العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع صفات برج الاسد 2012 ، مواصفات برج الاسد بالتفصيل 2012 ، برج الاسد 2013/2014
توقعات الابراج لعام 2012 لبرج الاسد - تنبؤات برج الاسد لعام 2012 - توقعات برج الاسد 2012 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
صور احمد عز بعد هجوم الاسد عليه فى برنامج رامز قلب الاسد من قسم صور الفنانين والفنانات - صور المشاهير ونجوم الفن
هجوم الاسد على احمد عز فى برنامج رامز قلب الاسد من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
حظك اليوم برج الاسد 2012 ، برجك اليوم الاسد لعام 2012 ، برج الاسد 2013/2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
Wana Maly

صفات برج الاسد, صفات برج الاسد الرجل, صفات برج الاسد للرجل, صفات برج الاسد للبنات, صفات برج الاسد للنساء, صفات برج الاسد فى الحب, صفات برج الاسد ماغي فرح, صفات برج الاسد بالتفصيل, صفات برج الاسد عام 2012, مواصفات برج الاسد الأنثى, مواصفات برج الاسد للرجال, مواصفات برج الاسد للمرأة

صفات برج الاسد 2012 | مواصفات برج الاسد بالتفصيل 2012
صفات برج الاسد 2012 | مواصفات برج الاسد بالتفصيل 2012
صفات برج الاسد 2012 | مواصفات برج الاسد بالتفصيل 2012


صفات برج الاسد 2012 ، مواصفات برج الاسد بالتفصيل 2012 ، برج الاسد 2013/2014

مواصفات برج الاسد لعام 2012 للرجل والمرأة
لا أحد يجهل أن حيوان الأسد ملك الوحوش عامة . وإذاً فلا بد من أن يكون الرجل الذي استحق لقب الأسد زعيم أهله و عشيرته أو ملكا على بيته و عائلته على أقل تقدير . إن جميع الدلائل تشير في الواقع إلى أن مواليد برج الأسد يتمتعون بجميع صفات الزعامة و السلطة , وأن في مظهرهم العام الكثير مما عند ملك الغاب و إن كانوا في بعض الأحيان يبدون كالهررة المسكينة . لكن هذه المظاهر يجب أن لا تغر أحدا . حتى أكثرهم صمتا و هدوءا و استكانة يظل في قرارة نفسه أسدا متعاليا متكبرا يتحين الفرصة لاعتلاء العرش و فرض السلطة بالصورة التي يريد .

نظرة إلى أحد مواليد برج الأسد – رجلا كان أو امرأة – ترينا إياه أشبه شيء بالأسد أو اللبؤة الحقيقية . فمن نظراته الكسلى , إلى شعره الكثيف الذي يتوج رأسه , إلى خطواته الصامتة المنزلقة , إلى مهابته و قدره , كل شيء فيه تقريبا يذكرنا بذلك الحيوان العظيم . إذا مشى فبتؤدة , وإذا تكلم فبهدوء و رزانة , وإذا التفت نحو الآخرين بدت قسماته إمارات التعالي و الوقار . وجوده في أي مجلس يلفت إليه الانتباه سواء تحدث أو لم يتحدث , و معظم الناس يشعرون تجاهه بالهيبة حتى و هو في الهزار و المزاح . شعر رجل برج الأسد متموج و مصفف بطريقة أقرب إلى الفوضى منها إلى التنسيق . أما أنثى الأسد فتتمتع بعينين عذوبتهما لا توصف وإن كان يتطاير منهما الشرر بين الحين و الآخر .

يجيد مولود برج الأسد تنظيم الأعمال و توزيعها على الآخرين بصورة تحفظ له حق معالجة القضايا الأساسية دون القضايا الهامشية أو التي لا طائل منها . إذا أمر أطيع حالا , و إذا أبدى رأيه عنى كل كلمة . صريح في توجيه النقد و الثناء على حد سواء , و مهما تبدلت لهجته و دوافعها تبقى لكلماته أقوى الأثر .

كرم مواليد برج الأسد يعيد إلى الأذهان ذكرى العصور الغابرة حيث كان الملوك و الأمراء يعيشون حياة البذخ و الإسراف . إذا دعوا إلى مائدتهم قدموا الطعام و الشراب بكثرة و أحاطوا مدعوينهم بكل ضروب الوجاهة و العز . من الطبيعي أن يتعرض بعضهم للخسائر المادية , حتى للإفلاس , بين الفترة و الأخرى . و مع ذلك يرفضون المساعدة و لا يقبلونها إلا مكرهين وفي حالات استثنائية . و مقابل ذلك لا يردون محتاجا ولو اضطروا إلى الاستدانة من أجله .

حب المقامرة في دمائهم و التبذير عندهم هواية و لذة و الحرص لغة يجهلونها . كثيرا ما يحملون أنفسهم فوق طاقتها مما يؤدي بهم أحيانا إلى التأفف و الشكوى . و مع ذلك يأبون الاتكال على الغير أو التنازل عن زمام القيادة لأحد . وإذا تلقوا النصح ضربوا به عرض الحائط ليقينهم أنهم أعلى شأنا من الجميع فلا يجوز لهم الاعتراف بأن غيرهم أعلى منهم .

أينما وجد مولود برج الأسد وجدت النساء الجميلات أو على الأقل امرأة واحدة جميلة . فهو إما مرتبط أو يوشك أن يرتبط , أو عاشق أو مشرف على العشق , أو خارج للتو من محنة عاطفية . على كل حال من الصعب جدا إيجاد عازب أو أرمل ينتمي إلى هذا البرج لأن غياب العاطفة عن دنياه مرادف في نظره للعدم . ولا يمنع ذلك أن تتقوض حياته العاطفية أحيانا بسبب كبريائه الشديد و لكنه يواجه مشاكله بالشجاعة و التفاؤل اللذين عرفا عنه , و كثيرا ما ينسى أو يتناسى الإهانة و يعود إلى سابق عهده .

بين مقومات شخصية برج الأسد نجد حب التنظيم و التنسيق تارة و الفوضى و الإهمال تارة أخرى , و الميل إلى الثرثرة و إلى معرفة ما يدور بين الناس من أحاديث و أقوال . هذا الإنسان تتسلط عليه أحيانا فكرة معينة فلا يعود يستطيع التحرر منها . تتجاذبه الحيوية و الكسل في آن واحد , و لكنه يعرف كيف يوزع أوقاته بين الجد و اللعب دون أن تتشابك الحالتان فتعرقلا سير حياته .

إنه بكل تأكيد صديق ودود مخلص و على أتم استعداد لإسعاف المظلومين و المحتاجين . وهو يقف دائما إلى جانب الحق حتى بالنسبة إلى أعدائه . حيويته خلاقة و قلبه من الذهب النقي تماما كخلقه . ما يزعج الآخرين بعض الشيء كبرياؤه و عزة نفسه اللتين لا حدود لهما . اعتداده بنفسه يثير السخرية في بعض الأحيان لكن مهابته و شجاعته تكفلان له الاحترام و التقدير , يكفي أنه أكثر الناس تحسسا بالواجب و أقلهم تهربا من المسؤولية .

و باختصار يمكن القول أن أكثر ما يميز هذا الإنسان المتفائل ذا الأحلام الوردية من سواه هو تأجج العاطفة لا بالنسبة إلى الأشخاص فحسب بل بالنسبة إلى الحياة نفسها أيضا .





3 
didi

تسلم ايدك


الكلمات الدلالية
مواصفات برج الاسد للمرأة, مواصفات برج الاسد للرجال, مواصفات برج الاسد الأنثى, صفات برج الاسد, صفات برج الاسد للبنات, صفات برج الاسد للرجل, صفات برج الاسد للنساء, صفات برج الاسد ماغي فرح, صفات برج الاسد الرجل, صفات برج الاسد بالتفصيل, صفات برج الاسد عام 2012, صفات برج الاسد فى الحب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 08:58 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.