العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014

أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014 أخبار مصر 2014، مصر اليوم، أخبار اليوم، أخبار المحافظات، أخبار عاجلة، Egynews


مواضيع ذات صلة مع نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2014 فى جميع محافظات مصر
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 فى جميع محافظات مصر من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 بالاسكندرية من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 المرحلة الثالثة فى جميع محافظات مصر من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 المرحلة الثانية فى جميع محافظات مصر من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 المرحلة الأولى فى جميع محافظات مصر من قسم أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014

1 
Wana Maly

مجلس الشعب - مجلس الشعب 2010 - إنتخابات مجلس الشعب 2010 - نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 - نتائج الإنتخابات - نتيجة انتخابات مجلس الشعب لجميع الدوائر

نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2014 فى جميع محافظات مصر

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة القاهرة
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة الإسكندرية
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة أسوان
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة أسيوط
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة البحيرة
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة بنى سويف
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة الدقهلية
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة دمياط
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة الفيوم
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة الغربية
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة الجيزة
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة الإسماعيلة
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة كفر الشيخ
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة مطروح
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة المنيا
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة المنوفية
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة الوادى الجديد
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة شمال سيناء
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة بور سعيد
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة القليوبية
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة قنا
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة البحر الأحمر
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة الشرقية
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة سوهاج
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة جنوب سيناء
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة السويس
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة الأقصر
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة حلوان
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 فى محافظة 6 أكتوبر
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

تابع فى هذا الموضوع جديد اخبار انتخابات مجلس الشعب 2010 فى جميع محافظات مصر

ونتيجة الإنتخابات سيتم وضعها هنا قبل الجميع

بالتوفيق لجميع المرشحين

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

النتائج الأولية لإنتخابات مجلس الشعب 2010

نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2014 فى جميع محافظات مصر

اتجهت المؤاشرات الأولية لنتائج انتخابات الدوائر الثلاث بالإسماعيلية نحو فوز عدد كبير من مرشحى الحزب الوطنى، بعد فوز أكثر من نصف الصناديق الانتخابية. ففى الدائرة الأولى حصد محمود عثمان مرشح الفئات للحزب الوطنى نسبة كبيرة من الصوات، نظرا لعدم وجود منافس له وبدا التنافس محصورا على مقعد العمال بين على الأسود مرشح الحزب الوطنى وأحمد أبو زيد المرشح المستقل، ومن المتوقع أن تحدث إعاده علي هذا المقعد.

وفى الدائرة الثانية ظهر التنافس قويا بين مرشحى الحزب الوطنى د. محمد عوض ووهدان البعلى، وبالنسبة لمقعد العمال مالت الكفة نحو صلاح عبدالعزيز مرشح الحزب الوطنى.

وفى الدائرة الثالثة وهى الأكثر اشتعالا بالنسبة لمقعد الفئات دارت المنافسة بين عادل عبدالغنى والدكتور محمد الزغبى وكلاهما ينتمي للحزب الوطنى ويدخل معهما فى المنافسة المهندس محمد رحيل مستقل. أما مقعد العمال والفلاحين فينحصر الصراع بين عادل خالد مرشح وطنى وسعيد شعيب مرشح مستقل. وأصبحت الإعادة أمرا واقعا فى هذه الدائرة.

وبخصوص الكوتة، فعلى مقعد الفئات حظيت الدكتورة سلوى فراج بنسبة عالية من الأصوات تمكنها من الفوز بارتياح، أما العمال فتسير الملامح الأولية إلى منافسة شرسة بين ماجده النويشى من الوفد وسمية صفوت مرشحة الحزب الوطنى ، ما يجعل الإعادة بينهما هى الأقرب.

وكشفت النتائح الأولية فى دائرة بندر طنطا عن توقعات بالإعادة بين ياسر الجندى وأحمد شوبير مرشحا الوطنى على مقعد الفئات، وبين سيد عسكر مرشح الإخوان المسلمين ومحمد عريبى مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال.
وفى دائرة "برما" تشير النتائج المبدئية إلى فوز مرشحى الوطنى إيهاب الهرميل على مقعد الفئات وعبد الفتاح عبد الكريم على مقعد العمال.

أما فى دائرة "محلة روح" فالتوقعات تبدو قوية بالاعادة بين سمير جابر عيسى مرشح الوطنى على مقعد الفئات ومصطفى النويهى مرشح الوفد أو هشام سلامة مرشح الوطنى على المقعد نفسه، بينما تشير الدلائل إلى إحتفاظ مؤمن عتمان مرشح الحزب الوطنى بمقعد العمال.

وفى دائرة بندر المحلة تشير النتائج إلى تزايد فرص الإعادة بين النائب الحلى سعد الحسينى مرشح الإخوان على مقعد الفئات ومحمود الشامى مرشح الحزب الوطنى. وقد تصب النتائج فى مصلحة أحمد الشعراوى المرشح المستقل وتمكنه من الفوز بمقعد العمال بارتياح.، بحسب بوابة الاهرام.

وتتجه نتائج الفرز الأولية أيضا بالنسبة لمقعد الفئات بدائرة مركز المحلة لصالح محمد مرعى مرشح الحزب الوطنى مع احتمال للإعادة بين عبد المحسن الشهاوى وجلال صقر مرشحا الوطنى على مقعد العمال.
وفى دائرة كفر الزيات أشارت نتائج الفرز إلى فوز محمد محمد فتحى البرادعى مرشح الحزب الوطنى بمقعد الفئات ، وفى مفاجأة غير متوقعة أصابت الجميع بالذهول اتجهت المؤشرات إلى فوز اللواء أمين راضى مرشح الحزب الوطنى بمقعد العمال أمام أكثر منافسيه ونائب الدائرة للدورتين السابقتين حسنين الشورى مرشح الإخوان المسلمين.

وفى دائرة سمنود تشير الدلائل بالإعادة على مقعد الفئات بين مرشح الوطنى محمد البربرى وعبد الحليم هلال مرشح الإخوان ، وتؤكد النتائج إلى قرب استمرار جبر العشرى نائبا عن الدائرة لمقعد العمال.
وفى دائرة "بشبيش" تشير النتائج إلى الإعادة بين عبد المحسن أبو الخير مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات مع أقرب منافسية محمد إلهامى وهو مستقل بينما الإعادة على مقعد العمال بين حامد جهجه وجرجاوى منصور وهما مرشحى الوطنى.

وفى دائرة بسيون تشير النتائج إلى الإعادة على مقعد الفئات بين نبيل فسيخ مرشح الوطنى وعلم الدين السخاوى نائب الدائرة ومرشح الإخوان. وعلى مقعد العمال تشير النتائج إلى الإعادة بين رفعت حتاتة مرشح الوطنى ومحمود الشاذلى مرشح الوفد.

وفى دائرة "السنطة" تؤكد النتائج حسم مقعد الفئات لصالح محمد بدراوى عوض مرشح الحزب الوطنى والإعادة على مقعد العمال بين مرشحى الحزب الوطنى محمد عامر وعبد الستار شلبى.
وفى دائرة "قطور" تشير النتائج إلى الإعادة على مقعد الفئات بين حسن زلط مرشح الوطنى مع أقرب منافسيه من المستقلين حمادة القرد أو خالد مصباح وعلى مقعد العمال. وتشير النتائج إلى الإعادة بين يوسف العيارى مرشح الحزب الوطنى مع مرشح الإخوان حمدى رضوان أو المرشح المستقل أشرف الشبراوى.

وفى دائرة زفتى تشير النتائج الأولية إلى حدوث إعادة بين زعيم الأغلبية فى مجلس الشعب عبد الأحد جمال الدين مرشح الوطنى ومحمد أنور مصلح وهو مستقل. والاعادة على مقعد العمال بين عبدالله أبو حسين ومحمد الجوهرى مرشحا الوطنى.

وفى دائرة نهطاى تشير النتائج إلى إمكانية وجود الإعادة على مقعد الفئات بين اللادكتور محمود أبو زيد وزير الرى السابق وعبد الجواد شبانة مرشح الإخوان، كذا على مقعد العمال بين عثمان الديساوى مرشح الوطنى وإسماعيل عبد الحى وهو مستقل.

وكشفت المؤشرات المبدئية داخل لجان الفرز بدائرة منوف السادات عن اكتساح المهندس أحمد عز أمين التنظيم ومرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بصورة كبيرة.

وفي الدائرة الأولى ببندر شبين الكوم ذهبت المؤشرات إلى فوز الدكتور أمين مبارك المرشح على مقعد الفئات باكتساح. وفوز عاطف الحلال مرشح الحزب الوطنى عمال ووحيد زايد المرشح المستقل بمقعدى دائرة الباجور. وفوز عفت السادات فئات وطني وفخري طايل عمال وطني فى تلا، ومحمود منصور فئات وطني وهنائي الليثي عمال مستقل فى دائرة اسطنها ووفيق عزت فئات وطني وسعيد القصاص عمال فى دائرة البتانون وعلاء طاحون فئات وطني وصلاح مخلوف عمال وطني فى دائرة شما.

وأكد ممدوح ندا أمين الحزب الوطنى بقرية كفر الحدادين بمحافظة القليوبية أن النتائج الأولية للفرز فى دائرة مركز طوخ تشير إلى فوز الدكتور سيد عطية الفيومى مرشح الحزب الوطنى بمقعد الفئات باكتساح. أما مقعد العمال فسوف تكون الإعادة بين جمالات رافع مرشحة الحزب الوطنى والحاج منصور قدح مستقل.

وفاز الدكتور محمد نصر الدين علام وزير الموارد المائية والري مرشح الحزب الوطني عن دائرة جهينة بسوهاج باكتساح بنسبة أصوات 48 ألف و731 تقريبا.وقام مؤيدوه ومناصروه بعمل زفة صعيدي جابت بالوزير شوارع جهينة بسوهاج.

وفاز الدكتور سيد مشعل، وزير الإنتاج الحربى، المرشح عن الحزب الوطنى على "فئات" دائرة حلوان والمعصرة، بالمقعد البرلمانى بفارق 7 آلاف صوت انتخابى بينه وبين منافسه الأبرز مصطفى بكرى، المرشح المستقل.

وتشير التوقعات بجولة إعادة على مقعد العمال بين رمضان عمر "إخوان" وعلى الجوهرى "وطنى" فيما خرج عبد الله حامد "وطنى" من المنافسة على هذا المقعد.

امتدت عمليات فرز أصوات الناخبين بدائرة الشرابية والزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، وأظهرت المؤشرات الأولية اقتراب إيهاب العمدة "وطنى" من مقعد الفئات.

وعلى مقعد العمال، تشير التوقعات إلى وجود منافسة شديدة بين أيمن فتحى "وطنى" وحسن المهدى "إخوان".، بحسب صحيفة اليوم السابع.

وأعلن رئيس اللجنة العامة للانتخابات بدائرة الدرب الأحمر بالقاهرة عن فوز مرشحَى الحزب الوطنى، وهما أحمد شيحة "فئات" وعاطف عبده "عمال" وسط تجمهر أنصارهما أمام قسم شرطة الدرب الأحمر، مقر لجنة الفرز، للاحتفال بانتصارهما.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اتهم فيه أنصار علاء عبد المنعم، المرشح الوفدى على مقعد الفئات، "شيحة" بـ "الفوز عبر دفع الرشاوى الانتخابية" لأصحاب الأصوات قبل أن يدخلوا إلى اللجان إلى جانب استقطاب كتل تصويتية من خارج الدائرة.

وأعلنت النتيجة النهائية على مقعد الكوتة للمرأة فى بورسعيد حيث فازت الدكتورة فايزة أبو النجا وزير التعاون الدولى ومرشحة الحزب الوطنى على مقعد الفئات باكتساح، ومعها الدكتورة سعاد حسين مرشحة الحزب الوطنى على مقعد العمال بنفس الدائرة.

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

لإضافة هذه الصفحة فى مفضلتك إضغط على زر Crtl + حرف D من لوحة المفاتيح





3 
Wana Maly

جولة انتخابية لمرشحة مجلس الشعب 2010 حزب "الوفد" بالعريش



أنهت مرشحة حزب الوفد فى شمال سيناء على مقعد الكوتة فئات صفية البيك مؤتمراتها الانتخابية مساء أمس، الجمعة، برفح.

شارك فى المؤتمر أمين القصاص رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد، حيث أكد أن مرشحة حزبه التى تنافس مرشحة الوطنى ومرشحتين مستقلتين فى سباق المقدمة، وتحظى بدعم كبير من كافة العائلات والقبائل البدوية بشمال سيناء من خلال جولاتها الانتخابية. وقال:
"نثق فى فوزها أو على الأقل دخولها إلى جولة الإعادة".

وأكدت صفية البيك على وعى الناس وإدراكهم لخطورة المرحلة المقبلة، وبالتالى لن ينخدعوا بالشعارات الزائفة الرنانة.

المصدر: اليوم السابع


5 
Wana Maly

انتخابات مجلس الشعب غدا الأحد وسط منافسة على 508 مقاعد



تجرى غدا، الأحد، انتخابات مجلس الشعب، والتى تتم فى 222 لجنة انتخابية يتبعها 44 ألف و500 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية تحت إشراف قضائى على اللجان العامة من خلال 2286 قاضيا إلى جانب 267 ألف موظف من العاملين بالحكومة والهيئات والمؤسسات العامة لتولى مهام رئاسة وعضوية اللجان الفرعية.

وتدور المنافسة فى تلك الانتخابات على 508 مقاعد نصفها على الأقل من العمال والفلاحين ومن بينها 64 مقعدا للمرأة وذلك بمشاركة ممثلى 20 حزبا سياسيا إلى جانب المرشحين المستقلين.

وتجرى الانتخابات وسط متابعة لـ76 منظمة من منظمات المجتمع المدنى إلى جانب متابعة مختلف الصحف ووسائل الإعلام المصرية والعربية والأجنبية.

وتبدأ عملية الاقتراع فى تلك الانتخابات من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء حيث تبدأ بعد ذلك عمليات فرز الأصوات تحت إشراف رؤساء اللجان العامة من رجال القضاء تمهيدا لإعلان النتيجة.

وتوجه صباح اليوم، رؤساء اللجان الفرعية للانتخابات إلى مديريات الأمن حيث استلموا أوراق العملية الانتخابية وتسلم التعليمات المنظمة لها.

وتتضمن التعليمات وجود مندوب لكل مرشح فى تلك اللجنة وآخر من الناخبين المقيدة أسماؤهم فيها فى جداول انتخابات اللجنة الفرعية لتمثيله فيها.

وتنص التعليمات أن يقوم رئيس اللجنة الفرعية بالحضور إلى مقر اللجنة فى الساعة السابعة من صباح يوم الاقتراع وذلك لمعاينة قاعة الانتخاب للتحقيق من تجهيزها واستيفائها للأدوات والمهمات وتحديد جمعية الانتخاب وهو المبنى الذى توجد به قاعة الانتخاب والفضاء الذى حوله ويقوم بإخطار رئيس القوة المعين بحفظ النظام بهذا التحديد وعدم السماح لغير الناخبين بالدخول إلى جمعية الانتخاب ومنع دخول الناخبين إذا كانوا يحملون سلاحا ولا يجوز أن يدخل رجال الشرطة قاعة الانتخاب إلا بناء على طلب رئيس الجنة.

وتتضمن التعليمات الإرشادية الصادرة من اللجنة العليا للانتخابات تعليق نسختين من إرشادات الناخبين فى مكان ظاهر بجميعة الانتخاب على باب قاعة الانتخاب من الخارج على أن يقوم رئيس اللجنة الفرعية بفتح المظروف المشتمل على كشوف أسماء الناخبين المدعوين أمام اللجنة والتأكد من أن هذه الكشوف من نسختين متطابقتين.

وتسلم إحداهما إلى أمين اللجنة المختص بإجراء الاقتراع بالنسبة لمقاعد المرأة وتسلم النسخة الأخرى للأمين الثانى.

كما يقوم بفتح المظروف المشتمل على بطاقات الانتخاب والتحقق من ختمها بختم اللجنة ومن أن البطاقات المخصصة لمقاعد المرأة بلون يختلف عن لون البطاقة الأخرى.. كما يقوم بمعاينة صندوقى الانتخاب وفتحهما للتحقق من خلوهما وسلامتهما ثم غلقهما ولا يجوز فتحهما إلا بمقر اللجنة العامة بعد الانتقال إليها.

وتنص التعليمات على عدم قبول صوت أى ناخب غير وارد اسمه فى نسختى كشوف الناخبين المدعوين أمامها ويطلب رئيس اللجنة من الناخب شهادة قيد اسمه فى جداول الانتخاب وهى الشهادة ذات اللون الوردى الموضح بها رقم قيدة بكشوف الناخبين المدعوين أمامها وأن يثبت شخصيته بأى وسيلة بما فى ذلك تعرف مندوبى المرشحين عليه وتنص التعليمات على أن يقبل صوت من لا يحمل شهادة قيد اسمه بجداول الانتخاب متى كان مقيدا بكشوف الناخبين المدعوين باللجنة بعد أن يثبت شخصيته سواء ببطاقة الرقم القومى أو بأى وسيلة أخرى بما فى ذلك تعرف المندوبين الموجودين فى مقر لجنة الاقتراع كلهم أو بعضهم عليه.

وعقب إغلاق صناديق الاقتراع فى الساعة السابعة مساء يتم ختم الصندوقين بالشمع الأحمر ونقلهما إلى مقر اللجنة العامة التابع لها اللجنة الفرعية التى تم فيها الاقتراع وذلك تحت إشراف رئيس اللجنة الفرعية وفى حراسة رئيس القوة المنوط به ذلك ومعاونيه ويتولى رئيس اللجنة الفرعية تسليم الصندوقين فى وصوله إلى رئيس لجنة الفرز والذى يكون من رجال القضاء ويعاونه اثنان من رؤساء اللجان الفرعية فى عملية الفرز وذلك بحضور رئيس كل لجنة فرعية أثناء فرز أوراق الانتخاب الخاصة بلجنته.

وتشير التعليمات إلى أن لكل مرشح أن يوكل عنه من يحضر لجنة الفرز وذلك فى الدائرة التى رشح فيها ويقتصر دور الوكيل على مراقبة إجراءات الفرز وطلب إثبات ما يعن له بشأنها من ملاحظات فى محضر لجنة الفرز.

المصدر: اليوم السابع



الكلمات الدلالية
مجلس الشعب, انتخابات مجلس الشعب 2010, نتائج الإنتخابات, نتائج انتخابات مجلس الشعب فى جميع المحافظات, نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 10:39 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.