العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع خصائص برج العذراء - معرفة خصائص برج العذراء 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج الأسد - معرفة خصائص برج الأسد 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج السرطان - معرفة خصائص برج السرطان 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج الجوزاء - معرفة خصائص برج الجوزاء 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج الثور - معرفة خصائص برج الثور 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج الحمل - معرفة خصائص برج الحمل 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
Wana Maly

خصائص برج العذراء, معرفة خصائص برج العذراء, طريقة معرفة خصائص برج العذراء, خصائص برج العذراء 2012, خصائص برج العذراء فى الحب و الزواج, خصائص برج العذراء للرجل, خصائص برج العذراء للمرأة, خصائص برج العذراء مكتوب ماغي فرح, خصائص الأبراج, حظك اليوم

خصائص برج العذراء - معرفة خصائص برج العذراء 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج العذراء - معرفة خصائص برج العذراء 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج العذراء - معرفة خصائص برج العذراء 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج


خصائص برج العذراء - معرفة خصائص برج العذراء 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج العذراء

محب للعلم، فصيح، متحدث لبق مع الميل للنقد اللاذع. مزاجك عصبي وميال الى العناد، ومن خصائصك الاحساس بالواقع. كوكبك الحاكم مركور ،يسعدك دائمًا أن تعلم أن العمل يجري على خير ما يرام، أو أن أزمة ما في العمل قد انتهت. تضايقك ضغوط المسؤولين عليك وتؤثر فيك إلى الحد الذي يجعلك لا تسمح لنفسك بالوقت الكافي ولا بالوسائل التي تساعدك على الاسترخاء أو الاستمتاع بالحياة. ومع ذلك، عندما تأتيك الضغوط من فوق ويكون الزمن محدودًا جدًّا يكون أداؤك على أعلى مستوياته. ربما أنك متيم بالشكوى من أنك مشغول إلى الحد الذي يجعلك تضطلع بعبء زائد، ولكن عندما يتوفر لديك وقت طويل تميل إلى الاكتئاب ظنًّا منك أن أحدًا ليس بحاجة إليك. العمل واحد من أحب الأمور إلى نفسك.
أنت سعيد الحظ عندما تعلم ما هو عملك وتحبه؛ لأن كثيرين من مواليد برج العذراء لا يرون مهامهم في الحياة بوضوح بسبب أو لآخر، فالحياة بالنسبة إليهم سلسلة طويلة من الشكاوى الجسمانية والذهنية.. الحقيقية والخيالية. يتخبطون ويهتمون ويتذمرون.. لا يشعرون بالرضا أبدًا ولا يشعرون بالقاعة أبدًا.
فالعذراء هو برج الزارع في زمن الحصاد. يكثر العمل في هذه الفترة حيث لا بد من حصاد القمح وتحويله إلى خبز، ولا بد من قطف العنب لصنع النبيذ. وهذه خدمة تؤدَّى للبشرية – جهود دؤوبة من أجل صالح الآخرين. إحساس بفرح مبارك عظيم عند حمل ثمار الأرض إلى البشر. عندما تهتدي إلى المكانة اللائقة بك في عملك تفرح به متبتهج.
أنت دقيق وجاد ومدقق.. غيور ومنضبط. تزداد قدرتك على مساعدة الآخرين بلا تفكير في ذاتك كلما ازددت استغراقًا في العمل الذي تقوم به. تقضي ساعات طويلة في مهام صعبة لا تنتهي في محاولة جادة لإتقان مهارتك وتنمية موهبتك وصقل المادة الخام لقدرتك، بذلك تتوفر لديك قدرات كبيرة على التركيز والصبر وضبط النفس.
أنت تقيّ القلب. النقاء في كل شيء هو نظريتك، ولكنه قلما يكون ممارستك. يمكن تعريف كثيرين من برج العذراء بأنهم مجلدات كمال. وهدما يتعلق الأمر بعمل إنسان آخر لا يكون أبدًا صحيحًا تمامًا؛ لأن هناك دائمًا عمليات ضبط صغيرة يتعين إجراؤها في كل شيء وليس إلا لمواليد برج العذراء تلك اللمسة التي من شأنها أن تجعل كل شيء على مستوى الكمال. ولكن الحقيقة هي أن كثيرين من مواليد برج العذراء بحاجة إلى أن يتعلموا كيف يكونون هم أنفسهم على مستوى معقول من الدقة والصواب، وأن يجتنبوا الانزلاق في الأخطاء وغير ذلك. استعدادهم للسيادة غير محدودة ولكن التطور يحتاج إلى العمل. مواليد برج العذراء كثيرو الكلام عن العمل ويتعين عليهم أداؤه في وقت ما.
عمل.. عمل.. عمل.. هل هو كل ما في حياة مولود برج العذراء؟ لا، بكل تأكيد. برج العذراء هو بهجة نهاية الصيف.. بهجة الحصاد والاهتمام المتجدد بالتعليم. حيث إنه لا يمكنك مقاومة تحسين الأوضاع بغض النظر عما كانت عليه في بدايتها فإنك تحوّل قدرتك الإبداعية عن طريق جعل العمل انسيابيًّا – فتعمل على تبويب نظامه أو استبعاد العناصر غير الضرورية منه. وبغض النظر عمّا إذا كنت تعمل ساعات إضافية أو تأخذ بعض العمل معك إلى بيتك فإنك دائمًا ما تجد خيطه في كل ركن آخر من حياتك تقريبًا.
يكون أداؤك أفضل في جو من البساطة. وبينما أن نقاء البيئة مرتبط ببرجك تقليديًّا إلا أنه من النادر أن يكون هذا هو الحال. نعم، حياتك تكون أفضل في جوّ من النظام والترتيب، ولكنك في معركة دائمة مع القاذورات والفوضى وعدم النظام.
تتقدم مهاراتك الإبداعية نحو الأمام مسرعة عندما تنشأ حاجة إلى إحلال النظام محل الفوضى. يمكنك الملاحظة والتحويل والتخطيط والاستنتاج كما لا يفعل أحد غيرك. سرعان ما توجد فراغًا حول كل مشكلة بحيث لا يحول شيء بينك وبينها، وبذلك يمكنك الفحص والتحليل والوقوف على موضع الخلل، وإصلاح الجزء المعيب، وجعل آلة معطلة تعمل، أو مصيدة فئران غير معطلة تعمل بكفاءة أكبر.
تتقن فن اشخيص وتحب مساعدة المتضايقين. أنت الممرض الماهر للجرحى والمرضى. على الرغم من أنك تعطي نفسك بالكامل للمحتاجين إلا أنه يتعين عليك الحد من ميلك اللاوعيي إلى الحيلولة دون شفاء "مرضاك" التام حتى تتواصل حاجتهم إليك. عادة ما تستخلص قدرًا كبيرًا من المدفوعات العاطفية في مقابل خدماتك.
لك حس فكاهيّ ساخر جاف مع موهبة لملاحظة أنماط سلوك معاصريك الغربية أو التي تتخذ أسلوبًا معينًا. أنت سريع البديهة وذكي. تحقق قبل كل شيء آخر أن تقع في الأخطاء، ودائمًا ما تدافع عن موقفك بالسرعة وطلاقة اللسان أكثر من المعرفة الفعلية. حتى تضمن النجاح أنت بحاجة إلى أن تكتسب المعرفة المتعمقة التي تنشط قدرتك التي لا تكاد تكون روحية على التحليل. العذراء هو برج العمل والخدمات. ،النقاء، الجد، التحليل،تصيد الأخطاء، السخرية، كوكبه الحاكم مركور يمثل الجهود المتواصلة لصالح الإنسانية، وفرحة حمل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية. الاحتفال عن طريق العمل هو السمة المميزة لهذا البرج فضلا عن الإخلاص والغيرة والانضباط والوفاء.
الكلمة المفتاحية هي النقاء وفي العذراء تكمن قدرة مطلقة على التحكم في الذات. العذراء تجسيد لمهارة متقنة وموهبة مصقولة. لخيط العمل موضع في نسيج حياة العذراء كلها. وكل إبداع العذراء منصب على إنسانية العمل وتبويب النظام واستئصال عناصر التحليل البحت التي لا ضرورة لها. البساطة أهم ما يميز هذا البرج، ويشن العذراء الحرب بين النظام والفوضى، فحاجته إلى التنظيم والاستيعاب والتصنيف عظيمة. فهو رمز الطبيب المشخِّص والممرضة والمعالج. النقد والتحليل من صفات هذا البرج والحكمة النقية القاطعة والتذوق الخجول لمتع الحياة. وكل هذا موجّه نحو بلوغ الكمال ومثالية ضبط الذات. العذراء برج الصحة ويمثل الجسد كرمز فاعل للمجالين الذهني والروحي. وهو حالة معالجة الأوجاع البشرية بالحياة المعتدلة الطبيعية. هو نضج الذات في مرورها من مرحلة التركيز على النفس إلى مرحلة إدراكها واهتمامها بالبشرية. وهو إنساني نشيط وعلمي مع فضول غير محدود. التركيز وصفاء الذهن هما أقوى نقاطه بينما قوة الهدف والتحفظ الخجل في الخلفية. هناك انعزالية وانطواء ووحدة في هذا القطاع من دائرة الأبراج.

الرجل العذراء

من الصعب جداً على الرجل العذراء أن يرتاح, فهو دائم الانهماك بالعمل والتفكير والقلق, متناسياً أن في الحياة عواطف ومتعاً. فهو يتغاضى ببساطة, عن الملذات الحسية, لمصلحة العمل والمسؤولية, ويعتقد أن على عقله التحكم
بعواطفه. يلزمه وقت طويل, قبل أن يصل الى اتخاذ قرار معين, لأنه يريد أن يكون واثقاً من أنه درس مختلف النواحي , وحلل كامل المعطيات التي تخوله الوصول الى القرار الصائب. هذا التدقيق والتعمق في الامور, يمكنه أن يكون نعمة عليه بقدر ما يكون نقمة, ففي حين يفيده الامر في شؤون العمل والمال, قد ينقلب ضده, في شؤون القلب والحب , التي تتطلب بعض الحدس والخيال. حين يجد أنه أخطأ لا يحاول العذراء التلطي وراء إصبعه وإخفاء غلطته, بل يعيد الكرة معترفاً بما ارتكب. في الحب, يمكن للعذراء أن يكون شغوفاً وجريئاً إلا أنه يأخذ علاقة الحب على محمل الجد وهو قادر على أن يكون حسياً ميالاً الى الامورالجسدية. قد يجد صعوبة في الانجراف بلا وعي وراء رغباته, ويمكنه أن يعيش وحيداً لكنه متى التزم بشريك يصبح قادراً على إظهار أفضل ما عنده.

المراة العذراء

بالرغم من مظهر الحياء الذي تبدو عليه, فإن المرأة العذراء ليست (ملاكاً) إذ يمكنها أن تكون قوية جداً, وشديدة البأس ... وبالرغم من حسها العملي وارتباطها الشديد بالواقع فإنها في العمق امرأة رومنسية. الصفاء الداخلي الذي تتمتع به وبعدها التام عن الخبث والمواربة, يدفعانها الى البحث عن الشريك الملائم لها تماماً... لكنها قد تميل أحياناً الى الحكم على المظاهر, فهي لا تستطيع أن تقيم أي علاقة بشخص لا يتمتع بالمواصفات العالية, التي تضعها نصب عينيها, وقد تقيمه في هذه الناحية, من النظرة الاولى. تعمل هذه المرأة, الساعية الى الكمال بجد ومثابرة, ونادراً ما ترتكب الاخطاء خلال عملها كما تبرع في المجالات التي تحتاج الى تحليل وغوص في التفاصيل. تحب المرأة العذراء المال إنما ليس للقوة أو السلطة اللتين يمنحهما لها بل لأنها تخشى العوز وتفتش عن الامان والاستقرار اللذين يمكن للمال توفيرهما. مع أولادها تكون الام المثالية التي تهتم بمختلف نواحي حياتهم, ولا سيما صحياً وغذائياً.في الحب, قد يتراءى للبعض أن المرأة العذراء باردة ومتحفظة, وغير قادرة على إظهار عواطفها, لكنها تضج أنوثة ويمكنها أن تكون دافئة جداً وحنوناً. تهتم كثيراً بمظهرها وجسمها, وتعتبربصورة عامة, من اجمل النساء. في الأوقات الحميمة مع الشريك, تكون في نهاية الرقة والفء والانوثة.

الطفل العذراء

طفل يود كل والدين أن يكون ابنهما فهو اكثر الاطفال تعاوناً وتهذيباً وحتى أكثرهم ذكاء وتنظيماً محب للسلام والنظام والترتيب مراقب مدهش يستطيع تعلم الكثير من الامور بمجرد مراقبة من حوله إنما هذا لا يعني أنه يقلدهم بل يقوم بالامور على طريقته الخاصة يقتنع بالحجج المنطقية التي يقدمها الاهل ولا يتشبث برأيه ومواقفه فضولي
جداً وسرعان ما يبدأ باستكشاف العالم من حوله والتعرف على ثقافات مختلفة وأشخاص مثيرين للاهتمام يحتاج الى وقت هادىء يمضيه وحده وكثرة الحركة في البيت قد تخلخل توازنه.يحب رفقة ذاته وخياله هو بارع في الاتصال بمن يشبهه من الاولاد لا يخشى القيام بمهمات معقدة تناسب سنه ويخرج منها منتصراً.

الجد أو الجدة العذراء

يساعد الجد العذراء أحفاده في تنمية قدرتهم على الاتصال ويشجعهم على الكتابة وعلى البدء بتدوين يومياتهم كما يمكن أن يلقنهم القدرة على التمييز ترسخ تعاليمه طويلاً في أذهان الاحفاد ويأخذ عنه هؤلاء رغبته في العمل الدؤوب للوصول الى الهدف مهما كان صعباً.






الكلمات الدلالية
معرفة خصائص برج العذراء, خصائص الأبراج, خصائص برج العذراء, خصائص برج العذراء 2012, خصائص برج العذراء للمرأة, خصائص برج العذراء للرجل, خصائص برج العذراء مكتوب ماغي فرح, خصائص برج العذراء فى الحب و الزواج, حظك اليوم, طريقة معرفة خصائص برج العذراء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 04:56 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.