مساحة إعلانية





العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014

أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014 اخبار الرياضة اليوم 2014، الاخبار الرياضية، اخبار كرة القدم، اخبار البطولات الرياضية


مواضيع ذات صلة مع مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على النت
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 28/11/2010 من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014

1 
Wana Maly

مباراة برشلونة وريال مدريد, مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد, شاهد اتفرج على مباراة برشلونة وريال مدريد, مباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة, مباراة برشلونة وريال مدريد اونلاين على النت, مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة ذهاب فى كأس السوبر الاسبانى, مباراة برشلونة و ريال مدريد اليوم الأربعاء 29 اغسطس

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 29-8-2012
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 29-8-2012
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 29-8-2012


مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على النت

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على النت

تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد كأس السوبر الأسبانى
موعد المباراة: 10:30 بتوقيت مصر
نهائى كأس السوبر الأسبانى
ملعب السنتياغو برنابيو
مباراة إياب
معلقى المباراة: عصام الشوالى ، يوسف سيف

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على النت

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
الجزيرة الرياضية +2
ANS الأذربيجانية
Sport 1 المجر
Premiere Sport CL2
Premiere Sport CL3
Premiere Sport CL4
Viasat Sport Baltic

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على النت

لمشاهدة المباراة مباشرة بدون تقطيع من خلال الرابط التالى
إضغط هنا لمشاهدة المباراة

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على النت


بالتوفيـــق للفريـــق الأفضـــل
...............
.......
.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على النت





2 
Wana Maly

أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد

حمى "كلاسيكو" اسبانيا بين العملاقين برشلونة والريال تجتاح القارة الأوروبية

بات عشاق الكرة المستديرة على موعد مع التشويق والإثارة خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة لان حمى "كلاسيكو" الدوري الاسباني بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد ستنتقل من الساحة المحلية الى المسرح القاري من خلال مواجهتهما المرتقبة في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودائماً ما تستحوذ موقعة ال"كلاسيكو" بين قطبي الكرة الاسبانية على اهتمام القارة الأوروبية والعالم بأجمعه نظرا الى سجل الفريقين والعداوة التاريخية بينهما.

وسيكون الترقب مضاعفا لان الفريقين سيتواجهان السبت المقبل في مباراة ستحسم بشكل كبير هوية بطل الدوري المحلي في حال فوز برشلونة في عقر دار غريمه او حتى تعادلهما لأنه يبتعد حاليا عن الأخير بفارق 8 نقاط، قبل ان يلتقيا مجدداً الأربعاء المقبل الى فالنسيا على ملعب "ميستايا" بنهائي الكأس الاسبانية.

وجاءت قرعة مسابقة دوري أبطال أوروبا لتضع الفريقان في مواجهة بعضهما في الدور نصف النهائي للمسابقة القارية بعد فوز برشلونة على شاختار دانييتسك الأوكراني 5-1 ذهابا و1-0 ايابا، وريال مدريد على توتنهام الانكليزي 4-0 ذهابا و1-0 ايابا.

وسيكون العالم بالتالي على موعد مع 360 دقيقة (في حال عدم التمديد في نهائي الكأس وإياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا) من التشويق والمعارك التكتيكية بين مدرب برشلونة جوسيب غورديولا ونظيره البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويتمنى عشاق الدوري الاسباني المحايدين، وهم قلة نادرة، ان يثأر ريال مدريد لخسارته ذهابا امام النادي الكتالوني بخماسية نظيفة وذلك من اجل اعادة الحياة والاثارة الى البطولة لان اي نتيجة اخرى ستحسم الصراع قبل ستة مراحل على نهاية الموسم.

وستكون الفرصة متاحة امام ريال مدريد للتعويض محليا عندما يواجه رجال غوارديولا الاربعاء المقبل في نهائي الكأس، وهو يأمل ايضا ان يمتد ثأره من الساحة المحلية الى القارية عندما يستضيفه في 27 الشهر الحالي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال قبل ان يحل ضيفا عليه في الثالث من ايار المقبل.

ولن تكون المرة الأولى التي يتواجه فيها الغريمان العملاقان في المسابقة الأوروبية الأم، اذ سبق ان تواجها عام 1960 عندما فاز ريال في ذهاب واياب نصف النهائي بنتيجة واحدة 3-1 في طريقه الى لقبه الرابع، ثم كرر الأمر ذاته بعد 42 عاما وفاز في ذهاب نصف النهائي 2-0 في "كامب نو" قبل ان يتعادلا ايابا في "سانتياغو برنابيو" 1-1، في طريقه الى لقبه التاسع والأخير.

ويسعى البرتغالي مورينيو ليصبح أول مدرب يتوج بلقب المسابقة الأوروبية مع ثلاثة فرق مختلفة بعد ان أحرزه مع بورتو (2004) وانتر ميلان الايطالي (2010).

ومن جهته، يسعى بيب غوارديولا لحسم المواجهة لضمان إحراز اللقب مبكرا والتفرغ للمواجهتين المرتقبتين في دوري الأبطال، وقد يكون سجل غوارديولا المتضمن خمسة انتصارات في خمسة لقاءات جمعته في مواجهة ريال مدريد عامل ضغط إضافي على لاعبيه إذا ما أراد المحافظة على خلوه من الهزائم.

ويأخذ غوارديولا في الحسبان حساباته الشخصية المتمثلة برحيله المرتقب عن النادي بنهاية الموسم وبالتالي يرغب المدرب الشاب بأن يختم موسمه بأبهى حلة عبر تكرار الثلاثية التاريخية عام 2009 وهو ما قد يشكل عامل ضغط على لاعبيه.


3 
Wana Maly

أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد

مورينيو: سأدرب ريال مدريد على اللعب بعشرة لاعبين استعدادا لبرشلونة

يستعد جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لمواجهة برشلونة أربع مرات خلال أقل من شهر بتدريب فريقه على اللعب بعشرة لاعبين، بحسب تصريحاته الساخرة بعد الفوز على توتنام هوتسبر الإنجليزي.

فريال مدريد ضرب موعدا مع برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال بعد فوز الفريق الملكي على توتنام بهدف نظيف في إياب دور الثمانية من البطولة نفسها.

واعتاد مورينيو على مواجهة برشلونة في السنوات الأخيرة سواء وهو مدير فني لتشيلسي الإنجليزي أو إنتر ميلان الإيطالي.

وهذا دفع الرجل الذي عمل كمدرب في 500 مباراة بالتمام والكمال للتصريح "دائما ينتهي بي المطاف أمام برشلونة، لكن ما أتمناه هذه المرة أن ألعب أمامهم بـ11 لاعبا".

وتابع بحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورتس البريطانية "دائما ألعب بعشرة لاعبين أمام برشلونة، لذلك سأستعد لهذا من الأن".

تشيلسي ومدربه وقتها مورينيو واجه البلوجرانا في موسم 2004/2005، وتعرض لاعب الفريق اللندني ديدييه دروجبا للطرد، لكن الزرق عبروا حاجز برشلونة قبل توديع البطولة على يد ليفربول.

وفي 2005/2006 خرج من تشيلسي الظهير الإسباني الأعسر إيسر ديل أورنو مطرودا في مواجهة برشلونة ضمن دور الـ16 الذي حسمه الفريق الكتالوني لصالحه وواصل طريقه نحو اللقب.

وخلال الموسم الماضي، تعرض تياجو موتا مدافع إنتر ميلان الفريق الذي كان يدربه مورينيو وقتها للطرد في مواجهة برشلونة، لكن النيراتزوري عبر حاجز البارسا وفاز باللقب بعد تخطي بايرن ميونيخ في النهائي.

أربع مواجهات مختلفة

ويلتقي ريال مدريد مع برشلونة في أربع مواجهات مختلفة خلال أقل من شهر، بداية بمباراة في الليجا يوم السبت تليها موقعة في نهائي كأس ملك إسبانيا الاربعاء التالي، ثم يأتي صدام دوري الأبطال ذهابا وعودة.

وعقب مورينيو "كل مباراة ستكون مختلفة، لا يمكن ربط النتائج بعضها البعض".

واستطرد "سأعد فريقي لمباراة يوم السبت فقط، وحين تنتهي سأستعد للقاء الأربعاء.. وهكذا".

وتعد مواجهة يوم السبت الأقل أهمية للفريقين بالنظر إلى أن برشلونة متقدم على ريال مدريد في سباق الدوري الإسباني بثماني نقاط.

بينما يلعب برشلونة وريال مدريد على نهائي كأس ملك إسبانيا في ملعب ميستايا التابع لفالنسيا يوم الأربعاء، ثم يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو ذهاب دوري الأبطال قبل الانتقال إلى كامب نو لجولة الإياب من البطولة ذاتها.

مانشستر في النهائي

ويتوقع مورينيو أن يجد مانشستر يونايتد في انتظاره لو عبر ريال مدريد حاجز قبل النهائي في مواجهة برشلونة.

وأفصح المدرب البرتغالي "أحترم مانشستر يونايتد كثيرا، وأعتقد أنه الأقدر على الوصول للنهائي واللعب على ملعب ويمبلي في مايو".

واستدرك "مانشستر أفضل من شالكة، ربما كرة الفريقين مختلفة، لكن يظل أليكس فيرجسون (المدير الفني للطرف الإنجليزي) أكثر خبرة على الوصول بناديه للنهائي".

ويعود أخر تتويج لريال مدريد بدوري أبطال أوروبا إلى موسم 2001 /2002.


4 
Wana Maly

أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد

ريال يضرب موعداً مع برشلونة في الكلاسيكو وشالكه يجرد إنتر من بطولة أوروبا

جرد شالكه الالماني ضيفه انتر ميلان الايطالي من اللقب وتأهل لاول مرة في تاريخه الى الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد ان جدد فوزه عليه 2-1 في اياب الدور ربع النهائي اول أمس في غيلسنكيرشن. كما تأهل أيضا ريال مدريد و ضرب موعدا مع غريمه برشلونة في نضف النهائي. وسجل الاسباني راوول غونزاليز (54) وبينيديكت هوفيز (18) هدفي شالكه، والبرازيلي-الايطالي تياغو موتا (94) هدف انتر ميلان. بينما جدد الفريق الملكي تفوقه على توتنهام بهدف وحيد حمل توقيع رونالدو .
وكان شالكه فاز على انتر ميلان ذهابا 5-2 في سان سيرو، وريال مدريد تغلب على توتنهام برباعية نظيفة. وسجل راؤول الهدف الثاني والسبعين خلال مسيرته في الكؤوس الاوروبية 70 منها في مسابقة دوري ابطال اوروبا بمختلف مسمياتها، وسيخوض لاول مرة على غرار فريقه السابق ريال مدريد الدور نصف النهائي منذ 2003 في مواجهة مانشستر يونايتد الانجليزي الذي اقصى الثلاثاء مواطنه تشلسي (1-صفر ذهابا و2-1 ايابا).
وتقام مباراتا نصف النهائي في 26 و27 ابريل ذهابا و3 و4 مايو ايابا، على ان يكون النهائي في 28 مايو على ملعب ويمبلي في لندن.
في المقابل، فشل انتر ميلان في تكرار سيناريو الدور الثاني عندما خسر امام الفريق الالماني الاخر بايرن ميونيخ صفر-1 في ميلانو قبل ان يفوز ايابا في ميونيخ 3-2، وبالتالي تبخر حلمه في ان يصبح اول فريق يحتفظ بلقبه في دوري ابطال اوروبا منذ ميلان عامي 1989و1990، كما فشل في الثأر من شالكه الذي حرمه من الفوز بلقب بطل كأس الاتحاد الاوروبي عام 1997 بالفوز عليه في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-.1
وحاول شالكه ان تكون البداية هادئة لامتصاص فورة منافسه باكرا وهو يعلم ان الاخير بحاجة الى 4 اهداف نظيفة لاخراجه من المنافسة، وانتر ميلان تسريع الوتيرة قدر المستطاع فسدد الهولندي ويسلي شنايدر اول كرة بين احضان الحارس الدولي الالماني مانويال نوير (5).
وشن الضيف سلسلة من الهجمات المتلاحقة لكن الكرة ضلت الطريق الى المرمى من اقدام شنايدر والكاميروني صامويل ايتو والارجنتيني دييغو ميليتو والبرازيلي مايكون والصربي ديان ستانكوفيتش.


راؤول جلاد الحراس

وامن راؤول غونزاليز البطاقة لشالكه بشكل قطعي بعد ان سجل له هدف السبق قبيل صافرة نهاية الشوط الاول اثر لعبة مشتركة مع مواطنه خوسيه خورادو الذي ارسل كرة بينية سبق اليها الاول جميع المدافعين وراوغ الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار ووضعها بيمناه في المرمى الخالي (45).
وفي مستهل الشوط الثاني، حصل انتر ميلان على ركلة حرة في الجهة اليمنى رفعها شنايدر الى داخل المنطقة على رأس البرازيلي لوسيو وتابعها مواطنه السابق بيمناه وهي طائرة من مسافة قريبة من المرمى مدركا التعادل (49).
وكاد شالكه يستعيد التقدم من ركلة ركنية تابعها اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس برأسه ارتفعت قليلا عن العارضة (57)، والغى الحكم السلوفيني دامير سكومينا هدفا سجله مدافع شالكه بينيديكت هوفيز بداعي التسلل وبعد ركنية ايضا (59)، وركنية جديدة ورأسية من جويل ماتيب فوق العارضة (64).
وحاول انتر ميلان تكثيف طلعاته الهجومية والانقضاض على الكرة في اي نقطة من الملعب لكن اسقط في يده عندما استخلص راؤول الكرة ورفعها قوسية عالية خلف الدفاع فشق هوفيز طريقه سريعا من منطقة خالية من المدافعين وسيطر عليها واطلقها قوية بيمناه في المرمى الخالي من الحارس الذي خرج لملاقاته (81).
وجرب المقدوني غوران بانديف بديل ستانكوفيتش منذ بداية الشوط الثاني، حظه فذهبت كرته الارضية بين يدي نوير (86)، ومضت الدقائق الاخيرة صعبة على رجال المدرب البرازيلي ليوناردو الذي استلم القيادة خلفا للاسباني رافايل بينيتيز.


تأهل الريال

نجح ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم (9) في بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الاولى منذ عام 2003 عندما جدد فوزه على مضيفه توتنهام الانجليزي 1-صفر اول أمس على ملعب «وايت هارت لين» في لندن في اياب الدور ربع النهائي. وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .05 وكان ريال مدريد فاز 4-صفر ذهابا الثلاثاء الماضي في مدريد. ويلتقي ريال مدريد في الدور المقبل مع مواطنه برشلونة الذي كان حجز بطاقته بتغلبه على مضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني 1-صفر بعدما سحقه 5-1 ذهابا في برشلونة الاربعاء الماضي.
وكانت المرة الاخيرة التي بلغ فيها ريال مدريد دور الاربعة عام 2003 عندما خرج على يد يوفنتوس الايطالي، وهو حجز بطاقته الى الدور ذاته للمرة الثانية والعشرين في تاريخه (رقم قياسي). يذكر ان قطبي الكرة الاسبانية سيلتقيان للمرة الثالثة في المسابقة بعد عام 1960 عندما فاز ريال في ذهاب واياب نصف النهائي بنتيجة واحدة 3-1 في طريقه الى لقبه الرابع، ثم كرر الامر ذاته بعد 42 عاما وفاز في ذهاب نصف النهائي 2-صفر في «كامب نو» قبل ان يتعادلا ايابا في «سانتياغو برنابيو» 1-1 في الطريق الى لقبه التاسع الاخير.
ويلتقي الغريمان التقليديان غدا في اياب الدوري المحلي على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد علما بان برشلونة سحق النادي الملكي ذهابا بخماسية نظيفة على ملعب نوكامب. كما سيلتقيان الاربعاء المقبل على ملعب «ميستايا» في فالنسيا في المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك اسبانيا، قبل ان يخوضا الكلاسيكو الاوروبي في 26 او 27 ابريل الحالي ذهابا و3 و4 مايو المقبل ايابا.
في المقابل، توقفت مغامرة توتنهام عند الدور ربع النهائي الذي يخوضه للمرة الاولى في تاريخه بعد ان كان بلغ هذا الدور موسم 1961-1962ضمن مسابقة كأس الاندية الاوروبية البطلة ثم تابع مشواره الى نصف النهائي عندما سقط امام بنفيكا البرتغالي الذي أحرز اللقب لاحقا.


بداية قوية لتوتنهام

واندفع توتنهام منذ البداية بحثا عن التهديف المبكر في محاولة منه لتعويض الخسارة المذلة ذهابا بيد ان محاولاته كانت تصطدم بدفاع ملكي قوي بقيادة البرتغالي ريكاردو كارفاليو وراؤول البيول والفارو اربيلوا وسيرجيو راموس.
وطالب توتنهام بركلة جزاء في الدقيقة السابعة عندما توغل الويلزي غاريث بايل داخل المنطقة وسقط ارضا اثر احتكاك مع تشابي الونسو بيد ان الحكم الايطالي نيكولا ريتزولي واصل بمتابعة اللعب. واستمرت احتجاجات توتنهام على حكم المباراة للمطالبة بركلة جزاء عندما تلقى بافليوتشنكو كرة امام المرمى وحاول ترويضها بيد انه احتك بالمدافع البيول وسقط ارضا دون ان يحتسب ريتزولي اي شيء (82).
وكاد راموس يمنح التقدم لريال مدريد بضربة رأسية اثر ركلة ركنية لكن الكرة ارتطمت بالعارضة وتهيأت امام اديبايور الذي سددها بقوة من مسافة قريبة بجوار القائم الايسر، وسجل توتنهام هدفا عبر بايل الغاه الحكم بداعي التسلل (83). وتلقى كارفاليو بطاقة صفراء ستحرمه من خوض مباراة الذهاب امام برشلونة.


رونالدو يسجل

ونجح رونالدو في منح التقدم لريال مدريد عندما سدد كرة قوية من خارج المنطقة افلتت من يدي الحارس البرازيلي غوميش وعانقت شباكه (05) وهو الهدف السادس لرونالدو في المسابقة.
واخرج مورينيو المدافع راموس بعد الهدف خوفا من تلقيه بطاقة صفراء تحرمه من خوض ذهاب نصف النهائي على غرار كارفاليو فاشرك استيبان غرانيرو قبل ان يدفع بكاكا مكان رونالدو.
. وضغط توتنهام بقوة في الدقائق المتبقية بحثا عن هدف الشرف لكن دون جدوى.



الكلمات الدلالية
مباراة برشلونة وريال مدريد, بث مباشر, برشلونة, برشلونة وريال مدريد, ريال مدريد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 02:43 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.