلا أن الكثير من الصور التي يلتقطها المستخدم قد يظهر في أحد أطرافها أشعة ضوء حقيقي أو مصطنع.
وقد أجرى البعض العديد من الاختبارات على أكثر من هاتف آيفون 5، وكانت النتيجة واحدة في كافة التجارب.

وتبين بأنه عندما يكون مصدر الضوء الساطع في داخل إطار الصورة، فإنه لا وجود لمشكلة اللون الأرجواني.

و تم اختبار الكاميرا في أماكن تعتمد على إضاءة داخلية (مصباح) والبعض الآخر على إضاءة خارجية (ضوء الشمس)، وكانت النتائج متشابهة. إلا أنه في حالة الإضاءة الداخلية كانت المسألة أكثر وضوحاً عندما كان مصدر الإضاءة على حافة الصورة تماماً أو خارجها بمقدار بسيط.

وتحدث بعض المستخدمين على موقع تويتر بأن هذه المشكلة تنطبق أيضاً على هاتف آيفون 4 إس، إلا أن نسبة اللون الأرجواني أقل بشكلٍ ملحوظ مقارنةً بالصور الملتقطة باستخدام هاتف آيفون 5 الجديد.


5 
Wana Maly

نعم قد تشتري هاتف iPhone 5 جديد وتجده مخدوش مسبقاً !!

منذ أن بداء محبي هواتف الأيفون 5 في إستلام هواتفهم وهم يعانون من الخدوش الغير مبررة للهاتف، حيث ظهرت العديد من المشاكل والعديد من الحالات المشابهة والمتكررة لهواتف أيفون 5 الجديدة مخدوشة وزادت صور الخدوش عبر مواقع التقنية المختلفة.

حتى خرجت آبل عن صمتها وقامت بالرد على إحدى رسائل المتضررين، وبرر مدير آبل للمبيعات أن إي جهاز يحتوي على مادة الألمونيوم معرض للخدش وأنه من الطبيعي أن يتم ظهور الطبقة الفضية الأصلية مع الوقت، قد يكون الرد غير منطقي على الإطلاق، ولكن هل تريد أن تسمع شيئاً غير منطقي أكثر، حسناً.

بحسب موقع itproportal قام أحد الأشخاص بشراء هاتف الأيفون 5 وعندما قام بفتح علية الهاتف تفاجئ أن الهاتف مخدوش ويظهر بوضوح الطبقة الفضية الأصلية حتى قبل أن يقوم باستخدامه.



الكلمات الدلالية
عيوب ايفون 5

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 06:02 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.