مساحة إعلانية





العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015 حظك اليوم، برجك اليوم 2014،ابراج مكتوب 2014، ابراج 2014، توقعات الابراج 2014


مواضيع ذات صلة مع خصائص برج العقرب - معرفة خصائص برج العقرب 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج الأسد - معرفة خصائص برج الأسد 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج السرطان - معرفة خصائص برج السرطان 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج الجوزاء - معرفة خصائص برج الجوزاء 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج الثور - معرفة خصائص برج الثور 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015
خصائص برج الحمل - معرفة خصائص برج الحمل 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج من قسم حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية - ابراج 2015

1 
Wana Maly

خصائص برج العقرب, معرفة خصائص برج العقرب, طريقة معرفة خصائص برج العقرب, خصائص برج العقرب 2012, خصائص برج العقرب فى الحب و الزواج, خصائص برج العقرب للرجل, خصائص برج العقرب للمرأة, خصائص برج العقرب مكتوب ماغي فرح, خصائص الأبراج, حظك اليوم

خصائص برج العقرب - معرفة خصائص برج العقرب 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج العقرب - معرفة خصائص برج العقرب 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج العقرب - معرفة خصائص برج العقرب 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج


خصائص برج العقرب - معرفة خصائص برج العقرب 2012 ماغي فرح - خصائص الأبراج
خصائص برج العقرب

برج مائي يحكمه كوكب بلوتون غامض محقق معقد مثير ، طموح صاحب ذكاء حاد وشخصية قوية.برجك العقرب يجلب لك المال والشهرة والنجاح الادبي والمادي والحظ ، والحفظ من الحوادث والسلطة والغلبة والانتصار .
غامض ودود ويرمز إلى المخلوق الذاتيّ التوجيه بإرادة من فولاذ. هو الرغبة المتقدة للإبداع والاستغلال والتحكم بلمسة سحرية، وإن كانت أكثر سماته غموضًا هي القدرة على التحول التام. أنت ودود وكريم ومراعٍ مشاعر الغير. قوتك وشجاعتك سمتان ملهمتان يعجب بهما جميع من حولك ويستدعونهما في أوقات ضيقهم. أنت وفيّ إلى أقصى الحدود ولا تحب أن يعبث برفيق حياتك أي إنسان. فأنت غيور مستأثر وتثور إلى الحد الذي يجعلك خطرًا على الغير عندما تستشعر أنك موضع استغلال. تفضل عدم الدخول في معركة سافرة؛ لأنك تعلم إلى أي مدى من الممكن أن تصبح دموية.
أنت لا تخشى القتال مع ذلك، وعادة ما تكون حياتك محصورة في مواقف حياة أو موت. تظل في حالة دائمة من الاستعداد واليقظة مثل الحيوان الذي ينام وإحدى عينيه مفتوحة.
وعندما ينشب القتال فعليًّا تفعل ما ينبغي ويضمن لك الفوز. تلجأ إلى الدهاء وعدم الاكتراث والقسوة. تقتصد الملاحظة الساخرة اللاذعة للحظة المناسبة ثم تلدغ غريمك بشوكة تنفذ إلى عمقه وتسدد إليه الضربة القاتلة، من هذا المنطلق تتميز بمسحة فتور. تحتفظ بمشاعرك تحت السيطرة ثم تتصرف بسرعة وحسم في أيّ موقف يتطلب الضرب والحديد ساخن.
تستشعر في بعض الأحيان الخطر حيث لا وجود له، وهذا ما يسبب لك المتاعب في الكثير من علاقاتك، فأنت حذر ومتشكك وعلى علم تام بمكانتك وبوضعك بالنسبة إلى الآخرين. فعندما تظن أن هناك ما يمثل تهديدًا لك تصبح حقودًا مخادعًا ومملوءًا سمًّا.
أنت واقعيّ عنيد. وأنت كريم بمقتنياتك طالما كان لك منها ما يكفي. أنت للحبيب مدارك رائع للاحتياجات.. على أتم الاستعداد لتقديم أي شيء يريده. تبتهج بتوفير رغباته، وفيما يتصل بالمال أنت سعيد الحظ بوجه عام. أنت تؤمن بالحظ ولهذا السبب يحالفك الحظ دائمًا. من المؤكد أنك لست خاملاً تكتفي بالجلوس هنا وهناك أملاً في الأفضل، وعندما تريد شيئًا تكون طموحًا مصمِّمًا مدقِّقًا كفئًا ومُجدًّا، ولكنك تؤمن بحسن الحظ في المال بوجه عام، ونتيجة لذلك قلما لا يكون بجانبك، كثيرًا ما تبلغ آفاقًا عالية على صعيد المال أو غير ذلك؛ لأنك تجمع بين الدافع والجاذبية فمن الصعب على الأخرين أن يقاوموك أو يرفضوا لك طلبًا.
من المؤكد أنك لا تحب أن تكبَّل بالبيت والأسرة على الرغم من أن غرائزك البدائية دائمًا ما تدفعك نحو البحث عن شريك الحياة والاقتران به. لا تريد لمشهدك الأسريّ بأن يكون رتيبًا مملاً، وعادة ما تضرب مثلاً مخزيًا لجيرانك ليتبعوه.
أنت والد حازم عادة ما يمتحن الصغار صبرك. يصعب عليهم دائمًا أن يقدروا أو يتفهموا سلوكك القاسي المستبد في غالبية الأحيان. كثيرًا ما تقع في حيرة بين حاجتك إلى إشباع رغبات ذاتك ومسؤوليتك تجاه أبنائك مما قد يؤدي الإحساس بالذنب وإلى الخداع والتحرر من الأوهام التي لا يحلها سوى الزمن والنضج.
أنت شخصية مسيطرة عى شريك حياة متميّز، إرادتك قوية وطلباتك عظيمة. تحب أن تحكم وتمقت النقد وتسعى دائمًا إلى أن تكون سيد الموقف. على الرغم من أنك تتلاعب وتتحكم وتعمل على كافة المستويات في وقت واحد – بوعي أو دون وعي - أنت بطل باسل ذو لمسة سحرية لبدء الشرور.
جميع مشاكلك تحل دائمًا بسمة نقية واحدة هي قوة الهدف. يمكنك أن تغض النظر عن وقائع، وتتعلق بهواجس خيالية، وخطط وهمية، ورغبات مستحيلة. وعادة ما تؤول بك قوة احتمالك العالية وإيمانك الراسخ إلى النصر في جميع الأحوال، لكن تمر بك لحظات تكون منهارًا فيها ولا يستطيع أحد أن يجتذبك من مستنقع اكتئابك.
قد يحاول الحبيب شريك الحياة ذلك، ولكنك قد تثور عليه وتبعده عنك. في مثل هذه الأوقات لا يستطيع أحد غيرك أن ينقذك من نفسك. وعندما تقتنع بأن شيئًا ما ضار بك لا تلبث أن تقتلعه من حياتك كلية بلا ألم أو ندم أو تردُّد، ولكن بلوغك مثل هذه النقطة يستغرق وقتًا؛ لأنك تحب اجتياز اختبارات قوة الاحتمال.
من بين جميع صفات العقرب صفة واحدة هي الملهمة إلى حد بعيد وتلك هي سمة الشخصية التي تميزك وتجعل منك ذلك المخلوق غير العاديّ، فهي التي تجعلك الأكثر شجاعة بين أقرانك وأبناء عمومتك من مواليد الأبراج الأخرى، وتصنفك ضمن فئة حكماء وسحرة جميع الأجيال: وهذه هي قدرة العقرب على التخوُّل التام.
انت يرمز الى البقاء، التجدّد،الانتقام، الاختلاف،، هو برج العمق والعاطفة والجاذبية الجنسية. انت التعطش إلى البقاء وإلى التجديد، وهما أساس التوجُّه الجنسي والدوافع الإبداعية للتعبير عن الذات. وليس لأي من الأبراج الأخرى مثل عمق هذه الغريزة للبقاء والإنجاب. انت الكمال والتصميم والقدرة على الاحتمال تدعمها قوة كافية لقهر أي عدو. هو متابعة الهدف على الرغم من أي تهديد أو تحذير أو عقبات قد تعترض الطريق. لا يمكن إيقافك أو إعاقتك، فانت تعلم متى ينتظر ومتى تواصل السعي. اننك حالة الاستعداد الدائم، والقوة النابضة بالحياة تضخ إيقاعها بانتظام من عمق كيانها.

الرجل العقرب

يشمئز الرجل العقرب من الضعف والخبث والسطحية. يتمتع بحدس غير مألوف يجعله قادراً على كشف الاخرين والدخول الى خفايا نفوسهم... لكنه يخفي ذاته خلف قناع من الغموض. قد يبوح ببعض مشاعره وأفكاره العميقة, حين يشعر بالامان, ولا ينال هذا الشعور حين يكون هو سيد الموقف. متملك جداً لا يتخلى عن أي علاقة بسهولة, ذلك أنه يكره خسارة الاشياء والناس ويود أن يمضي بالامور الى نهايتها حتى ولو كانت مريرة بالرغم من مظهره الهادىء واللامبالي. أحياناً, يخفي العقرب رغبة داخلية جارفة, في أن ينظم كل شيء, ويتحكم بكل ناحية من نواحي حياته وقد يتعامل مع أبسط الامور بطريقة معقدة جداً. إذا جرح يبدو للوهلة الاولى متماسكاً ومتعالياً, لكنه يبحث عن زاوية مظلمة, ليعبر فيها عن ألمه وليعد لانتقامه. قد يبدو العيش معه صعباً لأنه يحاول أن يفرض مستواه الفكري العالي على كل من حوله.في الحب يحتاج لأن يشعر أنه مسؤول عن مصيره حتى يتمكن من الاستسلام نسبياً للحبيب. فهو بالرغم من كونه شغوفاً ورغباته جارفة يمكنه أن يقطع العلاقة, حين يشعر أنه صار تحت رحمة الاخر, لكنه في المقابل يمكن أن يغرق من يحبها في بحر من الملذات العميقة كما يمكن ان يكون متفهماً جداً عميقاً في مشاعره ومتفانياً في سبيل الحبيب.

المراة العقرب

تتوهج بحالة من الجاذبية والغموض, تسحر من حولها وقد تخيفهم أحياناً. تنظر الى الاعلى دائماً ومتى وضعت نصب عينيها هدفاً لا ترتاح إلا بعد تحقيقه, تتمتع بكاريزما خاصة تجعلها مالكة لسلطة معينة وقادرة على دفع الاخرين للقيام بأعمال عظيمة. كما تملك إمكانية استخدام أو توظيف الغير والتلاعب بهم كرمى لمصلحتها الخاصة, عواطفها وغرائزها وحدسها, هي المرشدة لها, في معظم تحركاتها. قد لا ترحم المرأة العقرب حين تشعر بالخيانة, لكنها حين تشعر أنها محبوبة وآمنة تصبح أكثر النساء إخلاصاً وتضحية وحباً واهتماماً تحاول ان تخلق جواً منزلياً مستقراً وآمناً تحمي زوجها وأبنائها من العالم الخارجي. نادراً ما تكون عفوية, إذ إن معظم خطواتها وأفكارها مبرمجة مسبقاً. تعرف ماذا تريد ولا تخشى أن تلاحق هدفها. في الحب تعرف المرأة العقرب كيف تكون على مستوى ما يشاع عنها, لناحية كونها المرأة الأكثر شغفاً إذ يمكن أن تصبح مهووسة بغرائزها وتندفع وراء رغباتها بلا تفكير لا تدع مجالاً لعقلها بالتدخل فالقلب هو الذي يسيرها وقد تغرق أحياناً في علاقات صعبة ومعقدة وقد تتشبث بشدة بعلاقة يراها الجميع غير ملائمة لها. قادرة على التواصل مع من تحب, دون الحاجة الى الكلام. ليست رومنسية, لكن اندفاعها الواضح يجعل الرجل يلهث وراءها.

الطفل العقرب

طفل له تقلباته.. فهو حيناً في غاية اللطف حتى لتكاد تظنه ملاكاً وحيناً اخر تراه مزعجاً والى حد لا يطاق ينمو الطفل العقرب بسرعة ويظهر نضجاً مبكراً في أحاديثه ونشاطاته يمكن الوثوق به لجهة توليه حصته من المسؤولية في مهام البيت لا يعتبرالطفل العقرب محباص للبكاء والتذمر بالرغم من كونه ككل مواليد الابراج المائية طفلا حساساً ولا ينقاد وراء انفعالاته يحب ان يحترم الكبار حاجته الى الاستقلالية وتوفير وقت ومكان خاصين به لن بطلب من أهله أن ينظموا له نشاطات ترفيهية باستمرار بل يسعى لوحده الى حل الكثير من الالغاز والغموض.

الجد أو الجدة العقرب

لا تنقصه أبداً المخيلة والقدرة على رواية قصص تنمي خيال الاحفاد وتحفز لديهم الميل نحو الغموض والحبكات واكتشاف الاسرار منه يتعلم الاحفاد ان ليس كل مايلمع ذهباً وانه ينبغي الفوص الى أعمق من السطح للوصول الى الحقيقة ولاحقاً يدركون أقصص تنمي خيال الاحفاد وتحفز لديهم الميل نحوهمية ما تعلموه منه.






الكلمات الدلالية
معرفة خصائص برج العقرب, خصائص الأبراج, خصائص برج العقرب, خصائص برج العقرب 2012, خصائص برج العقرب للمرأة, خصائص برج العقرب للرجل, خصائص برج العقرب مكتوب ماغي فرح, خصائص برج العقرب فى الحب و الزواج, حظك اليوم, طريقة معرفة خصائص برج العقرب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 01:26 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.