العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع خصائص برج السرطان - معرفة خصائص برج السرطان 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج الجوزاء - معرفة خصائص برج الجوزاء 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج الثور - معرفة خصائص برج الثور 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج الحمل - معرفة خصائص برج الحمل 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
توافق برج السرطان مع برج السرطان - توافقات و علاقة برج السرطان مع السرطان 2012 ماغي فرح من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج السرطان من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
Wana Maly

خصائص برج السرطان, معرفة خصائص برج السرطان, طريقة معرفة خصائص برج السرطان, خصائص برج السرطان 2012, خصائص برج السرطان فى الحب و الزواج, خصائص برج السرطان للرجل, خصائص برج السرطان للمرأة, خصائص برج السرطان مكتوب ماغي فرح, خصائص الأبراج, حظك اليوم

خصائص برج السرطان - معرفة خصائص برج السرطان 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج السرطان - معرفة خصائص برج السرطان 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج السرطان - معرفة خصائص برج السرطان 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج


خصائص برج السرطان - معرفة خصائص برج السرطان 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج السرطان

السرطان هو برج الارتباط بالبيت والأسرة. كوكبه الحاكم القمر، يمنحك برجك الحب والمال والشهرة والحظ، ويمنع عنك الحسد والعداوة، يبارك خطواتك ومشروعاتك في البر وفي البحر وفي الجو، كما يمنحك القبول والرضا والخصوبة. و من أهم صفات هذا القطاع من دائرة الأبراج الأسرة،التعاطف، غريزة حب البقاء بالبيت، التعصب لبني أسرته، والحفاظ على التناغم في محيط الأسرة أو العمل على تحسين الظروف به. السرطان صلة بين كائنين يتحدان تعاطفًا كل مع الآخر. السرطان هو البيت والاسرة
بوصفك سرطانًا لك علاقة معينة تربطك بالأسرة. قد تكون من حسن الحظ بحيث يكون لك موقف هادئ يفيض حبًّا وسعادة وتعاونًا. من ناحية أخرى قد تعيش وسط الخلافات والتوتر يحيط بط العداء من كل جانب. أيًّا كان الحال فأنت جزء من الوحدة الأسرية. إذا كنت منتميًا إلى الموقف الأول فإن طبيعتك تملي عليك الحفاظ على السلام، وإذا كانت لديك مشاكل في نطاق البيت فمسؤوليتك هي حل هذه المشاكل وتحسين أحوالك المعيشية، وهذا ضروريّ لصحة وسعادة جميع الأطراف المعنية.
صبرك غير محدود وفهمك لا تحدُّه قيود. عندما تجرح مشاعرك تغقر. تحمي من تحب وتدافع عنه بإخلاص متواضع ولكنه عنيد. لم يخلق بعد إنسان لا يمكنك تليينه بقبلاتك الرقيقة ومشاعرط الطيبة.
أنت شديد الحساسية في أنك تستشعر على الفور أحاسيس الآخرين واحتياجاتهم. فأنت حقل مشاعر حيّة ولا حدود للمعلومات التي يمكن للوامسك غير المرئية التقاطها. فأنت مدرك التيارات التحتية الغامضة التي تتدفق من تحت سطح الحياة التي نعرفها ونراها في كل يوم. ونتيجة ذلك تنقل إليك درجة حدسك السامية معرفة لا يمكن للآخرين التوصل إليها.
أنت نفس حكيمة جابت أماكن عديدة وفعلت أشياءً كثيرة. وعلى الرغم من أنك تفضل سعادة البيت ورضاه على زحام العالم المجنون الفسيح وضجيجه إلا أن لديك مع ذلك تعطشًا إلى المعرفة واحترامًا للحكمة. عادة ما تخفي الجانب الغامض من طبيعتك في مرح بسيط غير متكلف؛ لأنك من النوعية المتواضعة المتصفة بالحب، التي لا يمتعها الضغط على الغير، تعرف حدودك جيدًا ولا تدعي لنفسك ما ليس لها. أنت جدير بالثقة أمين على الأسرار. ذاكرتك عميقة بلا حدود وهكذا حبُّك أيضًا.
ولكن ماذا عنك وأنت دون هذه المثالية؟ هناك العديد من التيارات التحتية الخفية والدوامات المتقاطعة المعقدة. والدوامات غير المرئية. أنت تشخيص لنظرية أن المياه الساكنة بعيدة الغور. لا تظهر كل مشاعرك أبدًا؛ لأنها عادة ما تكون من العمق بحيث يتعذر تعرضها للضوء. دائمًا ما تشغلك رغية في الظهور بهدوء الشخصية وعدم اضطرابها تلك الشخصية الموحية بأن كل شيء على خير ما يرام؛ لأنك لا تحب أن تُطرح. ومن وراء هذا المظهر تراودك الهموم وتتصور الأسوأ. على الرغم من أنك مخلوع الفؤاد أنت حذر عنيف تستر أحاسيسك الأنانية بعدم الأمان في عباءة رقة دفاعية تجاه الآخرين. أنت شديد الحساسية للهجوم من الخارج، ودائمًا ما تكون مستعدًّا للدفاع عن نفسك. واقع الأمر أن موقفك الدفاعيّ كثيرًا ما يبدد فرصط في كثير من المجالات. عندما تواجه نقدًا تشعر بالدمار وكل شيء فيك يبرز إلى الخارج مثل أشواك القنفذ.
تسعى إلى الاستحسان، ولديك دوافع عميقة لأن تنضج وتنجح، ومع ذلك عادة ما تستدير وتركض في الاتجاه الآخر عندما يدعوك العالم الرديء الكبير إليه. أنت بحاجة إلى الآخرين، دائمًا ما تشعر بأنهم معتدون عليك. تعلم كيف تسعد الآخرين، وتلعب في بعض الأحيان على وتر حاجتهم إلى والد أو والدة. أنت انعزاليٌّ تخاف الغرباء وغير ديموقراطيّ. على الرغم من محافظتك ورجعيتك تتمتع بميل ليبراليّ عريض النطاق إلى الصفح عندما يتعلق الأمر بمن تحبهم من الناس، أو بأولئك الذين ثبت لك أنهم لا يمثلون لك تهديدًا.
ربما لا يكون بيتك سعيدًا أو رائعًا أو ثريًّا على المستوى المثاليّ. ربما لا يضم أيًّا من عناصر التناغم والهدوء المؤثرة سلبًا التي نراها بصفة منتظمة على شاشة السينما أو التلفاز. تعتمد مواقفنا الحياتية إلى حد بعيد على احتياجاتنا الشخصية والفردية، كما تعتمد إلى حد كبير على عاداتنا وعلى أساليب الحياة التي اعتدناها. لكل إنسان خلفية خاصة ومتطلبات مختلفة من الخصوصية والأمان، يعكس مشهدك البيتي حالتك الداخلية سواء أكانت مشوشة ومضطربة أم هادئة وسعيدة. بغض النظر عن هذه الحالة فهي تمثل الحالة الراهنة لحياتك، وهي نتيجة مباشرة لجميع أنمطتك واحتياجاتك ورغباتك الماضية. فإذا لم تكن مرضية اتخذ ما يلزم للنهوض بها. أما إذا كنت سعيدًا بها فدعمها واعمل على دوامها.
لديك المعرفة والصبر اللذان يجعلانك تقبل مواهبك الوراثية. استغلها إلى أقصى حد وسوف تنمو. أنت راحة الحضن المحب والكرم الرقيق. السرطان هو الملتجأ كلما كانت هناك نفوس ضائعة أو جائعة في الليل. في السرطان نجد الطعام والحماية والعزاء والتخفيف من الآلام. عندما تقف برودة العالم بالمرصاد يكون السرطان هناك بتفهمه. فهو الإخلاص الذي يصور بأقل من حقيقته. وهو وسط من المشاعر الحيّة الثرية نفسي وغامض في الوقت ذاته. نشيط الحدس، لهذا له من المعرفة ما ليس لغيره من الأبراج الأخرى. هو حكمة النفس.
يفضل الرضا الهادئ بالبيت على البحث الدؤوب عن النجاحات الأرضية والمسرات المتحضرة. ومع ذلك يكن احترامًا للمعرفة بالعالم. يأتيه الاحتفال بالحياة عبر الطعام. هذا البرج هو النور الصامت الصادر عن الدفء والأمان ، ووجوده يعني الغذاء. يتحكم في الخصوبة وفي الغريزة لينجب صغارًا ويربيهم. هو نماء النفس. هو الجزر والمد لجميع مشاعرنا وارتباطاتنا وعاداتنا وتقاليدنا.

مواليد العشرية الاولى من 21 حزيران (يونيو) الى 2 تموز (يوليو)
مواليد العشرية التانية من 3الى 12 تموز (يوليو)
مواليد العشرية الثالثة من 13 الى 22 تموز( يوليو)

الرجل السرطان

إنه رجل مثير للارباك, معه لا يمكنك أن تتأكد من شيء, فهو يكون مهتماً بك ومدللاًلك يوماً, لتجده, في يوم آخر بارداً, وغير مبال على الاطلاق. بلمحة بصر, يمكنه أن يتحول من منفتح وحاضن لك الى انسان منسحب ومنغلق على نفسه. حساس جداً يشارك الاخرين مشاعرهم. ويهتم بمشاكل الذين يحبهم. لكنه حين تجرح مشاعره,ينغلق على ذاته, ويرفض الخروج من حالته هذه, قبل أن يتحسن مزاجه.لا يخشى من التضحية بنفسه,في سبيل الآخرين, ولا يتردد بنصحهم وإرشادهم لى ما هو خير لهم, لكن خطأه يكمن في كونه يرغب بمساعدتهم على طريقته الخاصة وليس بالطريقة التييريدون يجد السر طان صعوبة كبرى في التعامل مع عواطفه وانفعالاته وقد تضيع معه الشريكة, نتيجة ذلك.في الحب, يجمع بين الخجل والشغف, فهو حنون ومحب يهوى مداعبة الحبيبة وتدليلها من جهة ويملك من المهارات ما يكفي لإسعادها من جهة أخرى ...لكن ما يحتاج إليه هو القليل من التشجيع لمساعدته على تجاوز خوفه من أن يقابل بالصد. يبتعد السرطان عن كل تجربة جسدية يمكن ان تتجاوز المألوف فهو تقليدي الى أبعد الحدود. خوفه الدائم من فقدان الحبيب يجعله غيوراً ومتملكاً.

المراة السرطان

خجولة ومتحفظة... تملك المرأة السرطان الكثير من السحر والقدرة على الجذب, لكنها لكنها تبدو, في معظم الاحيان غافلة عن هذه الجاذبية التي تتحلى بها. تتصرف دائما. بحسب ما يمليه عليها حدسها ولا يمكنها أبدا أن تكون عدائية أو متسلطة. أكثر ما تخشاه هذه المرأة هو الرفض, لذا تراها لا تتوجه مباشرة نحو (فريستها) الرجل, بل تحاول أن تلفت انتباهه إليها. تحب أن تلعب دور الام, تجاه كل المحيطين بها . تهتم كثيراً براحة ورفاهية وأمان عائلتها, فهي أم حاضنة وتتدخل في كل ما يخص حياة أبنائها, وهي محبة للاطفال بصورة عامة كما يبادلها هؤلاء الحب. غالباً ما تكون في مجال الاعمال ذات المردود العالي, لأنها تبحث عن الاستقرار المادي كما تحب العمل ضمن فريق , والبقاء على اتصال مباشر بالناس . بالرغم من كونها رومنسية وعاطفية إلا أنها نادراً ما ترمي بنفسها في أحضان الحب, مغمضة العينين. تضحي تجاه الحبيب وتساعده في تحسين وضعه المادي . بالرغم من بحثها الدؤوب عن الزواج وإنشاء عائلة, يدفعها ميلها الغريزي الذاتي الى التروي قبل الخوض في مغامرة جديدة. في الحب, تعتبر المرأة السرطان تقليدية جداً ومحافظة, ومن النادر أن تقدم على علاقة لمجرد المغامرة أو الاختبار. قد يكون التواصل الحسي مهماً بالنسبة اليها, لكنه لا يوازي الحب والحنان اهمية فهي تعشق الرومنسية والرقة وتحب أن يقوم الحبيب بالاهتمام بها وتدليلها. كما تهتم جيداً برغباته وما يرضيه أكثر من اهتمامها برغباتها الخاصة.

الطفل السرطان

غالبا ما يكون طفلاً جميلاً ومحبوباً من قبل الجميع. كونه مولوداً تحت تأثير القمر, يولد عنده تعلقاص شديداً بوالدته, وحباً لها يدوم طوال حياته, وكل ما تفعله او تلقنه اياه يبقى راسخا في ذهن. طفل حساس وعطوف جدا, غالبا ما يلجأ الى الدموع سلاحاً . يحتاج هذا الطفل المتعلق ببيته الى من يدفعه للخروج من هذا العش الدافىء ويشجعه على الاستقلالية. لديه ميل قوي الى القلق والخوف, ومن هنا ضرورة تأمين قاعدة أمينة وثابتة له, في إطار المنزل, لينجح في حياته.

الجد أو الجدة السرطان

إنه الجد الذي يعطي دروساً في الحب والتعاون. معه يتعلم الاحفاد باكراً ان يتخلصوا من كل كبت يمنعهم من التعبير بالمعانقة والتقبيل عن حبهمو كما يعلمهم أهمية اجتماع العائلة حول مائدة الطعام ولذة إعداده.






الكلمات الدلالية
معرفة خصائص برج السرطان, خصائص الأبراج, خصائص برج السرطان, خصائص برج السرطان 2012, خصائص برج السرطان للمرأة, خصائص برج السرطان للرجل, خصائص برج السرطان مكتوب ماغي فرح, خصائص برج السرطان فى الحب و الزواج, حظك اليوم, طريقة معرفة خصائص برج السرطان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 07:38 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.