مساحة إعلانية





العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى

أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى أخبار الفنانين، أخبار الفن 2014، أخبار النجوم، أخبار نجوم الفن، أخبار الوسط الفنى


مواضيع ذات صلة مع وفاة عامر منيب عاجل تفاصيل وفاة الفنان عامر منيب بعد صراعه مع المرض
وفاة عامر منيب عن عمر يناهز 48 عاما بعد صراع مع المرض من قسم أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى
مصادر: عامر منيب يحتاج إلى معجزة للشفاء من قسم أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى
كلمات أغنية عامر منيب جيت على بالى من قسم كلمات اغانى - كلمات أجدد الأغاني العربية 2014
كلمات اغنية عامر منيب ده مكنش حب من قسم كلمات اغانى - كلمات أجدد الأغاني العربية 2014
مشاهدة كليب عامر منيب جيت على بالى 2011 من قسم يوتيوب - مقاطع فيديو - تحميل مصارعة حرة 2014

1 
Wana Maly

وفاة عامر منيب, وفاة الفنان عامر منيب, فيديو وفاة عامر منيب, صور وفاة عامر منيب, موت عامر منيب, تفاصيل وفاة عامر منيب, اسباب وفاة موت عامر منيب

وفاة عامر منيب عاجل تفاصيل وفاة الفنان عامر منيب بعد صراع مع المرض
وفاة عامر منيب عاجل تفاصيل وفاة الفنان عامر منيب بعد صراع مع المرض
وفاة عامر منيب عاجل تفاصيل وفاة الفنان عامر منيب بعد صراع مع المرض


وفاة عامر منيب عاجل تفاصيل وفاة الفنان عامر منيب بعد صراعه مع المرض

غيب الموت صباح اليوم السبت الفنان عامر منير بعد صراع مع طويل مع المرض.
ولفظ منيب أنفاسه الأخيرة بمستشفى دار الفؤاد، والتي قضى بها أيامه الأخيرة.
ورحل المطرب والممثل عن 40 عاما قد خلالها أعمالا فنية متميزة في مجالي الموسيقى والسينما.
وستقام الجنازة اليوم السبت عقب صلاة العصر، من مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر.
وجاءت وفاة منيب بعد أيام قليلة من شائعات انتشرت حول وفاته، حرص عائلته وقتها على نفيها وتأكيد أن حالته الصحية سيئة لكنها مستقرة ولم تشهد مضاعفات.
الراحل كان قد أصيب في 15 نوفمبر الماضي بهبوط شديد في ضغط الدم وتم نقله للمستشفى.
وكان منيب قد سافر العام الماضي إلى ألمانيا لاستئصال ورم على القولون، وتحسنت حالته بعدها، حتى أنه كان من المقرر أن يبدأ بعدها تصوير فيلم "أجمد واحد في مصر"، ولكن آلام المرض عاودته مرة أخرى.





2 
Wana Maly

وفاة الفنان عامر منيب

القاهرة: داخل قسم العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد التخصصي توفى في ساعة مبكرة من صباح اليوم الفنان عامر منيب بعد صراع مع المرض استمر لأكثر من عام.
وكان منيب قد دخل المستشفي في بداية الشهر الجارى لإجراء عملية إزالة دعامات من الكلى إلا أن حالته الصحية تدهورت ليصاب بهبوط في الدورة الدموية بسبب كثرة المسكنات التى كان يتناولها.
وكان منيب قد عاني قبل فترة من ورم فى القولون، وتم استئصاله فى الخارج، غير أن حالته لم تتحسن بعد عودته إلى مصر، وظل يصارع المرض إلي أن وافته المنية.
واختفي عامر من الساحة الفنية طوال الفترة الماضية بسبب مرضه حيث قدم اخر البوماته "حظي من السما" عام 2008 ولم يقم بإحياء أي حفلات فنية منذ صدور البومه وتعثر مشروع درامي كان يعتزم المشاركة فيه بسبب المرض الذي داهمه وعاش الأسابيع الأخيرة في حياته في غيوبة داخل غرفة العناية المركزة.
ورفضت أسرته مشاركة نقابة الموسيقين في تحمل تكاليف علاجه وقامت الأسرة بدفع كافة مستحقات المستشفى، وعامر هو حفيد الفنانة الكوميدية ماري منيب.
قدم عامر منيب الذي توفي عن عمر يناهز الاربعين عاما عدد من الألبومات الغنائية وله تجارب سينمائية لكن أي منها لم يحقق نجاح كبير في دور العرض من بينها "كامل الأوصاف"، "سحر العيون" و"الغواص"، ولم يتم تحديد موعد الجنازة او العزاء حتى إعداد التقرير.

هذا وستقام صلاة الجنازة في جامع رابعة العدوية اليوم بعد صلاة العصر.


3 
Wana Maly

وفاة الفنان عامر منيب عن 48 عاما بعد صراع مع المرض

توفي صباح السبت الفنان عامر منيب عن عمر يناهز 48 عاما بعد صراع مع مرض كان منيب دخل مستشفى دار الفؤاد مساء الثلاثاء 15 نوفمبر الجاري بعد أن شعر بهبوط شديد في ضغط الدم.

كان عامر منيب يعاني من ورم في القولون وتم استئصاله فى ألمانيا العام الماضي ولكن عاودته الآلام مؤخرا ولم تتحسن حالته الصحية بعد عودته إلى مصر.

وكان الطبيب الألماني المعالج للمطرب المصري رفض الحضور إلى مصر لمتابعة الحالة الصحية له رغم وجود اتفاق مسبق بينه وبين جمال شقيق عامر متعللاً بالأحداث التي تحدث بمصر وطلب من شقيق الفنان محاولة سفرشقيقه إلى ألمانيا حتى يكون المريض تحت عناية صحية وطبية أفضل فى وجود الفريق المعالج بالكامل الذي قام بإجراء العملية قبل عام مضى.

عامرمنيب من مواليد سبتمبر 1963 له نحو 13 ألبوما بداية من ألبوم "لمحى" في التسعينيات، وآخرها ألبوم "حظى من السما" كما لعب منيب بطولة عدد من الأفلام السينمائية؛ منها "الغواص" و"كامل الأوصاف" و"سحر العيون" وغيرها.


4 
Wana Maly

وفاة الفنان عامر منيب عن عمر يناهز 48 عاما بعد صراع مع المرض

توفى المطرب المصري عامر منيب عن عمر يناهز الـ48 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث عانى من ورم فى القولون.

وقال جمال منيب شقيق الفنان في تصريحات خاصة لـmbc.net إن منيب توفي بشكل دخل في غيبوبة تامة الخميس الماضي بأحد المستشفيات الخاصة قبل أن توافيه المنية صباح السبت 26 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.

وأكد شقيق عامر منيب أن جنازة الفنان ستشيع خلال ساعات، فيما لم يتم تحديد مكان وموعد تلقي العزاء.

ودخل منيب مستشفى دار الفؤاد جنوب القاهرة مساء الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بعد أن شعر بهبوط شديد في ضغط الدم. كان منيب يعاني من ورم في القولون وتم استئصاله فى ألمانيا العام الماضي، ولكن عاودته الآلام مؤخرا، ولم تتحسن حالته الصحية بعد عودته إلى مصر.

وكان الطبيب الألماني المعالج للمطرب المصري رفض الحضور إلى مصر لمتابعة الحالة الصحية له رغم وجود اتفاق مسبق بينه وبين جمال شقيق عامر؛ متعللاً بالأحداث التي تشهدها العاصمة المصرية منذ 10 أيام، وطلب من جمال منيب شقيق الفنان محاولة سفر شقيقه إلى ألمانيا حتى يكون المريض تحت عناية صحية وطبية أفضل فى وجود الفريق المعالج بالكامل الذي قام بإجراء العملية قبل عام مضى.

ومنيب مواليد سبتمبر 1963، له نحو 13 ألبوما بداية من ألبوم "لمحى" في التسعينيات، وآخرها ألبوم "حظى من السما"، كما لعب منيب بطولة عدد من الأفلام السينمائية؛ منها "الغواص" و"كامل الأوصاف" و"سحر العيون" وغيرها.


5 
Wana Maly

عامر منيب يفارق الحياة عن عمر 48 عاما والجنازة من مسجد رابعة العدوية

توفى صباح اليوم ـ السبت ـ الفنان عامر منيب عن عمر 48 بعد صراع مع المرض امتد لعشرة أيام مع المرض، حيث دخل في غيبوبة بعد شعوره بمتاعب صحية عندما كان يجري بعض الفحوصات في مستشفى دار الفؤاد، الراحل بقى داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى حتى غادر الحياة، وكان ينتظر أهله وصول طبيبه المعالج من ألمانيا إلا أنه لم يتمكن من الحضور، عامر منيب كان قد أجرى العام الماضي جراحة دقيقة في ألمانيا لاستصال ورم حميد يف القولون، إلا أن الألام عاودته من جديد، وبعد تناوله جرعة كبيرة من المسكنات دخل في غيبوبة على الفور، وكان يستعد الراحل قبل وفاته لفيلم جديد هو "أجمد واحد في مصر"، ومن المقرر أن تشيع جنازته عصر اليوم من مسجد راعبة العدوية في مدينة نصر.



الكلمات الدلالية
موت عامر منيب, اسباب وفاة موت عامر منيب, تفاصيل وفاة عامر منيب, صور وفاة عامر منيب, فيديو وفاة عامر منيب, وفاة الفنان عامر منيب, وفاة عامر منيب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 03:13 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.