مساحة إعلانية





العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع توقعات نجلاء قباني لعام 2013 برج الحمل الثور الجوزاء السرطان الأسد العذراء الميزان العقرب القوس الجدى الدلو الحوت 2013
الطعام المفضل لكل برج - طعام و اكلات برج الحمل الثور الجوزاء السرطان الأسد العذراء الميزان العقرب القوس الجدى الدلو الحوت من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات برج القوس 2012 ، توقعات برج القوس لعام 2012 بالتفصيل ماغي فرح ، برج القوس 2013/2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات برج الجوزاء 2012 ، توقعات برج الجوزاء لعام 2012 بالتفصيل ماغي فرح ، برج الجوزاء 2013/2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات برج العقرب 2012 ، توقعات برج العقرب لعام 2012 بالتفصيل ماغي فرح ، برج العقرب 2013/2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات الأبراج 2012 نجلاء قبانى - توقعات الفلكية نجلاء قبانى 2012 - تنبؤات ابراج عام 2012 لنجلاء قباني من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
samehfr

توقعات نجلاء قباني لعام 2013



نطل على سنة جديدة من عصر الدلو المليء بالمزاجية والتقلبات السريعة والقرارات غير المحسوبة, فعصر الدلو كما هو مليء بالاكتشافات والعلم والبحث عن الجديد وتعلم اللغات اضافة الى كونه العصر الذهبي للاتصالات والأقمار الصناعية والأزرار التي تحرك الآلات ..فإنه أيضاً مليء بالأحداث السريعة والمتلاحقة والعصبية .

نبحث عن المثالية وحقوق الإنسان المستضعف وعن حقوق المرأة ولكننا أحياناً نفقد هدفنا ونتهور ونهدر الكثير من طاقاتنا منطلقين في جميع الاتجاهات.. ولذلك في عصر الدلو يجب أن ننتبه لنخفف من سرعتنا ونركز أهدافنا وأفكارنا لانطلاقة منظمة .

لقد توقعت أن عام 2012 هو "الشرارة" وقلت أنه عام للاحتقان لما هو آت في 2013 ، وهو وأنا أقصد 2012 عام للالتفاف على الحلول وللتأجيل وللمماطلة ولا أظن أن أحداً اختلف على هذا وقد توقعت عاماً ليس للسلام وليس للحرب بل هو ما بين بين فقط نصطدم وترتفع الأصوات لتصل الى مشاحنات ومصادمات لكنها لم تصل الى حلول ، ولا أظن أننا نقفل هذا العام بأي حل في أي دولة من دول العالم ، فالمشاكل ستظل معلقة حتى الشهر الثاني من عام 2013 وفي كل الدول سواء كانت عربية أو أجنبية .


توقعت في 2012 الجفاف وقلة الغذاء وخاصة في المواد الأساسية كالقمح والرز والسكر وقلت أنه سيحمل أزمة تدفئة ومازوت في الشتاء وأنتم تعرفون أن هذا الكلام كان صحيحاً فقد كان عاماً لقلة الموارد المادية وظل الخوف رفيقنا من أي صدام .

وقد ذكرت أنه عصر التلفزيون الذهبي فكلنا سنجلس أمام التلفاز لنرى ونتابع ما يحصل .

وقد نوهت في مقدمة كتابي عن عام 2012 الى أن الإفلاس يضرب بعض الدول وقلت أن الاستدانة والقروض ستكون محور العام وهذا ما شاهدناه في أغلب الدول الأوروبية كإفلاس اليونان وايطاليا وتهديدات في العام المقبل لإسبانيا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وطبعاً الولايات المتحدة الأمريكية.

قلت في 2012 أن أغلب الأسر ستفتقد عزيزاً إما بالزواج أو بالسفر أو بالموت ..وتذكروا أني قلت أننا سنبدو عابثين وغير راضين عن أنفسنا أو عن غيرنا أو عن زواجنا أو عما يحصل حولنا ، والأهم أنني ختمت مقدمتي بوجود مشاكل في النقل العام وفي حركة النقل بسبب إضرابات أو تعطيل أو إرهاب .

ونأتي الآن الى عام 2013 الذي سيحمل كثيراً من الوعود والكثير من العنف ..المشكلة أن منطقتنا تشهد الكثير من التغييرات الجذرية في جغرافيتها وانتماءاتها السياسية والهدف تفتيت المنطقة وجعلها أقساما صغيرة يسهل السيطرة عليها ، لكن وجود المشتري هذا العام في برج الجوزاء إضافة الى وجود بلوتو في برج الجدي سيمنحنا القليل من التعقل والهدوء على الأقل حتى منتصف الشهر السادس والأكيد أن الأشهر الستة الأخيرة من العام قد تحمل الكثير من الإرباكات والاهتزازات والتصرفات المتسرعة وغير المحسوبة .

الحقيقة أن العام كله سوف يحمل للمنطقة والعالم أحداثاً مشتعلة وسيكون الاشتعال على الأرض في بعض المناطق على شكل ضربات عسكرية وغالباً في الفترة بين 10/2 و 4/4 والفترة بين 10/3 و 30/3 التي ستكون الأكثر تعباً.

ولكن الفترة الأكثر سخونة ستكون بين الشهرين السادس والسابع بدخول المشتري الى برج الجوزاء وتراجع عطارد , مما يجعل الأمور تأخذ طابع البراكين أو الزلازل أو الحروب ولكن ستكون كلها أحداثا آنية وقصيرة الأمد.... و مع أن التفاؤل سيظل رفيقنا طوال العام عكس العام السابق لكنه بالغالب سيكون تفاؤلاً مصطنعاً لأنه لن يكون له وجود على أرض الواقع .

فالواقع سيكون مليئاً بالحماس والصراخ والعنف وغالباً سنعاني من تكسير أو خراب للسيارات أو الأبنية بسبب إرهاب أو عنف أو عدائية والمعاناة الكبرى ستكون بجنون التصريحات أو التصرفات أو جنون الحروب أو جنون العظمة .

عام للمقامرة بكل شيء وبكل ما نملك وبدون حساب سواء كان للخسارة أو للربح ، بل سندفع بإمكانياتنا كلها وبدون حذر في أمور قد تبدو جنونية وغير محسوبة جيداً .

والمطلوب المزيد من الحذر على كافة الأصعدة وخاصة في الشجار أو النزاعات أو في التصرفات العصبية أو في الشراكات الجديدة أو في القرارات المهمة .

عام قدري فالقدر والتصرفات الصغيرة والتصريحات المستفزة هي التي ستكتب التاريخ هذا العام .

عام تحكم فيه السلطات القوية شعوبها بالحديد والنار ، وهو عام لسلطة القوي حتى على المستوى الشخصي فالأب والأم ستزداد سلطتهما في المنزل إضافة الى سلطة الوجهاء أو المدراء .

عام للفوضى الدولية العامة ولا أظن أنه عام للقانون ولن يحل أي نزاع في أي دولة بالقانون بل سنميل الى اختراق القوانين والإلتفاف حولها والتصرف كما نريد بدون حساب أو بدون حذر وبرغبة في العنف ودون أن نحسب حساباً لردة فعل الآخرين .

القرارات ستكون بعيدة عن أرض الواقع وللاستعجال دون التدقيق في التفاصيل ودون التحسب الى إمكانية النجاح والفشل . ستزداد الأنانية والعنف والعصبية .

عام للخطف أو الاغتيال لشخصيات سياسية أو اقتصادية مهمة .

عائلات عربية حاكمة قد تشهد انقلابات في داخلها وبين أفرادها وقد نعاني من حروب قد تكون داخلية أو خارجية ولأسباب مصطنعة وهي خارج كل القوانين .

وأنا أنبه أكبر التنبيه من أشهر حزيران وتموز لأنه سيحمل دخول المشتري الى برج الجوزاء وسيشهد خسوفاً للقمر وتراجعاً لعطارد وغالباً ستكون هذه هي الأشهر الأكثر تعباً .

عام للتطرف الذي سيكون سيد الموقف وقد يحاول المتطرفون فرض نظامهم سواء كان التطرف إسلاميا أو ليبرالياً ولكنه سيكون تطرفاً .

الاصطفاف إما سيكون في أقصى اليمين وإما في أقصى اليسار ولن يكون هناك مجال للحلول الوسط وهذا قد يجعل القتال ينشب في أي مكان وغالباً سيكون مفاجئاً ومدمراً وقصير الأمد وخارجاً عن القوانين .

وجود أورانوس في برج الحمل ووجود بلوتو معاكس له في برج الجدي مؤشر كبير لانفجارات أو مواجهات أو عمليات إرهابية في العالم كله وسيؤثر على انقسامات وغالباً ستتوالى نفس الأزمات الاقتصادية وستمس نفس البلدان ولكن ستتوسع رقعتها لتشمل بريطانيا واسبانيا وألمانيا وطبعاً ستكون الولايات المتحدة الأمريكية في مقدمة الدول التي ستشملها الاهتزازات المالية أو الأزمات الاقتصادية .


وجود المشتري في برج الجوزاء في الأشهر الستة القادمة ستحمل المواجهات أو النزاعات المسلحة وغالباً ستحمل النار الى بعض الأمكنة وسأذكر الدول المعرضة لهذه النزاعات لاحقاً .

الكسوف في برج الثور في 20/5 وفي 13/11 في برج العقرب قد يولد نزاعات أو خيبة أمل لدى مولود برج الأسد ومولود برج العقرب ومولود برج الدلو ومولود برج الثور ..إضافة الى أن خسوف القمر في حزيران وفي تشرين الثاني سيؤشرإلى فضاىح أو انهيارات مالية أو اشتعال لحروب غير محسوبة النتائج وخارجة عن القوانين كما أسلفت .

وجود نبتون في برج الحوت هو الذي سيساهم في زيادة التطرف والمعتقدات الدينية المتشددة وكثرة الشائعات والقصص الكاذبة التي سنتأكد على لاحقا أنها مختلقة أو كاذبة وعلى كل هو عام للشائعات وللتصريحات غير الصحيحة .

صينياً هو عام التنين الصيني وهذا هو السبب في هذا العام المشتعل.. فالتنين باصق النار هو سيد هذا العام .

هو عام للمشاريع الضخمة والجريئة والطموحة وهو سيمنحنا الصراحة والعمل الجيد والمال الوفير وقد نستدين من مصرف أو نأخذ قرضاً لنغير أوضاعنا العملية أو عقاراتنا وهو عام سيشهد حركة بيع أو شراء غير اعتيادية للعقارات وهذا سيحرك السوق المالية بالسيولة .

عام للإسراف والتبذير وليس للادخار .

عام للسيطرة ولاحترام السلطات الحاكمة وللنشاط والحماس.

عام للأقرباء والأهل وللتلاحم الأسري والديني والطائفي وهذا قد يسبب ملامح حرب طائفية .

ستمتلئ الصحف والأخبار بالشائعات غير الصحيحة.. وسنصبح جميعنا متحدثين ومناقشين وقد نثور أو نستفز من خبر أو شائعة لنصبح عدائيين أو عنيدين أكثر من اللازم .

المشكلة الكبرى هي في المبالغة في ما نتخذه من قرارات قد تكون بعيدة عن الواقع أو غير محسوبة جيداً وأنا أتمنى أن نتحسب هذا العام للمستقبل أو لاحتمالات الفشل .

عام للزواج ولإنجاب الأطفال وللعمل وللمال ..

وهو عام جيد للفأر الصيني والقرد الصيني والحية الصيني وللحصان الصيني وقد تكون سنة صعبة لمواليد برج الكلب الصيني والثور الصيني فهو عام للقيود أو الأزمات لمواليد برج الكلب والثور الصينيين .



الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي الوحيد الذي تنبأ بأحداث 2012 وتفوق على باقي الفلكيين العالم بما فيهم اللبنانيين والأوروبيين والأمريكيين، وتوقع للملوك والرؤساء والفنانين والشخصيات الكبيرة في العالم العربي والعالمي، فأصبح أسطورة علم التنجيم والتوقعات العالمية، وهوا من كبار الفلكيين العالميين ذو ثقة في الوسط الاجتماعي والسياسي.

الفلكي المغربي أصبح أسطورة علم التنجيم والتوقعات. اكتسب شهرة عالمية، بعد أن عرفت عدد من توقعاته طريقها إلى التحقق، وهو ما جعل الصحافة الوطنية والدولية تلقبه بـ “ستراداموس العرب”.

وخلقت تنبؤات الخطابي بعدد من الأحداث جدلا في المواقع والمنتديات الإلكترونية إلى درجة أن البعض روج إلى أنه كان يعلم بها مسبقا من طرف بعض الأجهزة، علما أن الموساد الإسرائيلي حاول أكثر من مناسبة الاستفادة من خدماته، إلا أنه رفض ذلك، وما زالت القناة الفضائية الإسرائيلية، الناطقة باللغة العربية، تحاول استقطاب الفلكي المغربي، منذ سنة 2002 إلى الآن، لتنشيط برنامج يومي يعرض بهذه القناة يتولى فيه الإجابة عن استفسارات المشاهدين وتساؤلاتهم حول الأبراج والحظ، وكل ما له صلة بالأفلاك وتفسير الأحلام مقابل أجر حددت قيمته في 10 آلاف دولار للساعة.

وجاءت هذه المحاولات المتواصلة بعد تنبؤاته التي أصابت، وأثارت دهشة الإسرائيليين، وكونه أول عضو عربي في جمعية الشيكاكو للتنجيم بأمريكا.

والفلكي الخطابي لا يدعي الغيب بل ينسبه إلى الله سبحانه وتعالى، ويصدر توقعاته بناءا على قواعد حسابية وخرائط فلكية ما يجعل أغلب توقعاته تصادف التحقق وتشغل تنبؤاته المستقبلية حيزا واسعا من رجال السياسة، والدين، والعلم، وعامة الشعوب. وقد ذاع صيته في الآفاق منذ أن انفرد عالميا بالتكهن برحيل الأميرة ديانا في حادث سير وهي في قمة شبابها وعزها.

وبعدها تواصلت تنبؤاته الصادقة وكان له موعد مع الأحداث الكبرى التي هزت العالم فهو الذي تنبأ باغتيال إسحاق رابين وباندلاع حرب العراق وبنهاية صدام وأحداث 11 سبتمبر2001 وغزو أفغانستان ووفاة ياسر عرفات وشلل شارون وطوفان التسونامي ومقتل الفنانة ذكرى والحرب الإسرائيلية على لبنان وانتصار «حزب الله» وتوقعاته في السنة الماضية 2012 إذ توقع زلازل وأعاصير وفيضانات التي ضربت اليابان ودمرت البنية التحتية، توقع كذلك ظهور اضطرابات وارتفاع بأسعار السلع والمحروقات، انقلابات ثورية وحركات تحررية كما كان الشأن في تونس، مصر وليبيا، ومجاعات بالصومال، وتعرض سوريا لمؤامرات دولية والتدخلات الأجنبية في سوريا من أجل شد العلاقات مع إيران، الأمر الذي سيؤدي إلى خلافات سياسية معها، وبالأردن تظاهرات في الشارع وشغب وفوضى واضطرابات، السعودية ستساهم في العملة الخليجية الموحدة، كما توقع الشعب الإسرائيلي سيظهر لأول مرة في التاريخ في مظاهرات سياسية واقتصادية(وهذا حدث فعلا)، وغلاء وفساد إداري، وتظاهرات، وتمرد، وقوع صدامات بين المسلمين والأقباط في مصر، في أفغانستان يعرض شخصيات للاغتيال كارازي وقد تعرض أخوه للاغتيال، وفي وفاة معمر القذافي هذا العام، ووفاة مفاجئة لأحد أعضاء العائلة المالكة بالسعودية.

لذلك أصبح يلقب بنوستراداموس العرب أوأسطورة علم التنجيم. ومقصد وسائل الإعلام المحلية والعالمية من مكتوبة ومسموعة ومرئية، وأصبح يحتل أبرز المواقع على أغلفة الصحف والمجلات والقنوات التلفزيونية العالمية، كما أصبح اسمه مثيرا لاهتمام الساسة الكبار و الإعلاميين، بعدما صار خبيرا دوليا في التنجيم ومستشارا لدى العديد من الشخصيات العالمية والدوائر الرسمية.


يقول الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي ستكون سنة 2013 من أصعب السنوات :

البلدان المهددة بالخطر

الأردن، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، المغرب، الجزائر، سوريا، إيران، أمريكا، إسرائيل، فرنسا.

وهناك توقعات أخرى لن يفصح عنها لأنها خطيرة جدا، وسيكتفي بهذه التوقعات.



فلسطين

عندما تسقط الأنظمة الدكتاتورية سوف تحرر القضية الفلسطينية، فهذا العام متوقع فيه سقوط الأنظمة الدكتاتورية الإسرائيلية والدكتاتورية الفلسطينية، من تم سوف تكون فلسطين حرة سياسيا واقتصاديا مع شعوب العالم.



الوطن العربي

هناك أزمة اقتصادية ضيقة في الوطن العربي تنتج عنها تظاهرات وثورات في الساحة العربية .



شمال إفريقيا

* في المغرب: أزمة سياسية سوف يقودها الشارع المغربي في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية ومن ثم سوف يطلب الشعب المغربي بإسقاط الحكومة وحل البرلمان ومن هنا سوف يتمكن حسب المعطيات الفلكية صاحب الجلالة محمد السادس من إصلاحات جديدة والتخفيف من ضائقة الشعب المغربي، وتغيير بعض المسؤولين.

- وفي سنة 2013 سيشهد المغرب وفاة عدد كبير من المسؤولين السياسيين والعسكريين.

- بالنسبة للمنتخب المغربي لن يفلح في كأس إفريقيا للأمم.

أحداث وقرارات مفاجئة بليبيا ستشد إليها أنظار العالم.

موت مفاجئ لأحد حكام شمال إفريقيا وتأزم سياسي كبير واضطرابات طلابية في أحد البلدان المغاربية.




أحوال أوروبا

* في فرنسا سترأس لأول مرة في تاريخها امرأة وستكون ناجحة في سياستها الدولية الخارجية ولكنها متأزمة في سياستها الداخلية الاجتماعية، اليمين المتطرف سيحدث مفاجأة أثناء الانتخابات التشريعية والرئاسية.


ظهور جديد لأعمال العنف والإرهاب .



هزائم أميركا

* هزائم اوباما ستتواصل.

* ستحطم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الأرقام القياس.

* عمل إرهابي باستعمال المتفجرات أو الغازات السامة سيقع في إحدى المدن الأميركية الكبرى.



بعض الرؤساء في دائرة الخطر

- الرئيس الأمريكي اوباما في دائرة الخطر.

- الرئيس الفرنسي ساركوزي في دائرة الخطر.

- حسن نصر الله في دائرة الخطر.

- أحمد نجاد في دائرة الخطر.

حزب الله سوف يقع في فخ ومن الصعب عليه الخروج منه، على غرار ما سيقع في لبنان من أحداث خطيرة جدا لن أفصح عنها.

سوف يظهر أسامة بن لادن من جديد ويحير العالم؟ إرهاب جديد يقتل الناس.






أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 05:48 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.