العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014

أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014 أخبار مصر 2014، مصر اليوم، أخبار اليوم، أخبار المحافظات، أخبار عاجلة، Egynews


مواضيع ذات صلة مع أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011
أخبار مصر اليوم 11-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الأربعاء 11 مايو 2011 من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
أخبار مصر اليوم 10-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 10 مايو 2011 من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
أخبار مصر اليوم 8-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الأحد 8 مايو 2011 من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
أخبار مصر اليوم 3-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 3 مايو 2011 من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
أخبار مصر اليوم 26-4-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2011 من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014

1 
Wana Maly

أخبار مصر اليوم, جرائد اليوم الثلاثاء 24-5-2011, اخبار مصر اليوم 24-5-2011, الاخبار اليوم 24-5-2011, اخبار اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011, اخبار الصحف المصرية اليوم 24-5-2011, اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو, اخبار المحافظات اليوم 24-5-2011, وظائف اليوم 24-5-2011

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011
أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

تنوعت صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، بالعديد من الأحداث، التى ألقت بظلالها على مصر، الساعات القليلة الماضية، حيث طالب عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بتأجيل الانتخابات البرلمانية إلى ما بعد الرئاسية.

وفيما يخص اتهام مبارك بامتلاكه ما بين 9 و11 مليار دولار بالخارج، تبرأ هيكل من بعض ما نشر على لسانه فى "الأهرام"، مؤكداً أنه حصل على معلومات أكيدة من مصادر دولية موثوقة.

ومع قرب امتحانات الثانوية العامة، أكد جمال عربى مدير عام امتحانات الثانوية العامة، فى تصريح طمأن به طلبة الثانوية العامة، بأنهم سيراعون الظروف التى تمر بها البلاد، مشيراً إلى أن الأسئلة ستأتى واضحة ولن تقبل التأويل.

وإليكم إطلالة سريعة على أهم ما جاء بصحف القاهرة اليوم الثلاثاء..

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

اكتنف الغموض موعد انتقال اللجنة الطبية المشكلة بقرار من المستشار عبد المجيد محمود النائب العام إلى مستشفى شرم الشيخ، لتوقيع الكشف الطبى على الرئيس السابق حسنى مبارك، لمعرفعة مدى إمكانية انتقاله إلى مستشفى سجن مزرعة طره، فى حين أن مدة الحبس الاحتياطى ستنتهى يوم الجمعة المقبل.

تبدأ بالقاهرة السبت المقبل مباحثات اقتصادية مصرية قطرية مهمة، تستهدف وضع الخطوط الأساسية لملامح التعاون بين البلدين فى المرحلة الراهنة، وصرح السفير القطرى بالقاهرة، صالح أبو العينين، أن الوفد القطرى فى المباحثات سيضم العديد من رجال الأعمال وممثلى الشركات الكبرى، ويرأسه خالد بن حمد العطية وزير التعاون الدولى.

◄ الأزهر يرفض مبادرة إسرائيلية للعفو عن "مبارك"
◄ شباب الثورة يعترضون على تهميشهم فى الحوار الوطنى
◄ يونس: لا تراجع عن إنشاء المحطة النووية لإنتاج الكهرباء فى الضبعة
◄ قمة الثمانى تبحث بعد غد تقديم مساعدات إلى مصر وتونس وثوار ليبيا
◄ "هيكل": ما ذكرته عن ثروة مبارك من مصادر موثوقة والكشف عن الحقيقة مسئولية سلطات التحقيق
◄ جهاز الكسب غير المشروع: معلومات هيكل عن ثروة "مبارك" من مصادر دولية
◄ استرداد 1694 ألف فدان فى البرلس بعد تورط العادلى فى الاستيلاء عليها

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

يقوم اليوم العاهل الأردنى الملك "عبد الله الثانى" بزيارة إلى القاهرة، يجرى خلالها مباحثات مهمة مع رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المشير محمد حسين طنطاوى، ومن المقرر أن تتناول المباحثات تطورات الأوضاع فى المنطقة، خاصة على الساحة العربية بجانب العلاقات الثنائية بين البلدين وعملية السلام بالشرق الأوسط، خاصة على المسار الفلسطينى بعد المصالحة التى رعتها مصر بين الفصائل الفلسطينية، بين حركتى فتح وحماس.

تم الاتفاق على وضع برنامج زمنى لتنفيذ الدراسات اللازمة لثلاثة مشروعات عملاقة بين مصر والسودان فى مجال تحقيق الاكتفاء الذاتى من القمح والتعاون فى زراعة وتصنيع المحاصيل الزيتية والإنتاج الحيوانى، وجاء ذلك خلال استقبال د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أمس، للوفد الوزارى الذى يمثل السودان فى أعمال اللجنة المصرية السودانية للتجارة والصناعة والتجارة.

◄ النيابة تطالب بأقصى العقوبة على سامح فهمى وحسين سالم
◄ وزير العدل: "مبارك" سوف يحاكم أمام القضاء المدنى
◄ رئيس مجلس الدولة الأسبق: رفضت بيع القطاع العام فعاقبونى
◄ أمريكا تطالب "صالح" بتوقيع المبادرة الخليجية
◄ ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت بسبب تعطيش السوق وغياب الأمن
◄ الرئيس السابق ثانى أقدم المرضى وأكبرهم سناً
◄ 1.5 مليون سائح فى انتظار موافقة السلطات المصرية

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

تناقلت المواقع الإلكترونية، قيام فريق من النيابة العامة أمس، بالتحقيق مع علاء وجمال مبارك، داخل محبسهما بسجن طره، بحضور محاميهما، وتمت مواجهتهما بأدلة ثبوت جديدة، واتهامهما بالتربح واستغلال النفوذ فى تكوين ثروة ضخمة، والتدخل فى برنامج سداد ديون مصر، والحصول على عمولات فى صفقة بيع وتصدير الغاز لإسرائيل بأسعار متدنية.

تلاعب الكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل بالرأى العام عندما أعلن أن لديه مستندات ووثائق بأموال الرئيس المخلوع حسنى مبارك، والتى تقدر بحوالى 11 مليار دولار، عجز هيكل عن تقديم المستندات التى أعلن عنها، وقال أمام لجنة التحقيق، إنه اطلع على تقرير صادر من البنك المركزى بسويسرا، والذى جاء فيه أن مبارك يمتلك 512 مليون فرنك سويسرى.

◄ البورصة تخسر 3 مليارات جنيه فى يوم بسبب تصريحات وزير التضامن
◄ البابا شنودة: لا نتدخل فى قانون الدولة عملاً بمقولة "دع لقيصر ما لقيصر وما لله لله"
◄ الخناقات تتزايد فى الحوار الوطنى
◄ الحكومة تفشل فى حل أزمة السولار والبوتاجاز
◄ العفو الدولية تطلب عقاب جميع المتورطين فى قتل المتظاهرين
◄ وزارة التعليم تنفى إطلاق الرصاص على سيارة الوزير
◄ "متياس" كاهن كنيسة العذراء بإمبابة: نرفض دعوات الحماية الدولية وتفتيش دور العبادة
◄ حملة مسمومة لأقباط المهجر بهولندا ضد استقرار مصر
◄ وزير التضامن الاجتماعى وزع 80 ألف كرتونة رمضان فى الانتخابات البرلمانية من أموال بنك ناصر الاجتماعى
◄ بلاغ يتهم المغربى وسليمان بإهدار مليار و300 مليون جنيه

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

لليوم الثانى على التوالى، شهدت جلسات مؤتمر الحوار الوطنى مشادات بين عدد من الشباب، الذين أطلقوا على أنفسهم "شباب الثورة"، ومنظمى المؤتمر، احتجاجاً على عدم إعطائهم الكلمة، فيما اختفى رموز الحزب الوطنى من الجلسات، عقب الأحداث التى شهدها اليوم الأول.

وجدد عمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، مطالبته بتأجيل الانتخابات البرلمانية إلى ما بعد الرئاسية، ودعا خلال جلسة لجنة "مصر ما بعد الثورة"، إلى إنشاء مجلس للأمن القومى يتبع مؤسسة الرئاسة، يضم وزراء الداخلية والخارجية والعدل ليتولى مهمة استعادة قوة مصر.

◄ الصحة: أمراء خليجيون يعرضون دفع فاتورة علاج مبارك
◄ "الشرقية" ترفع أسعار 9 أنواع السجائر.. والتنفيذ بدأ أمس
اليوم الثانى للحوار الوطنى: "موسى" يطلب تأجيل الانتخابات البرلمانية، و"حجازى" يشيد بميثاق الإخوان
◄ الصحة توافق على استخدام الإنترفيرون المصرى لمرضى التأمين الصحى.. وتستعين بخبير فرنسى لتقييم فعاليته
◄ لجنة كنسية تقدم 3 ملفات إلى الجيش والداخلية ومجلس الوزراء لإنهاء أزمة كنيسة عين شمس
◄ بشار الأسد تحت طائلة العقوبات الأوربية لأول مرة

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى، ببلاغ إلى النائب العام، ضد محمد حسنى مبارك الرئيس المخلوع، لاتهامه بتهديد شخصية سيادية بنشر فضائحه، لو نقلت سوزان زوجته للسجن، وأبدى "سمير" خوفه من أن يطالب مبارك بوقف المحاكمات، وأضاف بأن مبارك هدد بفضح مسئولين كبار إذا لم يتم وقف المحاكمات، ومبدياً خوفه من أن يطالب هؤلاء المسئولون بالسفر خارج مصر، مطالبهم بالرد بشكل عملى على تلك الاتهامات.

قال جمال عربى مدير عام امتحانات الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، إنه لم يتم الانتهاء بعد من طباعة أسئلة الثانوية العامة، والتى من المنتظر أن تبدأ فى 11 يونيو المقبل، لافتاً إلى أنه فى حال الانتهاء من طباعتها، سيتم نقلها إلى مراكز الأسئلة فى مديريات التعليم على مستوى المحافظات.

وأوضح العربى، أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة هذا العام ستكون واضحة ولا تقبل التأويل، وذلك مراعاة للظروف التى مرت بها البلاد، والتى من شأنها التأثير فى الطلاب بشكل أو آخر.

◄ العربى: سنراعى فى امتحانات الثانوية العامة الظروف التى ألمت بمصر.. والشائعات خطر يداهمها
◄ بلاغ يتهم مبارك بتهديد شخصية سيادية بنشر فضائحه
◄ الدولة تتحمل نفقات علاج مبارك
◄ الجماعة الإسلامية تؤسس حزباً سياسياً
◄ المذيعات المحجبات للبرامج الدينية وبرامج المرأة فقط بالقنوات الإقليمية
◄ مدير أمن دمياط ينقذ سيدة من الاختطاف
◄ الصراع بين المتصوفة ما زال مستمرا ً

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

قال موريس صادق المحامى، والذى سحبت منه الجنسية المصرية، لتحريضه الدائم على مصر، وعلاقته القوية بإسرائيل: "إسرائيل زى أمريكا، بسبب معاهدة دولية بيننا واجبة التطبيق، وهل هناك قانون يمنع تهنئة رئيس إسرائيل أو وجود علاقات محبة بيننا وبين إسرائيل؟، متسائلاً خلال أحد البرامج التليفزيونية: "هل المصريون يريدون أن يحاربوا إسرائيل، فإذا كانوا يريدون ذلك فليلغوا إذن المعاهدة".

وفى خطوة رأى الأهالى أنها تأخرت كثيراً، بدأت بعض الهيئات والمؤسسات الرسمية بمحافظة المنوفية، فى الاستجابة لطلب الأهالى، برفع اسم وصور الرئيس مبارك من كل الميادين العامة، واستبدالها بمناظر طبيعية.

وفى كفر المصيلحة، مسقط رأس مبارك، أجمع المسئولون الجدد عن مجلس إدارة نادى حسنى مبارك فى تشكيله الجديد، بعد إقصاء المجلس السابق، على إزالة اسم وصور الرئيس السابق من على واجهات المبنى الإدارى والملاعب والقاعات الداخلية، والتى احتوى بعضها على اسم أسرته، بالطبع مع اسم الرئيس السابق.

◄ "كفر المصيلحة".. مسقط رأس مبارك تمحو ذكراه
◄ النيابة تطالب بالمؤبد لسامح فهمى وحسين سالم فى قضية بيع الغاز لإسرائيل
◄ الحكومة تدرس زيادة الضرائب على من يتجاوز دخله 10 ملايين جنيه سنوياً
◄ هدوء نسبى فى أزمة السولار والبوتاجاز بالمحافظات
◄ استئصال ورم يزن 12 كيلو جراماً من بطن مريضة بأسيوط
◄ الأطباء يعلقون الإضراب مؤقتاً

أخبار مصر اليوم 24-5-2011 | أخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011

أكد فضيلة الإمام الأكبر، رفضه استقبال أى مسئول إسرائيلى بمكتبه طالما بقى شيخاً للأزهر، وأنه لن تطأ قدم أى مسئول إسرائيلى الأزهر الشريف، طالما بقيت الأراضى الفلسطينية محتلة، وأعلن الطيب فى بيان أمس تكذيبه لما نشرته إحدى الصحف نقلاً عن الحاخام الإسرائيلى "عوفاديا يوسف" عزمه على مخاطبة الإمام الأكبر للعمل على إصدار فتاوى تبيح العفو عن الرئيس السابق حسنى مبارك، موضحاً أنه لم يتلقَ أى مكاتبات تتعلق بهذا الأمر.

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوباً نهاراً لطيف ليلاً.. الحرارة بالقاهرة 35 والإسكندرية 29 وأسوان 42 درجة.

◄ شيخ الأزهر يرفض استقبال أى شخصيات إسرائيلية
◄ غموض حول موعد وصول الطب الشرعى.. وسوزان قلقة من نقل مبارك بعد تحسن حالتة الصحية
◄ الكسب غير المشروع: حصر أموال ممتلكات "مصطفى بكرى" و"طلعت السادات"
◄ العيسوى: تكثيف التواجد الأمنى لضبط البلطجية ومرتكبى الجرائم
◄ وزير التربية والتعليم: تأمين امتحانات الإعدادية والابتدائية مسئولية المحافظين
◄ 5 ملايين متر على الساحل الشمالى بسعر رمزى






الكلمات الدلالية
أخبار مصر اليوم, الاخبار اليوم 24-5-2011, اخبار مصر اليوم 24-5-2011, اخبار المحافظات اليوم 24-5-2011, اخبار اليوم الثلاثاء 24 مايو 2011, اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 24 مايو, اخبار الصحف المصرية اليوم 24-5-2011, جرائد اليوم الثلاثاء 24-5-2011, وظائف اليوم 24-5-2011

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 05:06 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.