العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع توقعات جوي عياد فبراير 2014 ، توقعات الأبراج جوي عياد شهر فبراير 2014
توقعات ابو علي الشيباني فبراير 2014 ، توقعات الأبراج ابو علي الشيباني شهر فبراير 2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات هالة عمر فبراير 2014 ، توقعات الأبراج هالة عمر شهر فبراير 2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات ماغى فرح فبراير 2014 ، توقعات الأبراج ماغى فرح شهر فبراير 2014 من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات محمد فرعون فبراير 2014 ، توقعات الأبراج محمد فرعون شهر فبراير 2014 ، توقعات الأبراج لشهر فبراير 2014 محمد فرعون بالتفصيل من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات ماغى فرح فبراير 2014 ، توقعات الأبراج ماغى فرح شهر فبراير 2014 ، توقعات الأبراج لشهر فبراير 2014 ماغى فرح بالتفصيل من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
samehfr

تزدهر الاتصالات في هذا الشهر البديع، الذي يحمل اخبارا طيبة لمعظم مواليد الدلو. وخاصة مواليد الدائرة الثانية. "فينوس"يدخل المنزل الثالث اي الحمل بتاريخ 8، لكي يحيي العلاقات العاطفية، و"نبتون" يغادر برجك بتاريخ 3، بعد سنوات من الاقامة الجبرية عندك، لكي يبدل في اوضاعك المادية ويحدث تغييرا جذريا بشؤونك المالية والاستثمارية، ابتداء من الان. قد يتقرر مصيرك العاطفي في هذا الشهر وابتداء من تاريخ 8، تختلجك مشاعر قوية وتتقرب من الحبيب او الزوج، وقد يحمل اليك الفلك مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتأتيك المجاملات من كل صوب. انه شهر الشعبية والنجومية. الا انك تميل الى من يغني روحك وتستطيع ان تتحاور معه ساعات بلا ضجر. كذلك تهوى التنوع والاثارة، فتحاول ان تكسب اهتمام احدهم بالتنكيد والمضايقة ربما.وقد يحمل الفلك الى العازبين فرصة استثنائية في الاسبوع الثاني. الا ان احد المقربين قد يمر بفترة صعبة في الايام العشرة الاخيرة من الشهر. تتاح لك فرص مهنية مميزة، وترتبط بمواعيد وتذهب في اسفار تحمل مفاوضات كثيرة وغنية، فتستعيد الثقة بالنفس وتحصل على اخبار ومفاجآت استثنائية، وتطل على مشاريع جديدة وعقود. لكن انتبه من بعض الاخطاء في التقدير، في النصف الثاني من الشهر. حاذر من اغراءات جميلة لدرجة انها تدعو الى الشك،ولا تذهب في الاوهام. كن واقعيا واطلب براهين واثباتات وتواقيع واضحة.



برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
ابدأ بالحدث الفلكي الابرز في هذا الشهر، وهو دخول كوكب "نبتون" في 3 شباط الى برجك، حيث يكون الكوكب في موقعه وفي البرج الذي يحكمه، تعلم طبعا، عزيزي الحوت، ان كوكبك هو "نبتون"، ودخوله الى برج الحوت يعني بالنسبة اليك رحلة جديدة تبدأ الان وتمتد سنوات طوالا. قد يأتي تأثيره بطيئا، الا انك تلمسه بدون اي شك، ويحمل اليك الفوائد الفكرية، الروحية والمادية على السواء. انه القدر الذي يمد اليك يد المساعدة، هذا الانتقال يوفر لك طاقات فكرية ونفسية وعاطفية جيدة. يواجه جميع مواليد الحوت عراقيل صغيرة تطرأ طوال الشهر، وتكون اكثر دقة في القسم الاول، ابق متحفظا وادرس كل المشاريع بعناية قبل ان توافق عليها.
على الصعيد العاطفي، يتعكر المزاج وتصطدم، عزيزي الحوت ببعض المواقف المخيبة من قلا الشريك او الحبيب او من قبل بعض الاصدقاء والاولاد. وقد تثار قضية مالية لها علاقة بالمسار الشخصي والعاطفي تطرح امامك التحديات. يدخل "فينوس" الى برج الحمل ويفتح ملفات كثيرة متداخلة بين المصالح المادية والاوضاع العاطفية، فتعيش شيئا من البلبلة. تحتاج الى محيط عائلي دافئ. قد تبادر الى مشروع عائلي او تشارك به وتنقل تفاؤلك للجميع، فرغم كل الازمات الصغيرة، تشجع الاخرين على تجسيد احلامهم، حتى ولو كنت تعاني من قلق وعدم استقرار نفسي في هذه الفترة.




توقعات الابراج لشهر شباط:

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):

قد تمارس الرياضة في هذا
الشهر ايها الحمل


لم تعرف منذ مدة طويلة وضعا فلكيا مؤثرا على حياتك العاطفية كمثل ما يحدث في هذا الشهر، هذا الشهر يحمل تغييرا ويتعلق اما بلقاء عاطفي مصيري او بتجاوب من قبل الحبيب او بدعم من قبل الزوج. تخيم الرومانسية وتطرأ مفاجآت بعدر مرور الاسبوع الاول. مهنيا، قد تجد الفرص المناسبة في هذا الشهر الذي يدعوك الى تقديم الطلبات اذ من الممكن ان تجد ضالتك او ان يستجيب بعض المؤسسات مع عروضك. تبدو متفائلا رغم بعض العراقيل، وتعتمد استراتيجية جديدة تساعدك على توظيف طاقاتك. تهتم بشؤون روحية ايضا وقد تلتحق ببعض الجماعات وتمارس الرياضة الروحية بطريقة من الطرق.




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
من المستحسن الا تتحدث عن مشاريعك الجديدة امام بعض الحاسدين لانهم لن يشجعوك، بل سيحبطونك للتخلي عنها. انك معرض هذا الشهر الى الحسد اد انك تواصل مسيرتك التصاعدية وتحقق الانجازات المبرى وتنال تقديرالمسؤولين والشخصيات المهمة. اذا كنت تعمل في مجال فني وابداعي فقد تحقق هدفا كبيرا وتستقطب المعجبين. من غير المستبعد ان تحضّر لحدث كبير يجمع ناس كثيرين. عاطفيا، يكون الاسبوع الاول من الشهر ممتازا، وتتلقى مفاجأة سارة على الارجح وتتقرب من الحبيب. قد تسمع بوحا بالحي او تجد نفسك امام قرار مصيري، وقد تشهد على نهاية علاقة لم تعد تلائمك.



برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
تتحسن المعنويات في بداية الشهر وتستعيد عافيتك ونهمك للعيش، فتصبو الى تنفيذ الرغبات. تيتسم لك الحظوظ وتعدك بالنجاحفي مساعيك ومفاوضاتك وتنقلاتك. ابتعد عن الضغوطات النفسية التي تؤثر سلبا على صحتك وتسبب لك القلق.قد تبدأ الفترة الافضل ابتداء من تاريخ 6، فقد يحمل اليك وعودا شخصية وماليةعلى السواء. تقلق بشأن سر يفتضح او وضع عام يؤثر عليك. عاطفيا، تكون الاجواء معاكسة فتبتسم لك الافلاك ابتداء من تاريخ 8، وتحمل اليك فترات صاخبة من الحب والانتعاش واللقاءات الواعدة. قد تنشأ علاقة عاطفية ورومانسية وتعيش قصة حبوتحتفل بعيد الحب وسط اجواء الفرح والانسجام.



برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):

السرطان يواجه عراقيل مادية


تدخل شهرا مميزا بتقلباته والتغييرات التي يحملها، وقد تؤثر على مصيرك يا عزيزي، ترى الامورتتفاعل بصورة مفاجئة احيانا، وبهدوء وصمت احيانا اخرى، ما يجعلك مربكا خاصة امام ما لم تتوقعه من عراقيل مالية وتهرّب من استحقاقات او من نزاعات مع بعض السلطات. تحقق من النصف الثاني من الشهر ارباحا وصفقات مالية ونجاحات على كل الاصعدة. قد يبدأ الشهر قاتما على الصعيد العاطفي فيتعكر المزاج. تشعر انك مهمل او تتأرجح بين الامال واليأسن فتتخربط اوضاعك الشخصية، وربما تؤثر الخلافات بالرأي على علاقاتك. قد تختلف مع الحبيب او تثور لبعض القرارات وتضطر الى قبول بعض التنازلات ايضا.




برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
تستعيد هدوءك تدريجيا اعتبارا من تاريخ 8، ثم تنطلق واثقا ومحررا من المعاكسات الفلكية اعتبارا من اريخ 15. قد تبدأ الشهر متوترا ويكون الاسبوع الاول مسرحا لبعض الصراعات والمناكفات. يجب ان تسيطر على انفعالاتك وتتجنب المبالغة والتسلط والتردد. كثيرون من مواليد الاسد يمؤون الان بفترة من التغييرات ويكتسبون معرفة ويتحمسون لافكار وطروحات تبصر النور. تعيش على الارجح قصة حب ملفتة وتخطط لمشاريع مستقبلية، وقد تقع في الغرام فجأة ومن النظرة الاولى. قد يتسلط الضوء على اوضاعك المالية وعائداتك وارباحك بحيث تكون هذه الامور منطلقا لقناعات جديدة.




برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
تلتبس عليك الامور في هذا الشهر الذي يحمل تناقضات كثيرة، ويحملك مرة الى مواقف شجاعة وواثقة، ومرة اخرى الى ضبابية كاملة والتباس. عزيزي العذراء كوكب الحب "فينوس" هو كوكب المال في الوقت نفسه بالنسبة اليك، ويكون الاسبوع الاول مليئا بالمشاغل والضغوطات والقلق والتشويش. حاذر الغضب في المجال العاطفي خلال الاسبوع الاول، واضبط اعصابك وتجنب المهاترات والكلمات الجارحة. قد تثار خلافات عائلية ايضا وتسمع ما لا يعجبك من كلام. لا تدخل في جدل لا معنى له."نبتون" في برج الحوت يجعلك مرهف الحسّ ومتأثرا جدا بالانتقادات، خاصة اذا صدرت من قبل من تحب او من قبل الزوج.




برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
قد ترى النور في آخر النفق في هذا الشهر الذي يحمل الكثير من التناقضات، ويؤرجحك بين التباهي بالنفس حينا، والانعزال مخفقا حينا آخر.قد تحصل على خبر جيداو تحقق بعض الرغبات الا انك قد تواجه اشخاصا مخادعين او متقاعسين غبر ملتزمين. ينبه الفلك من تراجع على الصعيد العاطفي في هذا الشهر الدقيق، والذي قد ينذر بقطيعة وفراق وخيبة. اما الاسبوع الثاني فقد يكون مسرحا لاحداث مربكة وتوتر وفضح لبعض الامور. برهن يا عزيزي عن صبر وتواضع، ولا تثر مشاكل ومواضيع شخصية ولا تطلقها في العلن.



برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):

ارتباط او خطوبة او عقد
قران لمواليد العقرب!


تحالفك الافلاك في الاسبوع الاول على الاخص لكي تهديك الحب الكبير والاجواء الحالمة والفرص السعيدة في حياتك الشخصية. يسعد القلب وتحصل على انقلابات ايجابية في حياتك. قد ترغب في الارتباط وعقد القران او الخطوبة وتعبر عن مشاعرك بعذوبة، فتوظف طاقاتك الخلاقة في اي مشروع جمالي او عاطفي او فني، وتبدي تفاؤلا كبيرا وشجاعة في حياتك الشخصية والمهنية. يخف الوهج العاطفي بعد مرور الايام الاثمانية الاولى، لكي تنصرف الى اعمالك وواجباتك التي تتطلب الكثير من الجهد. الجأ الى حدسك حتى تجد الجواب.



برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
حاول ان تنجز اعمالك قبل تاريخ 15 لان حظوظ النجاح تكون اكبر، وتساعدك على تطوير مشروع كبير حضرت له طويلا. تكون استعداداتك وردات فعلك ممتازة في النصف الاول، ما يجعلك تتفادى المشاكل والمطبات وتوظف مواهبك في المكان المناسب. يحيي الوضع الفلكي العواطف ويحمل اليك تجديدا ولقاء استثنائيا. فقد يجعلك عاشقا ويولد اوقاتا سعيدة ومناسبات اجتماعية صاخبة تشعل الحماسة في قلبك، وتجعلك تطل على فترة مميزة من حياتك. تنهال عليك الدعوات فتلتقي باشخاص يحركون مشاعرك ويرضون عقلك.




برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
قد تتحمس لاحد الاشخاص في بداية هذا الشهر وتنجذب اليه بطريقة خاصة، وتكون الايام السبعة الاولى رائعة لكل انواع الاتصالات الاجتماعية واللقاءات العاطفية لجميع مواليد الجدي. النصف الاول يحمل لك بعض البلبلة، ويتطلب الكثير من الليونة والدقة لاستغلال بعض الفرص التي تتوفر لك. الاسبوع الاول يكون الانسب على الصعيد العاطفي، اذ تتم لقاءات ترضيك كما تتناغم مع الحبيب بشكل ايجابي ويكون التواطؤ بينكما ممتازا. الا انك بعد ذلك تنكمش على ذاتك، وتمر بفترة دقيقة من الخيبات المحتملة وتحتاج الى من يدعمك معنويا ونفسيا.






الكلمات الدلالية
2014, محمد, الأبراج, توقعات, جوي عياد, فبراير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 07:35 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.