مساحة إعلانية
لا يفوتك

العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة

منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


مواضيع ذات صلة مع مشاهدة مباراة الاهلي المصري والترجي التونسي بث مباشر في نهائي دوري ابطال افريقيا 4-11-2012
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر اليوم 16-9-2012 دورى ابطال افريقيا 2012 من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك دورى ابطال افريقيا بث مباشر 16-9-2012 من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك دورى ابطال افريقيا بث مباشر 16-9-2012 من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك دورى ابطال افريقيا 2012 بث مباشر Ahly vs Zamalek من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة الاهلي وشيلسي 19-8-2012 في دوري ابطال افريقيا بث مباشر بدون تقطيع اون لاين من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014

1 
ahmedhob2011


مشاهدة مباراة الاهلي والترجي
مشاهدة مباراة الاهلي والترجي
مشاهدة مباراة الاهلي والترجي
مشاهدة مباراة الاهلي والترجي
Watch Match Ahly and Esperance

Watch Match Ahly and Esperance

مشاهدة مباراة الاهلي المصري والترجي التونسي بث مباشر في نهائي دوري ابطال افريقيا 4-11-2012
مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع علي النت مباشرة علي قناة الجزيرة الرياضية 9 يويتوب فيديو مجانا 4-11-2012
الاهلي والترجي

مشاهدة مباراة الاهلي المصري والترجي التونسي بث مباشر في نهائي دوري ابطال افريقيا 4-11-2012

اضغط هنـــــــــــا لمشاهدة المباراة

او

اضغط هنـــــــــــا لمشاهدة المباراة

معلومات عن المباراة

حرص مسؤولو النادي الأهلي المصري على تخصيص أحد مدرجات إستاد "برج العرب"، الذي سيشهد أولى مباراتي الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، لوضع صور عشرات "الشهداء"، الذين سقطوا خلال مباراة الفريق القاهري أمام المصري البورسعيدي، في الدوري المحلي مطلع العام الجاري.

وفي إطار استعداده لخوض أول مباراة جماهيرية، منذ أحداث ما يُعرف بـ"مجزرة" بورسعيد، التي نجم عنها إلغاء بطولة الدوري وغياب الجماهير عن معظم المباريات الدولية، سواء للمنتخب أو الفرق
مباراة الاهلي والترجيالمصرية، دعا النادي الأهلي أعضاء رابطة مشجعيه "ألتراس أهلاوي"، إلى مؤازرة الفريق، من أجل الفوز بلقب البطولة الأفريقية، وإهدائها إلى أرواح ضحايا "مجزرة" بورسعيد.

ولأول مرة منذ ما يقرب من تسعة شهور، وافقت أجهزة الأمن المصرية على حضور الجماهير مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء الأحد، على
مباراة الاهلي والترجي

ملعب إستاد "برج العرب" بالإسكندرية،

الأمر الذي اعتبر الفريق الأحمر أنه يزيد من فرصته لاستعادة اللقب الأفريقي، الذي سبق له الحصول عليه ست مرات.

ونقل الموقع الرسمي للأهلي عن مدير عام النادي، اللواء محمود علام، قوله إن وزير الرياضة، العامري فاروق، سوف يحضر المباراة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، وأعضاء الاتحاد المصري للعبة، وكذلك أعضاء مجلس إدارة الأهلي، بالإضافة إلى سفير تونس بالقاهرة، فيما أشارت تقارير إعلامية إلى أن وزير الرياضة التونسي، طارق ذياب، سيحضر أيضاً المباراة.

وقال علام إن إدارة الأهلي ستقوم بتوفير أتوبيس خاص لنقل أسر "شهداء" النادي الذين سقطوا في أحداث بورسعيد، مشدداً على ضرورة أن يكون الحضور الجماهيري للمباراة "على مستوى الحدث"، على اعتبار أنها أول مباراة جماهيرية بعد أحداث بورسعيد، التي وقعت في الأول من فبراير/ شباط الماضي، وأسفرت عن سقوط 71 قتيلاً من مشجعي الفريق الأحمر.

كما أكد مدير عام الأهلي، بحسب ما نقل الموقع الرسمي للنادي، أنه تم تخصيص مدرج الدرجة الثالثة يسار لوضع صور "الشهداء"، كما أعرب عن أمله في أن يحقق الفريق لقب البطولة حتى يهديه لأرواح "الشهداء، الذين ضحوا بحياتهم في سبيل تشجيع النادي"، فيما بدا أنها محاولة من جانب إدارة النادي لاستع
مباراة الاهلي والترجي

ادة مؤازرة الجماهير الغاضبة، التي هاجمت مقر النادي عدة مرات



تحميل

2 
ahmedhob2011

تتجه أنظار الملايين في مصر وتونس والقارة السمراء في السابعة مساء, صوب ملعب برج العرب لمتابعة مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي, التي يديرها الحكم الجزائري جمال حيمودي, ويسعى الأهلي للفوز باللقاء وباللقب أيضا .
وهو اللقاء الأول للأهلي بحضور جماهيره منذ أحداث بورسعيد، حيث وافقت وزارة الداخلية على حضور 20 ألف مشجع لمؤازرة الفريق فضلا عن خمسة آلاف من رجال القوات المسلحة،ويدخل الأهلى اللقاء رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز" بنتيجة كبيرة تُسهّل مهمته فى مباراة العودة بتونس يوم 17 نوفمبر الجاري .
ويعتمد حسام البدري المدير الفني في مباراة اليوم على نجومه الكبار محمد أبو تريكة الذي غاب عن الدور قبل النهائي أمام صن شاين النيجيري للإيقاف على خلفية أزمة مباراة السوبر ، ووليد سليمان الذي غاب للإصابة، ومجمد بركات وحسام غالي ووائل جمعة وأحمد فتحي وعماد متعب الذى استعاد جزءً من مستواه خلال الفترة الماضية، فيما يتواصل غياب سيد معوض للإصابة.


3 
ahmedhob2011

أعلن النادي الأهلي عن اعتزامه تقديم احتجاج رسمي لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لرفض الأخير تعليق صور شهداء الأهلي في بورسعيد بملعب «برج العرب» الذي سوف يشهد، لأحد، ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.
وقال اللواء محمود علام، مدير عام النادي، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، السبت: «قرار (كاف) والذي أخطر به الأهلي رسمياً بدعوى الفصل بين السياسة والرياضة جانبه الصواب لأن شهداء الأهلي ذهبوا ضحية الغدر والخيانة في مباراة لكرة القدم وفي ملعب كرة قدم وفي حضور جماهير كرة قدم».
وأضاف: «بالإضافة إلى أن أبناء الأهلي استشهدوا بعيداً عن أي صراعات سياسية، ومما يؤكد وجهة النظر أن الاتحاد الأفريقي ذاته كان قد تبرع لأسر الشهداء بمبلغ من المال وحرص على تقديم واجب العزاء للنادي الأهلي في إشارة واضحة وصريحة أنهم شهداء في ملعب كرة قدم وليس بسبب صراع سياسي».
وأكد «علام»: «الأهلي متمسك بوجهة نظره الصحيحة، خاصة وأن هناك العديد من الأندية قامت بتعليق لافتات لنجوم ورؤساء أندية في مباريات نهائية سابقة للذكرى والتخليد ومع هذا لم يتدخل الكاف أو يعترض لا من قريب أو بعيد". وشدد مدير عام الأهلي: "موقف النادي واضح وثابت ولن يتغير وهناك تمسك بتعليق صور شهداء الأهلي واللافتات الخاصة بهم في ملعب برج العرب».


4 
ahmedhob2011

ضاف علام للموقع الرسمي للنادي أن قرار الكاف والذي أخطر به الأهلي رسمياً بدعوى الفصل بين السياسة والرياضة جانبه الصواب لأن شهداء الأهلي راحوا ضحية الغدر والخيانة فى مباراة لكرة القدم وفي ملعب كرة قدم وفي حضور جماهير كرة قدم ، أيضاً أبناء الأهلي استشهدوا بعيداً عن أى صراعات سياسية ومما يؤكد وجهة النظر أن الاتحاد الإفريقي ذاته كان قد تبرع لأسر الشهداء بمبلغ من المال وحرص على تقديم واجب العزاء للأهلي في إشارة واضحة وصريحة أنهم شهداء في ملعب كرة قدم وليس بسبب صراع سياسي .وأكد علام أن الأهلي متمسك بوجهة نظره الصحيحة خاصة وأن هناك العديد من الأندية قامت بتعليق لافتات لنجوم ورؤساء أندية في مباريات نهائية سابقة للذكرى والتخليد ومع هذا لم يتدخل الكاف أو يعترض لا من قريب أو بعيد .
وشدد مدير عام الأهلى على أن موقف ناديه ثابت ولن يتغير وهناك تمسك بتعليق صور شهداء النادي الأهلي واللافتات الخاصة بهم في ملعب برج العرب ً متمنياً أن يراعى الكاف الحق الإنساني لهؤلاء الشهداء وحق النادي الأهلي في تخليد ذكرى أبناءه فى هذه المناسبة .


5 
ahmedhob2011

وأردف: «أتمنى أن يراعي (كاف) الحق الإنساني لهؤلاء الشهداء وحق النادي الأهلي في تخليد ذكرى أبناءه في هذه المناسبة، لا سيما وأن الوقت ضيق للتشاور حول هذا الأمر إضافة إلى الاعتبارات الأمنية في الواقت الراهن».
وزار منسق المباراة الملعب ورفض وضع لافتات تحمل صور الشهداء، وهدد بعدم انطلاق اللقاء في حال أصر الأهلي على موقفه.
وأرسل «كاف» خطابا يؤكد فيه رفضه استخدام الشعارات السياسية في المباريات.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 09:17 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.