العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014

أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014 اخبار الرياضة اليوم 2014، الاخبار الرياضية، اخبار كرة القدم، اخبار البطولات الرياضية


مواضيع ذات صلة مع مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 27-4-2011
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على النت من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطه بث مباشر من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 28/11/2010 من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014

1 
Wana Maly

مباراة برشلونة وريال مدريد, مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد, شاهد مباراة برشلونة وريال مدريد, بث حي لمباراة برشلونة و ريال مدريد, مباراة برشلونة وريال مدريد اون لاين على النت, شاهد ماتش برشلونة وريال مدريد, مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد فى دورى ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 3-5-2011

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على النت
بث حي لمباراة برشلونة و ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3-5-2011 اونلاين
روابط مشاهدة ماتش ريال مدريد وبرشلونة على الانترنت الدور النصف النهائى فى دورى أبطال أوروبا
Watch Match Barcelona vs Real Madrid Online on Justin TV


مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 27-4-2011

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 27-4-2011

بعض المعلومات عن مباراة برشلونة وريال مدريد
موعد المباراة: 08:45 بتوقيت مصر
دورى أبطال أوروبا
ملعب كامب نو
نصف النهائى
مباراة إياب


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد
السويسرية SF2
TSI 2
TSR2
CFI Peco Pro
بريمير سبورت 1
سبورت تي في 1
سكاي كالشيو
سكاي سبورت 1 الإيطالية
TV3 (الايرلندية)
Nederland 3
Premiere Analog
Sky Sports 2
RTS1 Senegal
ORT Mali
TV6 (Latvija)
هاي سوكر النيجيرية


مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 27-4-2011

لمشاهدة المباراة على أكثر من قناة من خلال الرابط التالى

http://www.almstba.com/online.html


مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 27-4-2011


بالتوفيـــق للفريـــق الأفضـــل
...............
.......
.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 27-4-2011





2 
!!قلب غزة!!

بالتووووووووووفيق ان شاء الله

3 
Wana Maly

برشلونة يواجه الضغوط في الجزء الثالث من مباريات القمة أمام ريال مدريد



لندن (رويترز) - ينفرد برشلونة بصدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم متقدما بثماني نقاط على ريال مدريد لكن بعد الهزيمة امام الغريم التقليدي في نهائي كأس الملك الاسبوع الماضي يبدو انه سيكون الطرف الذي سيعاني من الضغوط قبل مواجهة منافسه اللدود مرة أخرى في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء.

واعتاد بيب جوارديولا مدرب برشلونة التحلي بالهدوء لكنه انتقد جوزيه مورينيو نظيره في ريال مدريد اثناء الاستعداد لمواجهة الفريقين في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا بالعاصمة الاسبانية قائلا انه لن ينجرف الى خدعة المدرب البرتغالي في "التملق المستمر" للمنافس.

وقبل عام ساهم مورينيو في الاطاحة ببرشلونة من قبل نهائي دوري ابطال اوروبا عندما كان مدربا لانترناسيونالي الايطالي ويبدو ان خطر الخروج من نفس المرحلة للمسابقة يلوح في الافق للنادي القطالوني عندما يواجه مدريد للمرة الثالثة في اربع مباريات قمة خلال 18 يوما.

ونال مورينيو دفعة هائلة بعدما أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا في الوقت الاضافي ليقود ريال مدريد للفوز بكأس ملك اسبانيا واثبات ان برشلونة قابل للهزيمة.

ويأتي غياب لاعب الوسط المؤثر اندريس انيستا عن لقاء اليوم بسبب الاصابة ليمثل لطمة قوية لبرشلونة.

وسيفتقد ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات لجهود لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة بسبب الاصابة والمدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو للايقاف.

ويقام لقاء الاياب على ملعب برشلونة يوم الثلاثاء القادم وسيتقابل الفائز في مجموع المباراتين مع مانشستر يونايتد الانجليزي او شالكه الالماني في النهائي على استاد ويمبلي في لندن يوم 28 مايو ايار المقبل.


4 
Wana Maly

المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟



يخطف ملعب سانتيجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد أنظار متابعي المغامرات الكروية، حيث الكلاسيكو الثالث في أقل من أسبوعين بين ريال مدريد العنيد وبرشلونة الرهيب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المباراة تأتي بعد أسبوعٍ واحد فقط من الفوز الذي حققه عشاق النادي الملكي على غريمهم التقليدي برشلونة واقتناص كأس ملك إسبانيا، مما يبشر بمواجهة أشبه بالمعارك الحربية ذات الخطط المفتوحة، خاصةً وأن كل فريق يعرف نقاط القوة والضعف في الفريق الآخر.

وشهد الكلاسيكو بين برشلونة والريال ثلاثة فصول تاريخية هذا الموسم، انتهى الأول كاتالونيا خالصاً بخماسية نظيفة في ذهاب الدوري على ملعب الكامب نوب، والثاني سيطر عليه التعادل الإيجابي "1 - 1" في إياب الدوري على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، قبل أن يتمكن ريال مدريد من الظفر بلقب الكأس بهدف نظيف الأربعاء الماضي على ملعب "المستايا".

برشلونة يبحث عن الثأر لهزيمته أمام مدريد في نهائي كأس إسبانيا التي بددت أمل الفريق في الفوز بالثلاثية (دوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا)، ويسعى أيضاً للثأر من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال الذي أطاح ببرشلونة من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال في الموسم الماضي عندما كان مدربا لإنتر ميلان الإيطالي.


جوارديولا يستطيع الرد

ولم يجد جوسيب جوارديولا -المدير الفني لبرشلونة- عقب الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي الكأس سوى الاعتذار لجماهير النادي الكتالوني، ولكنه يستطيع الرد عملياً على ريال مدريد ومورينيو في مباراة اليوم، بعدما منح معظم لاعبيه الأساسيين راحةً سلبية في مباراة أوساسونا ولم يدفع بلاعبيه البارزين الثلاثة ميسي وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا إلا في الشوط الثاني من اللقاء.

ويبدو المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستعداً الآن لتعويض إخفاقه في قيادة برشلونة للفوز بلقب الكأس وقيادة البارسا للفوز في مباراتي دوري الأبطال.

وسجل ميسي هدف فريقه في مباراة الدوري الأخيرة، لكنه فشل في هز الشباك خلال نهائي الكأس، بينما سجل منافسه العنيد البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز للمرينجي ليتفوق هذه المرة على ميسي.


ميسي يثأر من رونالدو


ويستطيع ميسي الرد على رونالدو والثأر من مدريد خلال مباراة اليوم بعد أن استعاد بعض توازنه مطلع الأسبوع الحالي عندما سجل الهدف الثاني لبرشلونة وقاده للفوز 2/صفر على أوساسونا، ليرفع رصيده إلى 31 هدفاً في الدوري الإسباني هذا الموسم، ومع تسجيل هذا الهدف اشتعلت المنافسة بين ميسي ورونالدو من ناحية وبرشلونة وريال مدريد من ناحية أخرى؛ بعدما أكد ميسي أنه قادر على قيادة الفريق الكتالوني للفوز على الريال في دوري الأبطال.

ويأمل ميسي في هز شباك مدريد بمزيدٍ من الأهداف لتعزيز أرقامه القياسية التي حققها في الموسم الحالي والتي يصعب على غيره تحقيقها.

وفي المقابل، يحلم رونالدو بقيادة ريال للتغلب على برشلونة في دوري الأبطال هذه المرة للثأر من الفريق الكتالوني الذي سبق وأن حرمه من الفوز باللقب في عام 2009 عندما كان لاعباً في مانشستر يونايتد الإنجليزي وخسر أمام برشلونة في نهائي البطولة.


صدمات رونالدو

وعلى مدار المواجهات الثلاث الأولى لرونالدو بقميص ريال مدريد، أمام برشلونة واصل المهاجم البرتغالي فشله في هز شباك الفريق الكتالوني، وكانت الصدمة الكبرى خلال مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري الإسباني هذا الموسم عندما سحق برشلونة ضيفه ريال بخمسة أهداف نظيفة.

ولكن رونالدو نجح أخيراً في فك شفرة المرمي الكتالوني وسجل هدف التعادل لفريقه مطلع الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني، ثم سجل هدف الفوز الثمين للنادي الملكي في نهائي كأس ملك إسبانيا، ويأمل في قيادة الريال لفوز جديد على برشلونة اليوم وتضييق الفجوة مع ميسي في صراع الهدافين.


5 
Wana Maly

ميسي يواجه رونالدو في كلاسيكو جديد بدوري أبطال أوروبا

تنتقل سلسلة مواجهات الكلاسيكو بين برشلونة الاسباني ومواطنه ريال مدريد من الملاعب المحلية الي الساحة القارية‏,‏ عندما يتواجهان في التاسعة إلا ربعا من مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .‏

علي ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد, علي وقع فوز ريال بلقب كأس ملك اسبانيا الاربعاء الماضيوكانت السلسلة الرباعية بين الغريمين التقليديين انطلقت في مسابقة الدوري, حيث تعادلا1-1 ليحقق برشلونة النقطة المعنوية الاولي ويحافظ علي فارق النقاط الثماني التي تفصله عن غريمه, ويقطع شوطا كبيرا نحو المحافطة علي لقبه. لكن في الثانية ضرب ريال بقوة وفاز1- صفر بهدف لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الاضافي علي ملعب ميستايا في مدينة فالنسيا ليحرز لقب كأس الملك.
ويقدم برشلونة مستويات خارقة محليا واوروبيا, لكن ريال بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي احرز اول القابه مع الفريق الملكي في الكأس, عرف كيف يقتنص الفوز من غريمه ولو جاء ذلك علي حساب اللعب الاستعراضي الذي يجيد برشلونة تأديته في ظل تواجد لاعب وسطه العبقري ليونيل ميسي متصدر ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم لكن اللعب الهجومي المفتوح سيكون إجباريا اليوم علي الريال لأنه مطالب بتحقيق فوز كبير قبل لقاء العودة في برشلونة.
وبعد احرازه لقب الكأس الإسبانية في دولة رابعة مختلفة بعد البرتغال وانكلترا وايطاليا, يأمل مورينيو هذه المرة قيادة الفريق الملكي نحو النهائي ليحرز لقبه القاري العاشر معززا رقمه القياسي, وليصبح اول مدرب يحرز اللقب القاري مع ثلاثة أندية مختلفة بعدما توج بها مع بورتو البرتغالي عام2004 وانتر ميلان الايطالي العام الماضي.
ويبدو ان ريال تخلص من شبح الخسارة المدوية التي تلقاها في ذهاب الدوري صفر ـ5, من خلال اعتماده خطة محكمة, تعتمد علي سرعة رونالدو في الهجمات المرتدة بدعم دفاعي في الوسط من البرازيلي بيبي وهجومي من الالماني مسعود اوزيل والجناح الارجنتيني الخطير أنخل دي ماريا.
وقال مورينيو: يمكننا التغلب عليهم في دوري الابطال لاننا تعادلنا معهم في الدوري ثم فزنا عليهم في الكأس.
ويصب التاريخ في المسابقة القارية لمصلحة ريال في المواجهتين السابقتين في نصف النهائي, عامي1960 و2002, عندما توج الريال لاحقا باللقب.
وبعد فوزه الاخير في الكأس, رفع ريال رصيده في المواجهات المباشرة الي86 فوزا, مقابل82 لبرشلونة و43 تعادلا.
وهذه المرة الثانية والعشرون التي يخوض فيها ريال الدور نصف النهائي, بعد خروجه ست مرات متتالية من دور الـ16, كما انه سيحاول بلوغ النهائي الثالث عشر في تاريخه.
ويخوض برشلونة حامل لقب1992 و2006 و2009 الدور نصف النهائي للمرة الرابعة المتتالية, ويأمل مدربه جوسيب جوراديولا التأهل الي النهائي بعدما خرج الموسم الماضي امام مورينيو بالذات عندما كان الاخير علي رأس انتر ميلان.
وأقر جوارديولا ان فريقه بدأ يتأثر من طول مدة الموسم وقال: لن نذهب الي مدريد في لياقة مثالية, لكننا سنذهب مع حماسة الفوز ونحن نؤمن للغاية في قدراتنا. وكان لافتا اعتبار جوارديولا ان ريال مدريد مرشح للفوز, لكننا سنذهب الي برنابيو لنهاجم, ونسجل الأهداف, ونسعي للفوز في اللقاء.
محليا, هزم الفريق الكاتالوني اوساسونا2- صفر السبت الماضي في حين سحق ريال مضيفه فالنسيا القوي6-3 في مباراة سجل فيها الارجنتيني العائد جونزالو هيجواين ثلاثية والبرازيلي كاكا ثنائية, ليبقي فارق النقاط الثماني مسيطرا لصالح الاول.
واراح مورينيو امام فالنسيا البرازيلي بيبي, وشابي الونسو, ورونالدو, لكنه سيفتقد امام برشلونة قلب دفاعه البرتغالي ريكاردو كارفاليو الموقوف.
وسجل ميسي هدفه الخمسين هذا الموسم أمام اوساسونا, ليصبح اول لاعب يسجل50 هدفا في موسم واحد في اسبانيا في مختلف المسابقات, فحطم رقم المجري الشهير فيرينك بوشكاش الذي سجل49 هدفا موسم1959-1960 في صفوف ريال مدريد.
وتوزعت اهداف ميسي علي جميع المسابقات(31 في الدوري و7 في الكأس و3 في كأس السوبر و9 في دوري ابطال اوروبا). كما يتنافس ميسي مع رونالدو علي صدارة هدافي الدوري الاسباني اذ يملك الثاني29 هدفا.
ويبدو ملعب برنابيو مسرحا جيدا لميسي, اذ نجح في هز الشباك في زياراته الثلاث الاخيرة, حيث حقق برشلونة فوزين وتعادلا واحدا في زياراته الاخيرة الي العاصمة.
وسيكون بامكان برشلونة مجددا التعويل علي المهاجم دافيد فيا بعدما انهي امام اوسوساونا صياما عن التسجيل لمدة11 مباراة في جميع المسابقات. لكن برشلونة يعاني من عدة اصابات في خط دفاعه, علي غرار الظهيرين البرازيليين ادريانو وماكسويل والارجنتيني جابريال ميليتو والفرنسي اريك ابيدال وقائد الفريق كارليس بويول.
وتقتصر اصابات ريال علي لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة الذي تعرض لاصابة في الفخذ وسيغيب عن الملاعب حتي نهاية مايو المقبل بحسب فحص طبي خضع له.
وسيكون بامكان لاعب الوسط اندريس انييستا المشاركة في المباراة بعدما قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عدم فرض عقوبة اضافية علي الدولي الاسباني.
واكد الاتحاد الاوروبي للعبة النبأ باعلانه اغلاق التحقيق التأديبي الذي كان فتحه بحق انييستا لفرض عقوبة لمباراة اضافية ضده علي اعتبار انه تعمد نيل بطاقة صفراء في ذهاب ربع النهائي مام شاختار دانييتسك الاوكراني كي يغيب عن لقاء الاياب وينظف سجله من البطاقات الصفراء, بحسب ما جاء في تقرير مراقبي المباراة.
وقال انييستا انه يحلم بخوض المباراة النهائية علي ملعب ويمبلي: أنا أحلم بالذهاب الي ويمبلي. ويجب ان نفكر في التسجيل ذهابا ثم سيقودنا جمهورنا الكتالوني الي ويمبلي.



الكلمات الدلالية
مباراة برشلونة وريال مدريد, مشاهدة ماتش برشلونة و ريال مدريد, مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد, مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر, برشلونة, برشلونة فى مقابلة ريال مدريد, برشلونة ضد ريال مدريد, ريال مدريد, شاهد مباراة برشلونة وريال مدريد على النت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 01:04 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.