العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014

أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2014 أخبار مصر 2014، مصر اليوم، أخبار اليوم، أخبار المحافظات، أخبار عاجلة، Egynews


مواضيع ذات صلة مع ليلة رأس السنة
الحلانى يحيى ليلة رأس السنة بأحد فنادق بيروت من قسم أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى
"منير" يقضى ليلة رأس السنة مع أسرته من قسم أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى
نانسى عجرم وسعد الصغير نجوم ليلة رأس السنة من قسم أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى
لجنة المسابقات تحدد ليلة رأس السنة موعدا للقاء الكلاسيكو بين الأهلى والزمالك من قسم أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2014
فضل ليلة القدر من قسم الخيمة الرمضانية - المنتدى الرمضانى 2014

1 
Wana Maly

ليلة رأس السنة
ليلة رأس السنة
ليلة رأس السنة

ليلة رأس السنة
شعار جوجل الجديد "ليلة رأس السنة"

ليلة رأس السنة الميلادية هو اليوم الذي يصادف نهاية كل عام يكون في ليلة 31 ديسمبر من نهاية العام، واليوم الذي يليه هو يوم رأس السنة الجديدة.





2 
Wana Maly

ليلة رأس السنة في بيروت تبتعد عن هموم السياسة والقرار الاتهامي:
سهرات VIP وOPEN AIR.. والاقتراب من هيفا بـ850 دولارا


بيروت - 'القدس العربي' من سعد الياس: سؤال واحد على لسان معظم اللبنانيين منذ ايام 'وين سهرانين ليلة رأس السنة ؟'. هذا ما تنقله التقارير الاعلامية على شاشات التلفزة وفي الصحف والاذاعات، فتتعدد الاجابات وتتفاوت.
بعضهم يقول 'لن نستطيع السهر بإمكانياتنا المحدودة فسنتابع البرامج الفنية على التلفزيون'، بعضهم الآخر اختار ما سمّاه 'الفرشة كلوب'. أما البعض الاخير فاختار تمضية ليلة رأس السنة في الفنادق والملاهي والمطاعم، كل بحسب قدرته المالية.
اللافت أن قسماً من اللبنانيين فضّل السهرة في الهواء الطلق، وقال 'ليس هناك أرخص من الهواء، سهرة 'Open Air خفيفة نظيفة' كما يحلو لأحدهم وصفها.
وستكون 'ولعانة' في ساحة النجمة في وسط بيروت هذا العام، وهناك برنامج حافل بالمفاجآت يتخلله منتصف الليل اطلاق الالعاب النارية التي ستضيء سماء العاصمة.
اما في الملاهي الليلية فتتنوّع عناوين سهرات السمر الشرقية والغربية من 'ألف ليلة وليلة' الى 'السيرك الأبيض'، لكن ما يجمع بينها هو ارتفاع الأسعار التي تكاد لا تصدّق في بعض الاماكن، ويمكن بحساب بسيط القول إن حساب كرسي خارج البيت في ليلة رأس السنة، يوازي الحد الأدنى لأجور عائلة كاملة من ثلاثة أفراد.
وتراوح كلفة بطاقة السهرة للشخص الواحد بين 100 دولار أمريكي في المطاعم، وابتداءً من 250 دولاراً في الفنادق، صعوداً حتى ملامسة الألف دولار في بعض الأحيان.
وتفيد تقارير صحافية بأن فئة كبيرة من اللبنانيين تحبّذ السهر في الملاهي التي يغلب عليها الطابع الغربي من موسيقى إلى رقص ولائحة طعام، لكن فئة أخرى تفضّل اختيار مكان السهر انطلاقاً من البرنامج الفني الذي يقدمه، خصوصاً مع الفنانين الذين يطلق عليهم لقب 'سوبر ستار'، بكلفة تبدأ من 250 وتصل الى ألف دولار.
وتبدأ الخريطة هذا العام من كازينو لبنان، مع 'أبو وديع'، أي جورج وسوف، وأمل حجازي ابتداءً من 300 دولار للطاولات الأبعد عن المسرح وحتى الألف دولار إذا أردت مقعداً حميماً ملتصقاً بالمنصة.
فيما يتشارك راغب علامة وهيفاء وهبي احتفالاً يقام في 'البيال'، ويسجل أن كلفة الكرسي 'القريب' من هيفا، يبلغ 850 دولاراً.
وهكذا، في الفئة نفسها 'تكرّ السبحة' محبّو إليسا وفضل شاكر لهم حفلة ساهرة في فندق 'لو رويال' في ضبية. ووائل كفوري وباسم فغالي واليسا أيضاً في فندق 'فينيسيا'.
وفي فندق 'الحبتور' في سن الفيل الثلاثي نجوى كرم وكاظم الساهر وفضل شاكر، في فندق 'كورال بيتش' و'إدة ساندس' في جبيل يحلّ عاصي الحلاني ونوال الزغبي، أما فارس كرم ورويدا عطية وجهاد عقل، فيحيون سهرة واعدة في 'ريجنسي بالاس' في أدما.
اما السهرات الغربية فأبرزها في ملهى 'بودا بار' الذائع الصيت في الوسط التجاري لبيروت وهو استعار من قصة شهرزاد، 'ألف ليلة وليلة'، عنواناً لسهرته، بكلفة تصل الى 250 دولاراً أمريكياً للمقعد على البار و500 دولار في الصالة. واختار ملهى 'ماتيس' في مونو عنواناً لسهرته 'تعزيز الغموض'.
وتتراوح الأسعار بين 250 و300 دولار، حسب لائحة الطعام والمشروبات الكحولية.
وفي 'البيال' في وسط بيروت، سهرة 'السيرك الأبيض' تبدأ من 200 دولار في 'طابق المغامرة' لترتفع الى 350 دولاراً في زوايا مخصصة لكبار الشخصيات (vip) وفي وسط الصالة أماكن مخصصة للضيوف الرئيسيين برتبة (vvip)، تصل كلفة المكان الواحد منها الى 450 دولاراً، أما 'زاوية النخبة'، فمعروضة بالجملة لا بالمفرق، حيث يحجز لثلاثين شخصاً دفعة واحدة بكلفة تصل الى 20 ألف دولار.
ومن بيروت الى الجبل 'فارايا مزار' الذي يعد الزوار 'بتجربة السجادة البيضاء' منفرداً بتقديم عروض أزياء 'لايف'، وسهرات موسيقية صاخبة بأسعار تراوح بين 100 - و150 دولاراً.
وكلما ابتعدت عن العاصمة، بدأت الأسعار تنخفض، إنه قانون المركزية، ففي البترون حفلة صاخبة يعد بها ملهى 'بانك' والأسعار تبدأ من 45 دولاراً لتصل الى 75 دولاراً.
في البقاع، اختار بعض اللبنانيين السهر عند 'الشقيقة' سورية، خصوصاً بعد تحسن العلاقات بين البلدين، ويجد هؤلاء في سورية فرصة لتمضية سهرة رأس السنة بكلفة أرخص بكثير من أي مطعم وطني.
'وين سهرانين ليلة رأس السنة؟'، هو سؤال نهاية العام، ويبقى هذا السؤال أياً كانت الاجابة عليه متنفساً لكثير من اللبنانيين الذين ملّوا كثرة الاسئلة السياسية حول ماذا بعد القرار الاتهامي وماذا عن ملف شهود الزور وهل سنشهد 7 ايار من جديد وكيف السبيل لتدارك الفتنة؟


3 
Wana Maly

اجراءات مشددة في اميركا واوروبا عشية السنة الجديدة



نشرت السلطات الفرنسية اليوم الجمعة اكثر من 40 الف عنصر امني، تحسبا لما اعتبرته باريس تهديدات امنية محتملة في ليلة رأس السنة الميلادية.



وفي الولايات المتحدة كثفت السلطات من الحديث عن تهديدات ومخاطر وصفتها بالارهابية عشية السنة الجديدة.



وشهدت مدينة نيويورك والمدن الاميركية الاخرى اجراءات امنية مشددة بمناسبة اعياد الميلاد تحسبا لوقوع هجمات.



ونشرت السطات كاميرات مراقبة، ووضعت حواجز أمام دخول الشاحنات الكبيرة الى المناطق المكتظة.



وفي شان ذي صلة حذر باحثون حكوميون في الولايات المتحدة من انه من المرجح ان تسجل حالات تردد القصر على اقسام الطوارئ في المستشفيات الاميركية زيادة كبيرة جراء شرب الخمور في ليلة رأس السنة الجديدة.



ووفقا لاحدث الاحصاءات جرى تسجيل 1980 حالة في غرف الطوارىء في مستشفيات الولايات المتحدة يوم أول يناير كانون الثاني 2009 متعلقة بشرب من هم دون السن القانونية للخمر وهو ما يزيد عن اربعة امثال المتوسط البالغ 546 في الايام العادية من ذلك العام.


4 
Wana Maly

رئيس زامبيا يقضى ليلة رأس السنة بالغردقة



وصل مساء أمس الخميس إلى مدينة الغردقة قادما من القاهرة رئيس دولة زامبيا روبيه باندا لقضاء ليلة رأس السنة فى أحد الفنادق الكبرى.

صرح بذلك مصدر مسئول بمطار الغردقة الدولى وأضاف أن الرئيس الزامبى قام بشراء هدايا تذكارية من البازارات الموجودة فى السوق الحرة بالمطار وكان يصافح كل من يقابله، ومن ناحية أخرى يقوم الرئيس الزامبى برحلة بحرية داخل غواصة صباح اليوم، الجمعة، لمشاهدة الأسماك والشعاب المرجانية تحت سطح الماء فى جزيرة الجفتون ولم يتحدد بعد موعد مغادرته إلى القاهرة للعودة مرة أخرى لبلده.



الكلمات الدلالية
ليلة رأس السنة, ليلة رأس السنة 2011, جوجل يحتفل بـ ليلة رأس السنة, رأس السنة, شعار جوجل ليلة رأس السنة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 11:11 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.