العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع توقعات إبراهيم حزبون فبراير 2014 ، توقعات الأبراج إبراهيم حزبون شهر فبراير 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون الاربعاء 29/1/2014 ، Abraj 29 January 2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
حظك اليوم و توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون الثلاثاء 28/1/2014 ، Abraj 28 January 2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
حظك اليوم و توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون السبت 25/1/2014 ، Abraj 25 January 2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
حظك اليوم و توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون الاحد 26/1/2014 ، Abraj 26 January 2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
حظك اليوم و توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
samehfr

ايها الدلو ضع عقلك جانبا واستعد للحب!
تتشعّب الدروب التي يسلكها الدلو خلال عام 2011، إلا أنها تبدو كلها مميزة. نتيجة لذلك، يبرز فضوله ولا يتردد في خوض المغامرات التي يُصادفها. تخيّل، أيها الدلو، أنك تفتح باباً لترى وراءه مئات الوجوه والحالات الجديدة التي لم تألفها سابقاً. لا شك في أن هذه الفكرة تستهويك نظراً إلى طبيعتك المتمرّدة. هكذا، تمنحك هذه المغامرات اكتفاء مضاعفاً من دون أن تقلق بشأن تأثيرها على مستقبلك. يعشق مولود برج الدلو عادة التعلّم. فيسعى الى الاحتكاك بأشخاص يتحلون بطباع مختلفة أو يتحدرون من خلفيات مغايرة كي يوسّع آفاق معارفه. ولكن مع حلول عام 2011، يوقف الدلو سعيه هذا، ما يُعتبر تطوراً إيجابياً. فعلى الصعيد الاجتماعي، تضع عقلك جانباً كي تسعد بعلاقات الحب والصداقة. تنضم الى المناقشات والحوارات مستمعاً ومصغياً. ننصحك هذه السنة بالاكتفاء بالإصغاء. في شهر ديسمبر، تواجه تجارب ومشاعر جياشة تغني شخصيتك. ننصحك بالتخلي هذه السنة عن الأفكار والآراء التي كوّنتها مسبقاً وتصرّ على صحتها، لأنك بذلك تتوصل إلى نتائج مذهلة حقاً. فما رأيك أن تبدّل طريقة عملك غير المثمرة أو تكفّ عن الاعتقاد أن شريكك يتصرف بطريقة تسيء إليك؟ بين شهري يناير ويونيو، يحضك دخول كوكب المريخ برج الحمل على التأكيد أنك تستحق الأفضل والتباهي بمقدراتك، متكيّفاً في الوقت عينه مع الظروف الطارئة. على الصعيد المهني، تتمتع بخبرات واسعة وتحاول استغلال الظروف المواتية لتبني لنفسك مسيرة مهنية مشرّفة. على الصعيد الصحي، تعاني بعض المشاكل وقد تُصاب بألم في الظهر يحرم عينيك النوم. مالياً، لا تتردد في مراجعة المصاريف التي أنفقتها، ولا تصرّ على استرداد ما أقرضته للآخرين لأنك لن تحتاج إليه هذه السنة. أما على الصعيد العاطفي، فابدِ اهتماماً بماضي الشريك. اطلع على قصة حياته ولا تكتفِ بالتعرف إلى عائلته وأصدقائه. إنسانياً، تمر بتجربة تغنيك وتسرّع نموك. لذلك، ننصحك بالتخلي عن أحكامك المسبقة ومحاولة التقرب من الجميع لأن ذلك سيعود عليك بفوائد لا توصف.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):

فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر شباط2011!!

تحسنات كبيرة مهنيا لمواليد برج الحوت
يواجه مولود برج الحوت بعض الصعاب في مطلع عام 2011. لكن دخول كوكب المشتري برج الثور في 5 يونيو يبدّد الغيوم السوداء. هكذا تختبر، أيها الحوت، تحسنات كبيرة مهنياً وعاطفياً.
تصبّ اهتمامك هذه السنة على العائلة، فإذا كنت عازباً تسعى إلى تأسيس عائلتك الخاصة. أما إذا كنت متزوجاً فتخطط لتوسيعها. تختبر الحب بكامل أوجهه خلال هذه السنة. وبما أنك تعيش وحيداً منذ مدة أو خرجت لتوّك من علاقة محطمة، تتسارع نبضات قلبك عندما يطلعك الشريك على حقيقة مشاعره. يكون الشخص الذي تتعرف إليه بين شهرَي يونيو وأكتوبر مستعداً للارتباط ولتغيير كامل نمط حياته لأجلك. أما إذا كنت متزوجاً وتعاني علاقتك بالشريك بعض الفتور، تنجحان في تخطيه وتؤججا حبكما مجدداً. وإذا كانت علاقتكما جيدة، تزداد قوة ومتانة خلال عام 2011 من خلال تعاونكما معاً في مشاريع عدة. فتوحدان قواكما وتقومان بالحسابات الضرورية كي تحددا الوسائل التي تتيح لكما تحسين أوضاعكما.
تميل هذه السنة إلى تقديم البراهين على التزاماتك بالأعمال. مثلاً، قد تفصلك عن الشريك مئات الكيلومترات. لكنك لا تتوانى عن اجتيازها يومياً لتمضي بعض ساعات معه. ومع أن الكسل طغى على معظم أوجه حياتك عام 2010، يعطيك الحب عام 2011 جناحين ويدفعك إلى التحليق عالياً.
تميل الأحداث كافة إلى صالحك خلال هذا العام. مهنياً، تتلقى عرض العمل الذي تنتظره منذ مدة. أما اجتماعياً، فتكتشف أخيراً الوتيرة التي يجب أن تتعامل بها مع المقربين والمحيطين بك. ولا شك في أنك ستجني الفوائد. بالنسبة إلى الصحة، تُفاقم كثرة أشغالك توترك. لذلك، ننصحك باللجوء إلى شخص تثق به والبوح له بما يعتمل في داخلك. وتذكر أنك أنت مَن يدير الدفة عام 2011 وعليك التصرف بحنكة ودراية لتحقق أهدافك. لا تدع الخوف الذي تشعر به أحياناً يسيطر عليك، لا سيما ألا مبرر له. إنه الخوف من أن تستيقظ من هذا الحلم الجميل الذي تعيشه في النصف الثاني من 2011.
توقعات الابراج لشهر شباط:
برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):

فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر شباط2011!!

لا تيأس ايها الحمل لانك ستحظى
بدعم مالي!!
تتسنى لك الفرص في هذا الشهر لتحقيق إنجازات مهمة. فقد تبدأ مشروعاً ما أو تحظى بدعم مالي وفير يتيح لك تطوير فكرة تراودك منذ زمن. سيمنحك دخول كوكب عطارد برج الدلو طلاقة في الكلام وبراعة في الإقناع. لذلك، لا تتردد في التعبير عن آرائك، متفادياً استفزاز الآخرين.

عاطفياً، يتجاوب الشريك مع حاجاتك كافة ولا يرفض لك طلباً، شرط أن تحسن سؤاله. أما إذا كنت عازباً، فقد تتورط في علاقة لا تُحمد عقباها أو قد ترفض دعوة شخص من الجنس الآخر، لأنه لا يستوفي معايير الجمال التي تتمسك بها ويعتبرها محيطك مبالغاً فيها. ننصحك بتجنب الثرثرة في أماكن العمل لأنك قد تفشي أسراراً يجب ألا يطلع عليها الآخرون. لذلك، اكتفي بقول القليل لتضمن حسن سير العمل. كذلك، احذر من أن تنسب الى الآخرين نوايا سيئة، لأن أفكارك هذه قد تكون عارية عن الصحة وتوقعك خاطئاً.

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
لا تتوقع حدوث المعجزات في هذا الشهر. بيد أنك تستطيع استغلال وقتك لتنظيم حساباتك وشؤونك المالية وتقييم وضعك المهني. يطغى المنطق على كل القرارات التي تتخذها، حتى أنك تتمكن من مساعدة أحد المقربين على الخروج من مأزق يواجهه. تخفف من عدائيتك وتعمل بكل النصائح التي تُسدى إليك، مبرهناً للمقربين أنك قررت مجاراتهم. فتجني ثمار دبلوماسيتك هذه فوراً. تسير على الطريق الصحيح نحو اكتساب ثقة أشخاص بإمكانهم مساعدتك على تحسين مستوى معيشتك. صحيح أنك تُضطر أحياناً إلى تقديم التضحيات، إلا أن النتائج تستحق العناء. أما صحياً، فتفتقد إلى الطاقة في مطلع الشهر لأنك تعاني ألماً مبرحاً يحدّ من حركتك.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):

فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر شباط2011!!

الجدي يعثر على الشريك الذي بحث عنه
تواجه خلال هذا الشهر مصاعب جمة قد تكون أنت سببها أو شريكك أو أحد أفراد عائلتك. ظننت سابقاً أن هذه المشاكل قد حُلت وأصبحت جزءاً من الماضي، إلا أنها عاودت الظهور لتقضّ مضجعك وتسلب عينيك النوم. تسعى الى التخلص منها بكل ما أوتيت من قوة وعزم، مع أن الحلول التي تطرحها قد تصدم البعض. مالياً، تجني أرباح مال استثمرته في أحد المشاريع. صحيح أنها ليست كبيرة، بيد أنك تكتفي بها بكل سرور. عاطفياً، ينبغي لك تحديد المسافة الأفضل التي تفصلك عن محيطك. فلا تقترب منه كثيراً، فتختفي كل الحدود والضوابط. ولا تفرط في العزلة والابتعاد كي لا تنقطع كل علاقتك به.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
يُعتبر فبراير شهر الحب مع دخول كوكب الزهرة برجك. ففي الشتاء، تعثر على الشريك الذي تبحث عنه. فتنسى الدنيا برمتها وتصطحبه إلى مكان هادئ حيث تمضيان وقتاً ممتعاً. وإن حاول شخص ثالث تعكير صفو جو الرومنسية هذا، تشعر بالانزعاج وسرعان ما يبرز حبك للتملّك. إذا كنت عازباً، تتعرف إلى شخص يكبرك أو يصغرك سناً. لكن هذه المغامرة العابرة قد تتحوّل إلى علاقة جدية. مهنياً، تصدر الأوامر التي تُطاع بحذافيرها. فبما أنها مدروسة، لا يتردد زملاؤك في تنفيذها. أما مالياً، فتتفادى الهدر والتبذير. عائلياً، يؤدي تضارب كوكبَي الزهرة وبلوتو إلى مشكلة بسيطة مع أحد أفراد الأسرة، إلا أنها تحزنك كثيراً.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):

فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر شباط2011!!

الحذر لمواليد الثور من المشاكل والطلاق
تشعر خلال هذا الشهر بضرورة توضيح مسألة ما تضعف حياتك العاطفية وتقض مضجعك. حتى أنك قد تضطر إلى إنهاء العلاقة أو طلب الطلاق، ملقياً اللوم كله على الشريك. فهو في النهاية لم يبذل أي جهد لفهم وجهة نظرك. اجتماعياً، لا تتوانى عن تقديم المساعدة لكل مَن يطلب منك العون أو معروفاً ما. أما مهنياً، فتنجح في التوصل إلى سبل مبتكرة لتوسّع نطاق عملك وتنتقل إلى بيئة تستطيع فيها الاستفادة من خبراتك ومهاراتك. قد تصدم مواقفك الحازمة البعض، لكن بين الخامس والثامن والعشرين من هذا الشهر، يشكرك أحد أفراد عائلتك على نصيحة أسديتها إليه وأعادته إلى رشده.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
يمدّك كوكب المشتري بطاقة متجددة. فتمضي هذا الشهر في التنقّل من مجموعة إلى أخرى من الأصدقاء. تعقد اجتماعاً مهماً مع المسؤولين عنك في العمل أو مع زملاء لك. عائلياً، تشارك في مناقشات تدور بين أفراد عائلتك هدفها مساعدة ولد أو مسن يواجه معضلة كبرى. لذلك، لا يبقى لك متسع من الوقت للرومنسية، إلا إذا كنت عازباً وصادفت نصفك الآخر خلال هذا الشهر، فالحب أقوى من الصداقة. لذلك لا تتردد في نسيان أصدقائك لبعض الوقت كي تطور هذه العلاقة التي بدأت لتوها. أما مالياً، فيتيح لك كوكبا عطارد والمريخ بين الرابع والحادي عشر من هذا الشهر زيادة مدخولك وأرباحك.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):

فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر شباط2011!!

تشعر ايها العقرب بالتعب والارهاق!!
تنقلب أوضاعك العاطفية خلال هذا الشهر رأساً على عقب. فيؤدي بعض المشاكل المالية إلى زعزعة علاقتك بالشريك. فتتمسك أنت بعنادك ويرفض هو الرضوخ والاستسلام. لذلك، ننصحك باللجوء إلى أحد المقربين ليؤدي دور الحكم في خلافكما هذا. بعد الخامس عشر من هذا الشهر، يقدّم لك شخص كنت تعرفه سابقاً عرضاً يتيح لك تحسين عائداتك المالية من دون أن تُضطر إلى التخلّي عن وظيفتك الراهنة. فضلاً عن ذلك، تحظى بعلاوة تساهم في تهدئة الأوضاع المتوتّرة بينك وبين الشريك. عائلياً، تسعى الى توطيد العلاقات مع أفراد أسرتك بسبب وضع حرج يمر به أحدهم. أما صحياً، فتشعر بوطأة التعب والإرهاق المتراكمين. فاحذر من تأثيرهما على صحتك.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تتحلى بصراحة مطلقة وتنجح في تخطي كل العقبات التي تُصادفها. تبدّي خططك ومشاريعك على ما يقترحه الآخرون وتسعى جاهداً الى تبرير تصرفاتك. غير أن تصرفك هذا لا ينم عن أنانية أو محاولة انتهاز الفرص على حساب الآخرين. إنك بكل بساطة تحاول إبراز تميّز أفكارك. مهنياً، تتخذ قرارات حازمة تعمل من خلالها على تبسيط حياتك وتسهيلها. على الصعيد العائلي، يعرّب المقربون عن استعدادهم لمساعدتك مادياً ومعنوياً. فيعرضون عليك الاعتناء بمنزلك، إن كنت مضطراً الى السفر. كذلك، يقدّمون لك المال الضروري لتبدأ مشروعاً خططت له منذ زمن. أما عاطفياً، فتقابل خلال رحلات العمل التي تقوم بها شخصاً يستحوذ على اهتمامك ولا تلبث أن تقع في حبه.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):

فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر شباط2011!!

تجدد نشاطك في المنزل ايها الجوزاء!
تتخلّص من الحظ السيئ في هذا الشهر. فتتعرف إلى أشخاص يشاطرونك الأفكار عينها ويملكون المال الوفير الذي يتيح لك تحقيق المشاريع التي كنت تحلم بها. عاطفياً، تتحول علاقة صداقة إلى قصة حب رومنسية، أو تُقابل الشريك الذي كنت تبحث عنه ضمن مجموعة من الأصدقاء أو خلال حفلة. كذلك يزداد نشاطك خلال هذا الشهر، فتلقى دعماً كبيراً من الشريك والأصدقاء، بينما تحقق نجاحاً كبيراً على الصعيد المهني بمشاركة فريق مميز لا تتردد معه في التعبير عن أفكارك المبدعة. بين الرابع والحادي والعشرين من هذا الشهر، يدخل كوكبا عطارد والمريخ برج الدلو، ما يدفعك إلى تجديد نشاطك في المنزل والعمل على حد سواء.

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
قد تكون متصالحاً مع نفسك، إلا أنك لست على وفاق مع أفراد عائلتك. لا تتردد في إبداء رأيك في كل شاردة وواردة، ما يثير غضبهم. يستاؤون لأنك لا تأخذ وجهات نظرهم في الاعتبار. اجتماعياً، تختبر أوضاعاً مغايرة تماماً. فيسعى الجميع إلى التقرب منك لأنك لا تكف عن إضحاكهم. مهنياً، لا تتردد في عرض أفكارك لأنها مبتكرة بكل معنى الكلمة. ومع دخول كوكب الزهرة برج الجدي، يدفع ولاؤك والتزامك أشخاصاً قابلتهم في الماضي إلى تكليفك بمشروع بالغ الأهمية. صحيح أن هذا العرض يبدو لك مغرياً، إلا أنه يلقي على كاهلك عبئاً كبيراً. نتيجة لذلك، تُضطر إلى الاختيار بين شؤون العمل والقلب.

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر شباط2011!!

تخطط انت والشريك للسفر ايها القوس!
إذا كنت عازباً، يُساهم دخول كوكب الزهرة برجك مطلع هذا الشهر في سد جوعك إلى قصة حب جامح ومثالي. فتُقابل خلال الأيام الأولى من هذا الشهر شخصاً يجذبك فوراً ولا تلبث أن تقع في حبه. لا تحاول استباق الأمور أو الاستعجال، بل اترك هذه العلاقة تتوطد تدريجاً، وإلا عرّضتها للفشل. أما إذا كنت متزوجاً، فتخطط أنت والشريك للسفر أو تبديل مكان إقامتكما. ومع دخول كوكبي المشتري برج الحمل والمريخ برج الدلو، تسير حياتك الاجتماعية في الاتجاه الصحيح. حتى أنك تنكب على تطوير مشاريع تكون مثيرة للاهتمام ومربحة في آن.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تسبح خلال هذا الشهر في المياه العكرة. يتبنى رؤساؤك في العمل موقفاً لا يروق لك لأنه يهدد أمنك المالي. لكن دخول كوكب بلوتو برج الجدي يمنحك الطاقة الكافية لتناضل ريثما تتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف. إذا كنت عازباً، تلتقي بشخص يثير اهتمامك خلال زيارتك أحد الأصدقاء. لكن هذا الاهتمام لا يلبث أن يخبو عندما تتعرف إليه جيداً. نحو الخامس والعشرين من هذا الشهر يلتقي كوكبا عطارد والشمس، ما يساعدك على تخطي خجلك. فتعرب عن رأيك بصراحة في العمل وضمن العائلة، رافضاً الرضوح لأي ظروف قد تُفرض عليك.






الكلمات الدلالية
2014, الأبراج, توقعات, حزبون, فبراير, إبراهيم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 03:05 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.