العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014

أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014 أخبار مصر 2014، مصر اليوم، أخبار اليوم، أخبار المحافظات، أخبار عاجلة، Egynews


مواضيع ذات صلة مع ليلة رأس السنة
الحلانى يحيى ليلة رأس السنة بأحد فنادق بيروت من قسم أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى
"منير" يقضى ليلة رأس السنة مع أسرته من قسم أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى
نانسى عجرم وسعد الصغير نجوم ليلة رأس السنة من قسم أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى
لجنة المسابقات تحدد ليلة رأس السنة موعدا للقاء الكلاسيكو بين الأهلى والزمالك من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
فضل ليلة القدر من قسم الخيمة الرمضانية - المنتدى الرمضانى 2014

12 
GeNeRaL

هانى شاكر يحيى ليلة رأس السنة على القناة الثانية



يشدو الفنان هانى شاكر بأجمل اغانيه فى السهره الخاصة التى سجلها لتعرض الجمعة على القناه الثانيه بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة ، وسيكون مده العرض ساعتين ، تقديم جاسمين طه زكى ، واخراج حمدى متولى ، واشرف على الحلقه ناديه حليم رئيسه التليفزيون ، ومتابعه شافكى المنيرى رئيسه القناه الثانيه.
تنقسم السهره الى فقرتين ، الاولى سيتحدث فيها هانى شاكر عن مشاريعه الفنيه القادمه و البومه الاخير "بعدك ماليش" ، كما يتحدث عن تصوير كليباته القادمه وحفلاته و عن مشواره الفنى الطويل على مدار اكثر من سبع وثلاثين عاما ، واهم محطاته الفنيه واجمل ذكرياته .
أما الفقره الثانية ، هى خاصة بالطرب الاصيل ، حيث سيقدم الفنان الكبير مجموعه من اجمل اغانيه بصحبه فرقته الموسيقيه ، ومن الاغانى التى سيقدمها حبيبى حياتى ، والبوم صور ، وكده برضه يا قمر ، ولسه بتسالى ، ويا ريتنى ، وعلى الضحكايه ، كما سيقدم اغانى البومه الجديد بعدك ماليش ، واحلى الذكريات ، وعلمنى اسباب الفرح ، وسبع ايام ، كما يشدو بمجموعه من اغانى الزمن الجميل وهى اغنيتين لعبد الحليم حافظ ، هما جواب ، وخايف مره ، واغنيه لمحمد عبد الوهاب وهى لا مش انا اللى ابكى .


13 
GeNeRaL

الفنادق تلجأ للراقصات بعد ارتفاع أجور الفنانين في رأس السنة

القاهرة: يتنافس العديد من الفنانين في ليلة رأس السنة، لأظهار أفضل ما لديهم، خصوصًا أنها تمثل تعويضاً لهم عن كساد أحوالهم، بسبب الركود الذي أصاب سوق الغناء منذ عدة سنوات، فيما يغيب البعض منهم عن الإحتفالات لأسباب متعددة، منها المرضي أو السفر للخارج.
وشهدت أجور الفنانين هذا العام ارتفاعاً يقدر بنحو 25% عن العام الماضي، مما دفع بعض الفنادق إلى الإستغناء عنهم، والإستعاضة بالراقصات والدي جي.
تحيي الفنانة نناسي عجرم حفل ليلة رأس السنة في فندق سميراميس، وذلك مقابل 90 ألف دولار، ويحيي الفنان الشعبي سعد الصغير حفلة أخرى في الفندق نفسه، ولكن بأجر أقل بكثير، قدر بـ25 ألف جنيه مصري، ويبدو أن الطلب على سعد كبيراً إلى حد ما، بسبب رخص أجره، حيث يقدم حفلتين أخريين في فندقي صن ست وشيراتون القاهرة.
فيما يقدم وائل جسار ثلاث حفلات في القاهرة، الأولى في فندق انتركونتينتال مقابل 65 ألف دولار، أي بزيادة قدرها 15 ألف دولار عن أجره العام الماضي، أما الحفل الثاني في فندق كونراد مقابل المبلغ نفسه، والثالث في فندق السلام.
و في واحدة من أكبر قاعات فندق فيرمونت هليوبوليس، يقدم الفنان السوري سامو زين مجموعة من أجمل أغانيه، نظير 40 ألف دولار، ويدخل محمد حماقي المنافسة هذا العام بين الفنانين الأعلى أجراً، حيث حصل على نحو 45 ألف دولار، لإحياء حفل بفندق السلام، ويقدم حفلاً آخر بفندق كونراد.
اللبنانية نيكول سابا لها حظ من كعكة رأس السنة في القاهرة، حيث تحيي حفليين، في فندقي كونراد والسلام مصر الجديدة، مقابل 20 ألف دولار لكل حفل، و يسهر رواد فندق السلام مصر الجديدة مع الفنان نادر أبو الليف، الذي سيقدم مجموعة من أغانيه في ساعة واحدة، يحصل بعدها على 50 ألف جنيه، وفضلت جنات إحياء حفلين في تلك الليلة الأول على متن مركب نيلية هي السرايا مقابل 80 ألف جنيه، ويشاركها الغناء الفنان مدحت صالح، والآخر بفندق بيراميزا، وتقدم الفنانة الشابة سوما مجموعة من أغانيها لرودا فندق تريومف، وفي فندق موفنبيك بمدينة السادس من أكتوبر، يحيي الفنانان الشابان آدم وأمنية سليمان الليلة نظير 25 ألف جنيه لكل منهما.
ولأسباب شتى، يغيب بعض الفنانين الكبار عن إحتفالات رأس السنة بمصر، فلن تظهر الفنانة أصالة في أي من فنادق القاهرة الليلة، بعد صدور قرار من نقابة الموسيقيين بمنعها من الغناء في مصر، إلا بعد المثول أمام لجنة تحقيق النقابة، لسماع أقوالها فيما هو منسوب إليها، من سب وقذف الموسيقار حلمي بكر، وإهانة النقابة، ولكنها ستظهر في العاصمة المغربية الرباط، حيث تحيي هناك حفل رأس السنة، ويغيب محمد منير عن الليلة، التي كان يفضل إحيائها في دار الأوبرا، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية في ألمانيا مؤخراً، و لن تكون شيرين عبد الوهاب ضيفة على أي من الفنادق لإمتاع جمهورها بأغانيها، حيث ستقضي الليلة مع أسرتها بالمنزل.
ويبدو أن الشائعات التي زعمت إعتزال هاني شاكر للغناء، قد أتت ثمارها، حيث لم تعلن أي من الفنادق احيائه لتلك الليلة بها، بينما يغيب تامر حسني عن القاهرة، لصالح الرباط، التي أحيا فيها منذ أشهر قليلة عدة حفلات، ثم يطير بعدها إلى أوروبا، حيث سيحيي في عدة بلدان هناك حفلات للجاليات العربية، ومنعت ظروف الحمل سيرين عبد النور من الظهور في رأس السنة، فهي في إنتظار استقبال مولودها الأول مع حلول العام الجديد.
ونظراً لإرتفاع أجور الفنانين، لجأت بعض الفنادق للإستعانة بالراقصات أو الدجي، ومنها فندقي جراند حياة، وفورسيزون جاردن سيتي، المطلين على نيل القاهرة، حيث يقدم الأول حفلات راقصة واستعراضات، ويقدم الآخر حفلات دي جي.
ويقول شريف عبد السلام مسؤول تنظيم الحفلات بأحد الفنادق إن إدارة الفندق الذي يعمل به، قررت هذا العام عدم التعاقد مع أي من الفنانين لأحياء حفل رأس السنة، بعد أن تعرضت لخسائر العام الماضي تصل إلى 350 ألف جنيه، بسبب ارتفاع أجر الفنان الذي تعاقدت معه، وفي المقابل اضطرت إلى رفع قيمة التذاكر، مما أدى إلى انخفاض عدد الرواد بشكل كبير، فضلاً عن أن هناك حالة كساد عامة تشهدها البلاد، إضافة إلى برودة الطقس الشديدة.


14 
GeNeRaL

تعزيز الاجراءات الامنية في كردستان العراق قبل ليلة رأس السنة بسبب مخاوف من هجمات ارهابية



عزز اقليم كردستان العراق الاجراءات الامنية قبل ليلة رأس السنة وذلك بعد القبض على ارهابيين قالوا ان الجماعات المرتبطة بتنظيم القاعدة الأرهابي بدات تحول انتباههم نحو المنطقة الامنة نسبيا.
وقال وكيل وزير الداخلية فائق توفيق ان ارهابيين من ماتسمى بدولة العراق الاسلامية التابعة للقاعدة اعترفوا بعد القاء القبض عليهم الاسبوع الماضي بالتخطيط لشن هجمات في المنطقة، مضيفا ان لدى القوات الأمنية معلومات من مصادر خاصة بأن تلك الجماعات الارهابية تبحث عن فرصة لشن هجمات خلال المناسبات والأعياد.
واضاف توفيق ان شرطة المنطقة والجيش يكثفان حاليا الامن خاصة في المناطق التي قد تشهد تجمعات لحشود كبيرة يوم الجمعة بمناسبة بدء العام الجديد مثل مدينتي السليمانية واربيل.



الكلمات الدلالية
ليلة رأس السنة, ليلة رأس السنة 2011, جوجل يحتفل بـ ليلة رأس السنة, رأس السنة, شعار جوجل ليلة رأس السنة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 05:14 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.