العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع توقعات كارمن شماس ابريل 2014 ، توقعات الأبراج كارمن شماس شهر ابريل 2014
توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / ابريل 2013 برج العذراء23 آب – 22 أيلول من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / ابريل 2013 برج الأسد 23 تموز – 22 آب من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات شهر ابريل 2013 ، توقعات كارمن شماس شهر نيسان 2013 ، أبراج كارمن شماس شهر ابريل 2013 ، كارمن شماس من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
حظك اليوم شهر ابريل 2013 ، توقعات شهر ابريل للأبراج 2013 ، ابراج شهر ابريل 2013 ماغي فرح مكتوب كارمن شماس من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توقعات الأبراج 2012 كارمن شماس - توقعات الفلكية كارمن شماس 2012 - تنبؤات ابراج عام 2012 لكارمن شماس من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
samehfr

حظك برج الجوزاء شهر ابريل

يمكن ان تحصل في فبراير الاموال التى سوف تأتى فى متناول اليدين لتلبية بعض نزوة، فبراير هو شهر الترفيه والتسوق والترفيه

يمكن ابريل عادة ما تكون في الشهر الخروج من مشاريعك المهنية، إذا كنت تقوم بأداء واجبك ويشكل جزءا من فريق جيد عمل والمتعاونين متأكد من أنك تنجح، قد تتلقى جائزة أو حتى الاعتراف بعض.

ليس كل المواد ستكون النجاحات، وسوف يعيش أيضا التقدم المحرز الخاص بك الحياة الفكرية والروحية، وهذا ما يجعلك تشعر جيدة، مع الطاقة والتفاؤل، حتى لو كان شخص خانك؟ أو يسيء انظر فقط كيف يؤثر عليك، وهذا يعني أنك في الحق في الموقف.

يمكن ابريل عادة ما تكون شهر والترويج، والتي يمكن أن يأخذك الى سفر وبعد النجاح الكبير بفضل خارج مهاراتك الدبلوماسية.

حظك برج الثور شهر ابريل

لا يمكنك تبرير اخطائنا وعدم الأداء في ضوء الفرص الضائعة في فبراير ابريل لا تزال لديها فرص، لذلك لا تضيعوا وعليه، قبول التحديات والمسؤوليات، وإذا ما أخذت لك سفر.

التفكير في المستقبل قد تكون بعيدة، وصلابة الوضع يجبرك على الانتقال إلى منطقة غير معروفة، ولكن هذا أمر مهم جدا للنمو الشخصية والمهنية، والحاجة تجارب جديدة، والوقت لا ليتورطوا بالخوف أو الإقامة، وليس أعمى لك أبواب، وكنت توظيف لا البقاء في البيت، وضعت خطة وتعطي لنفسك الوقت، والاندفاع ليست جيدة والمثابرة فقط سوف يأخذك إلى تحقيق أهدافك.

فبراير يبدو ان شهر جيد للالمسائل القانونية الإدارية والثقافية، في شكل او في آخر الخطوات التي تتخذ في هذا الشهر سوف تتلقى مقترحات تيسير فرص العمل في المستقبل.

في الحياة حبك سيكون لديك الدعم الذي تحتاجه من شريك حياتك، ولكن احترس من تدخل الآخرين، وخاصة من العلاقات القديمة، التطلع إلى المستقبل وليس مرتكزة إلى ماضيك. في حياتك الجنسية لا يزال هناك بعض الطريق للذهاب إذا كنت وضعت الخيال.

حظك برج الحمل شهر ابريل 2014
في فبراير فى وضع جيد النجوم برج الحملولكن القليل من استخدام هذا إذا لم تكن قد عملت بجد ولقد اتخذت بعض القرارات حول التراث الخاص والاقتصاد التي يمكن أن تحصل المعلقة المسائل القانونية والإدارية يمكن أن نفترض عقبة وفعالة من حيث التكلفة في وقت قريب.

فبراير هو شهر من الانفتاح الذهني، لإدخال أفكار جديدة، لأنه يكفي قراءة أو وأنت تتغذى على أفكار ومفاهيم الجودة، أو كنت مسافرا والخبرات الجديدة التي تثري عقلك، بطريقة أو بأخرى وهذا هو شهر من نمو الشخصية والفلسفية، سيكون لديك للانتقال إلى تأمين في العالم غير المادي الملموس.

انها يمكن أن تكون جيدة لجعل الافتراضات والتكهن قليلا، ومختلف زاوية عرض سوف اعطيكم المزيد من منظور واتخاذ الحظ الذي تقريب حين، لذلك حان الوقت للفوز، لزيادة الأرباح الخاصة بك وإعطاء خطوة من شأنها أن تؤدي إلى ذلك في وقت قريب، لبناء علاقات وروابط مع الخارج، مع قبول بعيدة نوعا ما والحصول على اعتراف والخارج.

لديك صفقة مع الموضوع غير مريح في انتظار شخص معروف، ويجب أن لا تأخيرها أكثر من ذلك.

حظك برج العذراء شهر ابريل 2014

تكاليف كثيرة وسوف يكون الشاغل الرئيسي الخاص بك في فبراير، إذا كان لديك عدم اليقين الأعمال حول نتائج الخطوات الأخيرة التي يمكن أن تدفع الأمطار وأخطاء يترتب على ذلك، يجب التفكير والتخطيط، يعمل ببطء، وربما حتى تغيير الخاص بك الرأي. آفاق جيدة ولكن تحتاج إلى وقت لا بد من التحلي بالصبر.

بالإضافة عليك أن تتعلم أشياء كثيرة قبل أن تتمكن من تحقيق أهدافك، لا ننسى أن تكنولوجيا وتطبيقه الصحيح أمر حاسم لمشروعك بشكل صحيح عملحتى لو كنت تعمل لحساب شخص آخر. ومن المرجح أن تجعلك مقترحات غريبة وملتزمة، وتوخي الحذر، لا خلق المزيد من المشاكل أكثر مما لديك، اتبع القانون، أن ننظر إلى اختصارات.

خلال شهر فبراير يمكنك جعل عمليات الشراء المتعلقة بالإسكان، سيارة رياضية، أو كما يوحي الوضع نجمي وقت الفراغ لقضاء وقت الفراغ والترفيه.

على الرغم من تعقيد الوضع المالي الاتجاه مواتية والعمل والانتظار وقتك، وإذا كان لديك توظيف لا تتوقف في البحث، في نهاية المطاف ستحصل على المكافأة الخاصة بك.

حظك برج الاسد شهر ابريل 2014

انها يمكن ان تكون يوما من الشك والارتباك، والتي كنت تشعر بالحاجة لفصل أو تقاعد، إذا كنت تحتاج إلى وقت للتفكير، وأعتبر أن وبقية البدنية والعقلية أمر ضروري في أوقات معينة، وفبراير هو شهر الداخلي، نقل الخاص العالم الروحي للقراءة واختيار الأشياء الخاصة بك، هواياتك أو مخاوف من القطاع الخاص، فأنت بحاجة إلى إعادة الاتصال مع هويتك، لتصبح على بينة من ما تريد وكيف يكون لديك لإعادة تعريف أهدافك، خططك، واستئناف التعاون والشراكات والصداقات ويطلب من جميع قبل توقف.

ربما الناس سوف لديك لإخفاء بعض الأشياء، قد لا تريد، ولكن سوف تكون في حاجة إلى ذلك، أي التزامات وظروف تلك القاعدة.

وبما أن الاقتصاد لا يزال البادئة النفقات الاستثنائية التي تعطل ميزانيتك، والإيرادات من غير المحتمل أن تزيد على المدى القصير بما فيه الكفاية، والاحتلال أو الدخل هناك أقل نشاط. على الرغم من أن المواد لا يزال الوضع مقلق بعض غرفة للاجتماع مع النجاح.

حظك برج السرطان شهر ابريل2014

فبراير هو شهر من الانتظار، يبدو أن هناك قضايا العمل التي تم تجميدها والحظك والآمال لا تزال على حالها، ولكن كل شيء بطيء جدا، على الرغم من أن الأخبار قد تكون مواتية في الوضع المعقد يأتي الى حد كبير، يبدو أن كل شيء يذهب بها فترات طويلة من الزمن، وهكذا هو الحال في المجالات الاقتصادية والأرباح تقع في أجزاء، بكميات أقل مما كان متوقعا، ووضع اموالك في ورطة، فمن لحظة مواتية عموما ولكن لا يزال لا تتجسد يجب الحفاظ على النتائج واحتواء الموقف والمادية.

سمعتك يسبق لك أبوابا كثيرة ومفتوحة، من شأنها أن تأخذ بعض وأنت بعيدة سفروقد يكون الشهر المناسب في 1 ابريل تخطط لصنع أو سفر طويلة.

في الحياة حبك سوف تشعر أنك أفضل، لا سيما إذا كنت واحدة، ودعم الأسرة، وسوف تكون ضرورية لرصيدك العاطفي ومواجهة محاكمات التي تواجهها، سواء من وجهة نظر العمالة الفكرية. حان الوقت للتركيز وتتوافق مع أحبائهم.

حظك برج القوس شهر ابريل 43

فبراير هو شهر ويجب الاستفادة من الفرص لتحسين وضعك المادي، يمكن أن تساعدك على الحصول على الذي طال انتظاره وحان الوقت لتلقي أو استرداد الأموال التي يحق لك، إما أن في شكل او في آخر يحسن بشكل كبير من اموالك يمكن حتى في مجال الأعمال التجارية في ظروف صعبة الحصول على فوائد، وربما يرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى جهود أكبر.

يبدو وقتا طيبا لتشجيع العلاقات الاجتماعية، وتلقي الأخبار الهامة وخاصة توسيع آفاق الخاص بك لتحسين والنمو، لأنه حتى لو كان لديك عمل تشعر بأنك تقترب. الوضع مواتية للاستثمار وشراء ولكن يجب أن لا يمس الأصول الخاصة بك بعد بضعة أشهر.

يمكنك ان تنظر فيه الوقت المناسب للتسوق الشخصية، والملابس، وأدوات تزيين المنزل أو غيرها من الأصول التي من شأنها تحسين وسائل الراحة الخاصة بك.

حظك برج العقرب شهر ابريل 2014

قد لا تكون المكانة المهنية جيدة كما كنت تريد في فبراير، ولكن الاتجاه آخذ في التحسن، وأن وقال انه سيتم الذين يعيشون في الإيرادات على المدى القصير، لأنه في أسوأ الحالات تأتي في الوقت المناسب، ومع ذلك، آفاق مواتية، وهذا سوف يكون الناس كمصروف والاستثمارات والمشتريات من العناصر غير الضرورية بل هي صورة من نمط حياتك.

إنها لحظة من الهيبة والتطوير المهني يمكن أن يترجم إلى تعزيز وتحسين الاقتصادية في الفوز المحكمة، أو فى عملية توسيع نطاق عملك، وثقتك ثقة لكنك لن تغامر التعهد، وإذا لم يكن الجشع يصيب النجاح لافت للنظر.

في هذه الأيام سيتم المتوقع صورتك الشخصية مع أكثر كثافة، ونمط الحياة الخاص بك وسوف تكون أكثر ملتهبة ولكن أن ندرك أنه لا تناسبك، يمكنك استخدام أعدائك تجاوزات لانتقاد.

حتى لو كنت تشعر قوية وجيدة، يجب بشكل صحيح إدارة قوتك، وليس الإساءة والعناية.

حظك برج الميزان شهر ابريل 2014

اذا كنت تعتقد فى نفسك والآخرين سوف تولد الثقة تأتى إليك وتوفير فرص يمكنك ان ترفض، والهدايا، والجوائز، والأعمال التجارية، في تعزيز عملهو بالتأكيد الوقت بالنسبة لك للتحرك، والنجاح هو في متناول يديك، لا يبقى في الانتظار الرئيسية، واتخاذ المبادرة، فبراير هو خلق وبناء وتنمو، واعتقد أن أي انتكاسة والمحن يمكن أن تكون مناسبة لل تحسين نفسك، ليس هناك مجال للفشل وكنت تسعى لتقديم التزام الخاص بك، أنه إذا كان لديك أن تحيط نفسك مع الناس طيبة وثقة مهم جدا للشركة.

الحظ معك، ولكن لا تعتمد على ذلك، وقالت انها يعتمد عليك، يمكن دخلك والأصول تحسن إلى حد كبير.

ربما كنت أود علاج خاص، شراء أو نزوة، فبراير هو الاستمتاع.

يبدو انه يمكن أن يكون نتائج جيدة في المسائل الإدارية والأكاديمية والقضائية، وقتا طيبا للشكاوى والمطالبات والمطالبات.

حظك برج الحوت شهر ابريل 2014

في فبراير الأمور تغيرت والحظ أيضا، واعتقد يجب ان لا تنمو ولكن للحفاظ على وادارة وربط الأنشطة الخاصة بك والوسائل والموارد، والآن هو الوقت للتفكير في ما لديك، لضمان حتى في استعراض وثائق التأمين أو إجراء الموظف الجديد. حان الوقت لتدعيم وموقف لحماية عملك والممتلكات، وتنويع ربما.

قد على الأنشطة الأكاديمية أو الفكرية يكون نجاحا مهما، وتحسين الاتصالات من الرسائل الخاصة بك، أو الأفكار المحادثات يمكن ان تعطيك نقطة سمعة حيوية للوصول إلى مناصب معينة أو الحصول على عنوان أو امتياز، في شكل او في آخر صح التعبير التعريف، فأنت تنظر في الحصول عليها واغتنام اللحظة.

خلال شهر فبراير يمكنك تنفيذ الإجراءات الهامة المتعلقة، والإسكان التعديلات والإصلاحات والتجهيزات أو مع شراء العناصر اللازمة بهذا المعنى يمكن اعتبار الاستثمارات الصغيرة، والتي قد تكون مواتية لتحسين نوعية الحياة الخاصة بك، لم تتم إزالة أن تكون حذرا، حتى أنت تمتنع فى الاستثمار فى الأعمال التجارية.

حظك برج الدلو شهر ابريل 2014

ربما الكثير من رغباتكم هى امالك وهي التي لم تتحقق بعيدا من الواقع، مما يعني أنك يجب أن ننظر أقرب، ما في حياتك هو أفضل، ولكن لا ينمو على ما تحتاج إليه، وهذا هو، والنظر في ما لديك، يجب عليك الاحتفاظ بها والبناء على الإنجازات التي تحققت ومنها تطوير نفسك، إذا أشياء أخرى تسير على نحو أفضل أيضا، وإذا لم يكن كذلك، تذكر، لديك وسائل النمو، لذلك إذا كنت دائما واقعية وتركز جهودك عليها.

عينيك قد تكون في الخارج، وفرص العمل، والأعمال التجارية أو الدراسات أشارت إلى الخارج، يمكن أن يكون شهر فبراير من التخطيط سفر ومثل هذه التحركات.

كما في فبراير تكون مواتية لإجراء إداري أو قضائي، هي فرصتك لبعض القضايا مرتبة أعلى.

فبراير هو شهر واحد يفضى إلى حل القضايا الاقتصادية او تلقى الدعم المالى

حظك برج الجدى شهر ابريل 2014

قوات نجمة مواتية حتى يكون المريض والمثابرة في مواقف إيجابية إذا كنت في حالة سيئة، وانا متأكد اذا كنت تقاوم وتسعى للتغلب على اى مشكلة جوهرية، سواء كانت اقتصادية او قانونية اذا كنت تعيش وضعا مريحا عدم الاعتماد والاستثمار وشراء مع الحذر وعدم تضليل من جانب الأنانية والطموح المفرط والأنانية هم أعداء الرئيسية الخاصة بك.

ومع ذلك فبراير هو شهر إدارة الدخل والتجارية الناجحة والاعتراف بها. ربما كنت تسمح نوعا من خارج، إما لزيادة الراحة من أثاث المنزل أو الأجهزة، أو القيام بأحد رحلة من دواعي سروري، والتي تتمتع بعض الكماليات.

ابريل يكون شهر حافل والذى سيقوم بمعالجة الكثير من المعلومات، وبعض هامة جدا وسرية حتى يمكن ايضا ان يكون الشهر إلى اكتشافات معينة فى المهنية ومهم جدا اذا كنت تبحث عمل.






الكلمات الدلالية
2014, الأبراج, ابريل, توقعات, شماس, كارمن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 01:13 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.