العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014

أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014 أخبار مصر 2014، مصر اليوم، أخبار اليوم، أخبار المحافظات، أخبار عاجلة، Egynews


مواضيع ذات صلة مع اخبار المنوفية ، اخبار محافظة المنوفية ، اخر اخبار و احداث محافظة المنوفية 2014
اخبار أسيوط ، اخبار محافظة أسيوط ، اخر اخبار و احداث محافظة أسيوط 2014 من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
اخبار سوهاج ، اخبار محافظة سوهاج ، اخر اخبار و احداث محافظة سوهاج 2014 من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
محافظة المنوفية ، عدد سكان محافظة المنوفية ، محافظة المنوفية 2014 ، تاريخ محافظة المنوفية من قسم ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2012 محافظة المنوفية ، نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادى الأزهري محافظة المنوفية 2012 من قسم المرحلة الإعدادية - التعليم الإعدادى - نتائج الإعدادى
امساكية رمضان 2012 المنوفية - امساكية شهر رمضان 2012 فى محافظة المنوفية - إمساكية رمضان فى مدينة المنوفية 1433 هـ من قسم الخيمة الرمضانية - المنتدى الرمضانى 2014

1 
Wana Maly

مشاجرات بمحطات المنوفية للحصول على البنزين

مازالت أزمة بنزين 80 موجودة بالمنوفية فعلى الرغم من توافر الكميات الواردة للمحطات حسبما أكد السيد الخولى وكيل وزارة التموين بالمنوفية إلا أن البنزين دائما مايتسبب فى الشلل المرورى بشوارع المنوفية ومشاجرات بين السائقين وبعضهم بسبب الحصول على البنزين .

ففى محطة التعاون بشبين الكوم حدثت مشاجرات أمس بين السائقين بسبب أسبقية الحصول على البنزين حيث تكدس عدد من السيارت داخل المحطة وخارجها بالإضافة إلى بعض " التكاتك " مما جعل السائقون يتشاجرون لعدم إنتظام الصفوف وتموين عامل المحطة بخلاف الصف .

كما خلت بعض المحطات من الوقود وبالتالى أغلقت أبوابها بالحواجز الحديدية منها محطات الباجور و بعض المحطات بشبين الكوم وأشمون وبركة السبع وتلا .

فيما أشار بعض السائقون أن الأزمة مفتعلة من قبل أصحاب محطات الوقود واتهموهم بالتصرف وبيع كميات البنزين والسولار فى السوق السوداء ، فيما أشار البعض الآخر إلى أن الكميات لا تأتى للمحطات فى ظل وجود عدد كبير من المركبات فى المنوفية فيضطر السائقون التكدس فى المحطات التى بها وقود حتى يحصل على السولار قبل نفاذ الكمية .





2 
Wana Maly

جورج إسحاق يوجه رسالة لـ"مرسى" من المنوفية "ارحل لقد فاض بنا الكيل"

أكد الناشط السياسى جورج إسحق أن ثورة المصريين ما زالت مستمرة ضد نظام وجماعة الإخوان الذين استولوا على السلطة وباعوا دم المصريين مقابل الاحتفاظ بالسلطة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبى الذى عقد بقرية كمشيش فى الاحتفال بالذكرى 47 لذكرى صلاح حسين زعيم ثورة الفلاحين ضد الإقطاع.

ووجه إسحق رسالة إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية قائلا: "لقد طفح بنا الكيل ارحل لأنك فرقت بين أبناء الوطن وقسمتهم والشعب سيظل صامداً متحداً رغم كل محاولات تفريقهم".

وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين لن يحكموا أكثر من ذلك لأنهم ظهروا على حقيقتهم الآن بعد أن تولى مقاليد الحكم فأصبح هناك خلط بين السلطات التشريعية والتنفيذية وهذا الخلط يتسبب فى خطر كبير مضيفاً أن الفلاحين من أكثر الفئات فى البلاد تعرضاً للظلم من قبل النظام الحالى والسابق.


3 
Wana Maly

متظاهرو المنوفية يطالبون بعودة "هلال" لمنصب محافظ المنوفية

طالب عدد من متظاهرى المنوفية فى مظاهرات تأييد الجيش والقضاء بشارع الإستاد بمدينة شبين الكوم بعودة المسشتار "أشرف هلال" محافظ المنوفية السابق لتولى منصب محافظ المنوفية الشاغر منذ 4 أشهر متتالية، رافعين لافتة مكتوب عليها "أهالى مركز ومدينة منوف يطالبون بعودة المستشار أشرف هلال محافظا للمنوفية".

وأكد المتظاهرون أن "هلال" كان يتمتع بالشباب والحيوية والزيارات الميدانية المستمرة بين أهالى المنوفية، مؤكدين أنه أكثر الناس دراية بالمنوفية ومشاكلها نظرا لتوليه المهمة فى أصعب الأوقات عقب ثورة 25 يناير لمدة عام ونصف.


4 
Wana Maly

إمام بأوقاف المنوفية يتهم جاره بالتنقيب عن الآثار

قام إمام بأوقاف المنوفية بتحرير محضر رقم 3 أحوال لدى شرطة السياحة والآثار بمديرية أمن المنوفية، لتضرره من جاره لقيامه بالتنقيب عن الآثار، مما يهدد منزله بالانهيار.

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز أشمون يفيد بتضرر "أشرف محمد السيد، إمام بالأوقاف"، من جاره "إسماعيل إبراهيم الكردى، 45 سنة"، لقيامه بالحفر بجوار منزله بدعوى التنقيب عن الآثار، فتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


5 
Wana Maly

جلسة عرفية لإنهاء خصومة بين أقباط ومسلمين في المنوفية

تمكنت القيادات الشعبية والسياسة بمركز قويسنا محافظه المنوفية، من عقد صلح بين ( عاطف مهنى) أحد البائعين الأقباط من مدينه قويسنا، وعدد من البائعين بقريه عرب أبو زكرى، وهم (حسن بهلول) و(محمد بيومي) إثر مشاجرة بينهما بالسوق التجاري بمركز قويسنا، استخدم فيها الطرفيين الأسلحة النارية الآلية، والأسلحة البيضاء، مما تسبب في إصابة عدد من أنصار الطرفين بإصابات خطيرة.

وقد تحرر بالواقعة المحضر رقم 14447 جنح لسنه 2013 بمركز قويسنا، وفي جلسه عرفية عُقدت بمنزل المقدم أحمد رفعت، بقرية مصطاي، في حضور مجموعة من رجال مركز قويسنا، وأطراف الخصومة، تم انهاء الخصومة بينهم، وتنازل كل من الطرفين عن اتهامه للاخر، تحت اشراف القيادات الأمنية، بدائره المركز العميد سمير الجنزورب، مأمور مركز قويسنا، والعقيد صبري عزب مفتش مباحث المركز، والمقدم حاتم الدهشان رئيس مباحث المركز.



الكلمات الدلالية
2014, محافظة, المنوفية, اخبار, احداث

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 03:25 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.