العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014

أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014 اخبار الرياضة اليوم 2014، الاخبار الرياضية، اخبار كرة القدم، اخبار البطولات الرياضية


مواضيع ذات صلة مع تقرير طريف .. أكثر عشرة لاعبين مصريين"وسامة"
نيولوك" السقا وخالد صالح في "ابن القنصل" من قسم صور الفنانين والفنانات - صور المشاهير ونجوم الفن
زر Ctrl او الكنترول في الكيبورد قد يجهله الكثير "وظائفه.. و فوائدهـ" من قسم اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال 2014
بالصور.. هيثم نبيل بين "الشمس" و"ساقية الصاوى" من قسم أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى
دلع جهازك في العيد بأحلى ثيم "تحت الماء" Under Water Theme Windows XP من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
التلفزيون الإسرائيلى ويديعوت أحرانوت يكشفان عن "بروتوكولات" سرية عن نصر أكتوبر.. "موشيه ديان" أعلن أن تل أبيب تواجه حربا قد تمحوها من التاريخ من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014

1 
5Lik Fe 7aLk

تقرير طريف .. أكثر عشرة لاعبين مصريين"وسامة"

تقرير طريف .. أكثر عشرة لاعبين مصريين"وسامة"تقرير طريف .. أكثر عشرة لاعبين مصريين"وسامة"



تقرير طريف .. أكثر عشرة لاعبين مصريين"وسامة"




دائما ما تكون التقارير التي تغطي احداث الدوري المصري جادة للغاية تحلل وتبحث في امكانيات اللاعبين الفنية.

ولكن لوحظ في الفترة الأخيرة دخول الجنس الناعم بقوة في عالم متابعة عالم الكرة ولذلك يجب أن يكون لهم هم الأخر نصيب من التقارير التي قد تجذبهم اكثر لعالم الكرة.

وتقريرنا التالي الذي جاء بعد سؤال العديد من الفتيات بمختلف الاعمار يتناول اكثر عشرة لاعبين "وسامة" مصريين:

10 - الهاني سليمان

الهاني سليمان حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، اكتشفه الكابتن مجدى بهلول مدرب حراس مرمى الفريق الأول لزعيم الثغر، وقدمه للفريق الأول عام 2006 ولعب أولى مبارايته أمام فريق أبرادين الأسكتلندى يبلغ ستة وعشرين عاما.

9 - هاني العجيزي

ناشىء نادي الزمالك الذي انتقل موسم 2007/08 الى النادي الاهلي بعد تالقه في نادي بلدية المحلة ، يلعب حاليا صاحب الخمسة وعشرين لنادي الاتحاد السكندري ويطلق عليه الكثيرون كريستيانو رونالدو المصري لتشابه طريقة لعبه مع طريقة نجم البرتغال.

8 - عماد متعب

أفضل مهاجم مصري نهاية الموسم الماضي قبل انتقاله الذي لم يكلل بالنجاح لنادي ستاندرد لياج البلجيكي ،وقع من يناير المقبل مع النادي الأهلي يبلغ سبعة وعشرين عاما وكان متعب قد حصل على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدف، في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.

7 - شريف اكرامي

حارس مرمى النادي الأهلي صاحب السبعة وعشرون عاما سبق له اللعب لنادي فيينورد الهولندي ،ووالده هو إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق.

6 - محمد زيدان

ابن بورسعيد صاحب التسعة وعشرون عاما ، خرج من نادي جمارك بورسعيد على الاحتراف الخارجي مباشرة بأندية الدنمارك ومنها الى البوندزليجا الألماني ويلعب حاليا لنادي بورسيا دورتمند الالماني.

5 - أحمد حسام ميدو

الفرعون المصري صاحب السبعة وعشرون عاما وصاحب تجربة فريدة في الاحتراف الخارجي حيث تنقل بين أكثر من سبعة أندية أوروبية أبرزها روما الايطالي وتوتنهام الانجليزي ،يلعب حاليا لنادي اياكس أمستردام الهولندي.

4 - محمود فتح الله

مدافع نادي غزل المحلة السابق،انتقل منذ موسمين لنادي الزمالك مقابل ثلاثة ملايين جنيه،يبلغ ثمانية وعشرين عاما ويعتبر بجانب وائل جمعه مدافع الأهلي صخرتي دفاع المنتخب القومي.

3 - محمد بركات

اختير محمد بركات في هذه القائمة لاعجاب الكثير من الفتيات بخفة دم لاعب الأهلي والذي كان له تجربة سابقة في التقديم التلفزيوني ، بركات صاحب الأربعة وثلاثون عاما من ناشئي نادي السكة الحديد وله تجربة سابقة بالاسماعيلي وأهلي جدة والعربي القطري.

2 - حسام غالي

حسام مواليد كفر الشيخ يبلغ تسعة وعشرين عاما بدا اللعب في نادى بيلا, ثم انضم لناشئي النادى الأهلى ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادى فينورد الهولندى ثم توتنهام الإنجليزى، ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي ثم تجربة قصيرة مع النصر السعودي وانتقل بداية هذا الموسم للنادي الاهلي وصار كابتن الفريق.

1 - أحمد حسن

قائد المنتخب المصري صاحب الستة وثلاثون عاما،بدأ مسيرته الكروية مع مركز شباب مغاغة، ومنه الى نادي اسوان ثم النادي الاسماعيلي وقضى 11 عاما محترف بين اندية تركيا وبلجيكا وعاد للدوري المصري مع النادي الأهلي ويقضي حاليا فترة علاج على خلفية اصابته بقطع بالرباط الصليبي الشهر القبل الماضي في مباراة المنتخب المصري مع سيراليون.






أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 03:02 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.