العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > منتدى المهيسين فى الأرض - نكت مضحكة 2014

منتدى المهيسين فى الأرض - نكت مضحكة 2014 إفتكاسات وتهييس ع الأخر، شوية فرفشة ملخبطة مع شوية نكت ومقالب متظبطة


مواضيع ذات صلة مع فوائد الغش فى الامتحان
فائده الغش في الامتحان.. من قسم منتدى المهيسين فى الأرض - نكت مضحكة 2014
فائده الغش في الامتحان من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
فوائد الغش بالإمتحان من قسم منتدى المهيسين فى الأرض - نكت مضحكة 2014
فوائد الغش من قسم منتدى المهيسين فى الأرض - نكت مضحكة 2014
حتى الغباء فى الغش فى الامتحان ههههههههه من قسم منتدى المهيسين فى الأرض - نكت مضحكة 2014

1 
$البرنس$

#شوفوا فوائد الغش بالامتحانات#

> > >> للغش سبع فوائد:

> > >> أولا :

> > >> يعمل الغش على تقوية روح الصداقة والتعاون بين الطلبة ودعم روابط المودة وترسيخ مبدأ حسن الجوار> > >

> > >> ثانيا :

> > >> يتيح حسن الجوار

> > >> ثالثا :

>
> >> تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعله بدلا من
الإكتئاب والملل الذي قد يصيبه من جراء جلوسه بلا عمل طوال مدة
الامتحان.> > >

> > >> رابعا :

>
> >> [سيتيح لك الغش إظهار روح التضحية إذ سيتمكن زملاؤك من الغش
دون أية مخاطرة لأن المراقب سيكون مشغولا بما تفعله.]> > >

> > >> خامسا :

>
> >> ستتمكن من التعرف على المسئولين عن لجنة الامتحان مثل مراقب
الدور وربما رئيس اللجنة واذا القصة كبرت وصارت قضية رأي عام يمكن تقابل
الوزير او الرئيس وبذلك ستصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة.> > >

> > >> سادسا :

>
> >> سينتهي الأمر غالبا بسحب ورقة الإجابة وبالتالي تعود إلى
المنزل قبل باقي زملائك بدلا من الجلوس في مكانك بلا أية فائدة.

> > >> سابعا :

> > >> إذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات وبالتالي ستتمكن من الاستمتاع بالإجازة الصيفية مبكرا





5 
$البرنس$

تسلمى
بس الغش ليه فوايد كتيير فأحسن ليكى تغشى
مش المثل بيقول صحتك تالتا
والغش بيجيب الصحة والعقل الخفيف



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 06:19 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.