مساحة إعلانية





العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع توقعات وفاء الزين 2013 ، توقعات الفلكية وفاء الزين 2013 ، توقعات الأبراج وفاء الزين 2013
صور الفنانة المحبوبه وفاء عامر 2013 - اجمل صور وفاء عامر 2014 من قسم صور الفنانين والفنانات - صور المشاهير ونجوم الفن
مدينة الصين الثلجية بالوانها الباهرة - السياحة فى الصين 2013 - الطبيعة الثلجية فى الصين 2013 من قسم منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

1 
samehfr

أكدت الفلكية اللبنانية وفاء الزين ان العام الجديد لن يكون جيدا للرئيس المصري محمد مرسي الذي سيخفت نجمه أواخر عام 2013 وقد يتعرض خلال الأشهر المقبلة إلى حادث خطير أو عارض صحي أو محاولة اغتيال حيث ستكون هناك ثورات ضده ولن يهدأ الشارع المصري إلا بإقصائه، متوقعة انقلابا ناجحا ضده بسبب تمسكه بالسلطة رغم مطالب الشعب.

ونوهت الزين إلى قرب زوال حكم بشار الأسد، مشيرة إلى استمرار حمام الدم في سورية خلال العام الجديد.

وعن الرئيس الأميركي باراك أوباما، قالت إنه سيكون عاجزا عن إيجاد حلول للكثير من القضايا التي ستواجهه سواء على صعيد أميركا أو الدول الأخرى، لافتة إلى أن الأزمة الاقتصادية ستزيد داخل أميركا والبطالة سترتفع نسبتها والتضخم سيزيد.

وقالت إن «أوباما سيحاول تحقيق أهداف خاصة في المنطقة العربية لكن ستواجهه اخفاقات رغم استمرار المشروع الأميركي في المنطقة العربية»، لافتة إلى أن «دعمه لإسرائيل سيزيد رغم الأزمة الاقتصادية والانهيار، لكنها في الوقت ذاته أكدت أنه لن يتعرض لاغتيالات أو حوادث وصحته ستبقى جيدة».

وعن الربيع العربي، قالت الزين إن «كل تغيير دائما ما يكون صعبا وشائكا حيث ستشهد بلاد الربيع تراجعا اقتصاديا ومزيدا من نهب الثروات، ما يجعلنا بحق أن نسميه الخريف العربي الذي نندم عليه بعض الوقت».

وأشارت إلى ان «الأردن والمغرب سيطولهما الربيع العربي مستقبلاً»، منوهة بأن «الربيع العربي سيدخل كل الدول العربية ولكن ليس عام 2013».







أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 02:21 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.