العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى

أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى أخبار الفنانين، أخبار الفن 2014، أخبار النجوم، أخبار نجوم الفن، أخبار الوسط الفنى


مواضيع ذات صلة مع النجمة الممثلة حلا شيحا
الأعمى الذي سرق النخلة من قسم المنتدى العام للمواضيع العامة

1 
LoVe My LiFe

النجمة حلا شيحا هي فنانة بدأت متألقة وحتى بعد حجابها مازالت تتمتع ببريق خاص يميزها عن كل بنات جيلها، لم تكن حلا رافضة لأداء المشاهد الجرئية مثل مشاهدها في فيلم "السلم و التعبان" و "عريس من جهة أمنية"، ولكن آخر ظهور لها كان في فيلم "كامل الأوصاف" الذي ارتدت فيه الحجاب ووضعت معه قائمة بشروط المرحلة الجديدة للاشتراك في أي عمل فني وهو ما أثار عليها الكثير من الزوابع مع بعض الإشادة.

وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تمثل فيها حلا بالحجاب، فهي ليست المرة الأولى التي ترتديه، فقد ارتدته من قبل وخلعته و هو ما يفسر دائماً على انه تناقض، وتردد يعكس حالة القلق والخوف التي تعيشها شيحة والتي تجعلها دائما هدفا لعشرات التفسيرات والشائعات.

وعن هذه الشائعات والمضايقات تقول.. "أسوأ ما في الوسط الفني الشائعات، و لكنها لا تهزني، وعموما أنا اعشق حريتي قبل الفن".


وبعدما تردد عن أنها ستعتزل بعد فيلم "كامل الأوصاف" وترتدي النقاب تقول حلا.. "لم ولن اعتزل لأنني أؤمن بدور الفن ورسالته، وأنا محجبة ولست منقبة، وسعيدة بالحجاب وهو بالمناسبة لا يعيقني عن العمل".

ولكن البعض فسر اختفاء حلا في الفترة الاخيرة بأنه مقدمة للاعتزال ولمفاجأة غير متوقعة، وفي هذا الصدد ترد قائلة.. "لماذا لا تقولون إن ما حدث مؤخراً للبنان ترك تأثيره السيئ في أعصابي وهذا بلد أمي وأقاربي، وشاهدنا مأساة قانا تتكرر ثانية، هذه الأحداث تترك تأثيرات كثيرة في".

ومن المعروف ان حلا تحلم دائماً بتجسيد شخصية سكارليت اوهارا في فيلم "ذهب مع الريح" ولكن بعد ارتداء الحجاب الوضع اختلف، فهل تشعر بالندم او هل يحد الحجاب من طموحاتها في التمثيل، هنا توضح حلا حقيقة الموقف.. "لا أشعر بالندم اطلاقاً و انا سعيدة بحجابي جداً و لا أنفي انه من الممكن ان يحد من طموحي في بعض الأدوار، لأن الحجاب يعني الالتزام في كل شيء".


حلا كانت مرتبطة بالفنان هاني عادل نجم فريق وسط البلد وبعد قصة حب طويلة اعلنت حلا ان زواجها من عادل قريباً جداً و كتب الكتاب في احدى اكبر المساجد في القاهرة، و لكن بعد فترة انفصلوا و لم تتحدث حلا عن الأسباب و لكن هاني عادل صرح في اكثر من حوار ان علاقته بحلا طيبة و لكن كل شئ قسمة و نصيب و نفي ان يكون السبب هو زوجته الأولى فهو يقول انه بعد ان قررا الانفصال هو و حلا شعر انه وزوجته الأولى كانت خلافاتهم بسيطه و يمكن ان تحل خصوصاً و ان لديهم طفلة صغيرة.

فهل تشعر حلا بالندم على هذا الحب و الارتباط ترد على ذلك قائلة.. "كل شيء قسمة ونصيب والقدر كثيراً ما يفاجئنا بأشياء لم نتوقعها، ولكني عادة بعد أية أزمة أبتعد عن مشاعر الندم وأتعلم الدرس حتى لا أكرر الخطأ".

ولأن الارتباط انتهى سريعا فقد كثرت حوله الأقاويل وتصدرت تفاصيله كل صفحات الجرائد المحترمة والصفراء على السواء، وكانت ماده دسمة للإثارة ونشر عناوين مثل "التفاصيل السرية في انفصال حلا" "زوجة هاني تتحدث" "علاقة حلا بشباب العجمي تعجل بانفصالها" "هاني عادل يتهم حلا بالغيرة الشديدة" "نجاح هاني عادل يدفع حلا للغيرة" "البعض يتهم هاني بأنه يريد النجاح على حسها" وقد نفت حلا كل هذه التفسيرات مؤكدة أنها لم تتكلم عن تفاصيل حياتها الشخصية وأن العلاقة انتهت بكل احترام وتفاهم. حلا معروفة بكثرة السفر و بمشاهدتها للأفلام العالمية وحبها للموسيقى والرسم والرقص، فهل تغير ذلك اليوم.. تقول عن ذلك "ممكن يكون تأثر بشروط المرحلة التي أعيشها حاليا، ولكني لم أنقطع عن الحياة لأن الالتزام لا يعني التقوقع".

وفي ردها على سؤال حول الحجاب وهل هو عنوان لتمردها تقول.. "هو أجمل تمرد على شخصيتي السابقة لأنه التزام ولأنني فعلا أشعر بأنني تغيرت بعده وأصبحت أكثر سلاما مع نفسي ومع العالم، على الأقل أصبح عندي هدف محدد".

اذا رغبت حلا في الاعتزال و التمرد على التمثيل ما المهنة التي تختارها تقول.. "أحب تصميم الأزياء ونفسي أعمل محلا للأزياء وأبيع فساتين عادية وللمحجبات".


أما عن رأيها في عودة عدد من النجمات الكبار للشاشة بالحجاب تقول.. "شيء رائع لأن هؤلاء لهن رصيد حب وجماهيرية عند الناس وعودتهن تبدو جديدة لأن الشارع المصري تطغى عليه ظاهرة الحجاب، ولكني زعلانة لاستبعاد مسلسلات البعض من العرض ولا أدري السبب".

كيف كان شعور حلا اثناء تصوير فيلمها الأخير "كامل الأوصاف" و هل شعرت بالدهشة من نفسها تقول.. "إطلاقا، والكل كان سعيداً بي ودوري رغم انه تطلب رومانسية إلا انه ظهر بشكل يتفق تماما مع توجهاتي والتزاماتي الجديدة، و الكل احترم ذلك بل و ساعدني ايضاً".

طوال مشوارها الفني كانت تنتقد غياب الأدوار النسائية المحورية لإصرار البعض على حبس البنت في إطار الوجه الجميل فما رأيها بعد الحجاب؟؟؟ و عن ذلك ترمي حلا الكرة في ملعب الكتاب الجدد قائلة.. "المرحلة الجديدة تتطلب جهود كتاب السيناريو في تقديم فتاة السينما الجديدة بالشكل اللائق، وكثير من الممثلات اليوم يطلبن الظهور كمحجبات لإضفاء مصداقية على أدوارهن".






أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 05:35 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.