العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع الطعام المفضل لكل برج - طعام و اكلات برج الحمل الثور الجوزاء السرطان الأسد العذراء الميزان العقرب القوس الجدى الدلو الحوت
توافق برج القوس مع برج العقرب - توافقات و علاقة برج القوس مع العقرب 2012 ماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توافق برج القوس مع برج الجوزاء - توافقات و علاقة برج القوس مع الجوزاء 2012 ماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توافق برج العقرب مع برج القوس - توافقات و علاقة برج العقرب مع القوس 2012 ماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توافق برج العقرب مع برج الجوزاء - توافقات و علاقة برج العقرب مع الجوزاء 2012 ماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توافق برج الجوزاء مع برج العقرب - توافقات و علاقة برج الجوزاء مع العقرب 2012 ماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
samehfr

الأفضل, الاكلات, التي, الطعام, يحبها, طعام



الطعام المفضل لكل برج - طعام كل برج - الاكلات التي يحبها كل برج

الحمل:

يُسيطر عنصر النّار على برج الحمل، ما يعني أنّه على أفراد هذا البرج تجنّب الأطعمة الحارّة. تناولوا مأكولات باردة مفيدة للكبد والكلى مثل الفاصوليا والرزّ الأسمر والعدس والزيتون والخسّ والخيار والسبانخ ولحم العجل والسّمك والتين والخوخ والموز واليقطين. كما أنّ هذا البرج بحاجة إلى الكالسيوم، وإلى تناول الكرنب ومشتقّات الحليب.

الثور:

يُسيطر عنصر الأرض على برج الثور، ما يعني أنّ أبناء هذا البرج بحاجة إلى تناول الطعام لدعم الغدّة الدرقيّة. أضيفوا الملح إلى المأكولات وتناولوا الكرفس كوجباتٍ سريعةٍ. لا بدّ من تناول الأطعمة التي تحول دون كسب الوزن الزائد وغير المضرّة لمرضى السكريّ مثل الفجل الحارّ والتوت البريّ والسّلق، ولا تنسوا تناول اللحم للمحافظة على قوّتكم.

الجوزاء:

على هذا البرج الهوائيّ تناول أطعمة جيّدة للرئتين وللأعصاب. يحبّ معظم أبناء هذا البرج المشروبات الغازيّة، إلا أنّها غير مفيدة لهم. عوضاً عن ذلك، تناولوا الفاصوليا الخضراء والخوخ والدراق والسبانخ والسّمك والثمار البحريّة والرزّ للمحافظة على أعصابكم.

السرطان:

ننصحكم بالابتعاد عن المأكولات التي يصعب هضمها والتي تسبّب الغازات. تناولوا أطعمة غنيّة بالكالسيوم مثل صفار البيض والزباديّ والمحار والبقلة. على الرّغم من حبّكم للحلويات، امتنعوا عن الإفراط في تناول الشوكولاته، إذ إنّ ذلك لن يساعدكم على خسارة الوزن الزائد.

الأسد:

إنّ أبناء هذا البرج الناريّ بحاجة إلى الكثير من الكاربوهيدرات التي تمدّهم بالطاقة ليومهم الحافل. فلا يُمكن اعتماد نظام غذائيّ خالٍ من السكّر في هذه الحالة. نقترح عليكم تناول حليب الماعز الغنيّ بالبروتين للمحافظة على طاقتهم العالية. لحماية قلوبهم وأنظمتهم العصبيّة. ننصح الأسود بتناول الخبز والتين والحامض والخوخ والهليون وصفار البيض. إنّهم بحاجة إلى تناول الكثير من اللحم للمحافظة على صحّتهم، خصوصاً على الكبد!
العذراء:

إنّ أصحاب هذا البرج بحاجة إلى تناول الأطعمة المناسبة لدعم أنظمتهم العصبيّة وأمعاءهم. نصيحة لهؤلاء أن يتجنّبوا مشتقّات الحليب مثل الحليب والمثلّجات، كما أنّهم بحاجة إلى الألياف ودهون أوميغا (لتغذية الدماغ) الموجودة في الأفوكادو والبيض والسّمك وثمار البحر.

الميزان:

يحتاج هذا البرج الهوائيّ إلى تناول أطعمة تغذّي نظامه العصبيّ وتمنع تقلّب المزاج. وعلى كلّ أبناء البرج الهوائيّ أن يتجنّبوا القهوة، فهم بحاجة إلى المحافظة على توازن الدورة الدمويّة، من خلال اعتماد نظام غذائيّ نباتيّ مليء بالبازيلاء والذرة والسبانخ والزبيب واللوز والرزّ الأسمر ودقيق الشوفان. تناولوا أيضاً ثمار البحر للتزوّد بحامض الأوميغا 3.

العقرب:

يحتاج هذا البرج المائيّ إلى شرب ثمانية أكواب ماء يوميّاً ـ على الأقلّ ـ للمحافظة على الصحّة. أبناء العقرب يُحبّون المأكولات الخالية من الكولسترول والزنك، مثل المحار والحلزون والتين والأفوكادو. يُمكن لهؤلاء السيطرة على تقلّباتهم المزاجيّة عبر تناول التوت البريّ والفراولة والجبنة البيضاء والبصل والجزر الأبيض والهليون.
القوس:

يحتاج أبناء القوس إلى تناول أطعمة جيّدة للكبد وتجنّب الإفراط، نظراً إلى أنّهم يُحبّون الصلصات الدسمة والشوكولاته والسكّر. إنّهم بحاجة إلى تناول مأكولات غنيّة بالبروتين مثل البنجر والطماطم والخوخ والدجاج والسمك.

الجدي:

يحتاج هذا البرج الأرضيّ إلى دعم عظامه وأسنانه، عبر تناول أطعمة غنيّة بالكالسيوم، مثل البرتقال والحامض والسبانخ والذرة والشوفان والنخالة والرز الأسمر. لأصحاب هذا البرج أن يتناولوا أيضاً السلطات الطازجة والفاكهة والخضار والبروتين الموجود في السّمك والبيض.

الدلو:

لأبناء هذا البرج الهوائيّ نصيحة بتناول أطعمة مفيدة للدورة الدمويّة. لذلك، من المحبّذ الابتعاد قدر الإمكان عن الحلويات. من المعروف عن برج الدلو أنّه يحبّ المشروبات الغازيّة، إلا أنّها مضرّة بالصحّة. على أفراد الدلو المحافظة على توازن الدورة الدمويّة، عبر تناول السّمك والكركند والتونا والسبانخ والذرة واللوز والجوز والكمثري.

الحوت:

بما أنّ هذا البرج مائيّ، فإنّ صاحبه بحاجة إلى تناول الأطعمة المفيدة للدم والكبد والدّماغ. إنّهم بحاجة إلى أطعمة غنيّة بالحديد والبروتين مثل لحم البقر والعجل وصفار البيض والمحار والحبوب الكاملة والشعير والفول المجفّف والسبانخ والبصل والخسّ والزبيب والتمر.






الكلمات الدلالية
الأفضل, الاكلات, التى, الطعام, يحبها, طعام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 08:11 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.