مساحة إعلانية
لا يفوتك

العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة

منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


مواضيع ذات صلة مع مشاهدة مباراة برشلونة وميلان بث مباشر اليوم 28-3-2012
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر اليوم 24-3-2012 من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة برشلونة و سبورتنج خيخون بث مباشر اليوم 3/3/2012 من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة برشلونة وخيخون بث مباشر اليوم 3/3/2012 شاهد مباراة برشلونة وسبورتينج خيخون من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم 11-2-2012 من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة
مشاهدة مباراة برشلونة و ريال بيتيس بث مباشر اليوم 15/1/2012 من قسم منتدى المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة

1 
ahmedhob2011

مشاهدة مباراة برشلونة وميلان بث مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة وميلان
مشاهدة مباراة برشلونة وميلان مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة وميلان اليوم
مشاهدة مباراة برشلونة وميلان بث مباشر اليوم 28-3-2012
-:- مشاهدة مباراة برشلونة وميلان بث مباشر اليوم 28-3-2012
للمشاهدة اضغط هنا
تاريخ المباراة : الأربعاء 28/03
توقيت المباراة : 21:45 KSA
المناسبة : دوري ابطال اوروبا
الجدول بالكامل : اضغط هنا
على قناة : الجزيرة +4

للمشاهدة اضغط هنا
قائمة الفريق المستدعاة لمباراة الميلان كالآتي :
لحراسة المرمى / فالديس ، بينتو ، اوير
للدفاع / الفيس ، بيكيه ، بويول ، مونتويا ، مونيسا ، ماسكيرانو.
للوسط / فابريغاس ، تشافي ، انييستا ، بوسكيتش ، كيتا ، تياغو.
للهجوم / اليكسيس ، ميسي ، بيدرو ، تييو ، كوينكا ، افيلاي.



تحميل

2 
ahmedhob2011

سيحظى ليو ميسي بفرصة جديدة لكسر أرقام قياسية آخرى ، فالمهاجم الأرجنتيني سيلعب المباراة الأولى من الدور ربع النهائي و هو هداف النسخة الحالية مع 12 هدفاً ، و سيسعى لتأكيد تفوقه و تنصيب نفسه كهداف للبطولة و ذلك للسنة الرابعة على التوالي ، وهو رقم قياسي لم يسبق و أن فعله أحد في تاريخ أوروبا.

وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تحمل هذه الليلة لميسي ، من على ملعب السان سيرو، خبراً ساراً آخر بكونه أول لاعب يساوي عدد أهداف خوسيه ألتافيني و هي 14 هدفاً بموسم واحد في المسابقة الأوروبية الأغلى ، حيث أن اللاعب الإيطالي فعل ذلك عندما كان مع ميلان ، يوم أن فاز في النهائي ضد بنفيكا البرتغالي.

ألتافيني، والذي يعمل الآن في التلفزيون الايطالي، لا يزال يحتفظ بلقب أفضل هداف في موسم واحد من مسابقة دوري الأبطال ، أو كأس أوروبا سابقاً ، و فعل ذلك في 1962-1963، عندما سجل 14 هدفاً بطريقة مماثلة لتلك التي فعلها ميسي : سجل أيضاً خمسة أهداف ضد لوكسمبورغ ، في المباراة التي فاز فيها ميلان 8-0.

و إن لم يتمكن ميسي من فعل ذلك فسيكون أمراً مستغرباً ، فالأرجنتيني ضمن على الأقل اللعب في مباراتي الميلان ، وسيكون بمقدوره اللعب في اثنتين غيرهما في حالة ما وصل الفريق للدور قبل النهائي.

و يذكر أن ألتافيني وصل لـ 14 هدفاً في المباراة النهائية التي لعبت على ملعب ويمبلي ضد بنفيكا، حيث سجل يومها هدفين ، و لكن ميسي لم يسجل أكثر من هدف واحد في نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أنه تم عرف طريق الشباك في روما (2009) ويمبلي (2011)، عندما سجل هدفاً في كل مباراة.

وبدأ ميسي هذه البطولة برصيد 37 هدفاً كمجمل عام في دوري الأبطال ، والآن وصل لمجموع 49 ، و بلا شكل فإن تلك قفزة كبيرة في الجودة ، وخصوصاً بعد أهدافه الخمسة التي سجلها ضد باير ليفركوزن ، و الأكثر من رائع كونه أصبح ضمن قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ المسابقة.

الأرجنتيني يتخلف عن قمة هرم هدافي كأس أوروبا : راؤول جونزاليز ، لاعب ريال مدريد السابق و شالكه 04 حالياً ، والذي لم يشارك هذا العام في دوري الأبطال ، و في رصيده 71 هدفاً، ثم رود فان نيستلروي مع 56 و تييري هنري 50 ، متقدماً بهدف واحد فقط عن ميسي ، و الذي على ما يبدو لديه الوقت الكافي لتجاوز كل تلك الأرقام.

و ميسي هذا الموسم ، سيما بعد خماسيته الأخيرة ضد ليفركوزن ، تجاوز عدة هدافين مخضرمين في تاريخ البطولة الأوروبية ، أمثال اينزاغي 46، ديل بييرو 42 ، شيفشينكو 48 أو حتى أوزيبيو 46.

و في كأس أوروبا ، دوري أبطال أوروبا بعد عام 1993، لم يتمكن أي لاعب من الحصول على لقب الهداف لأكثر من 3 مواسم متتالية ، إذ أن جيرد مولر فاز بلقب الهداف مواسم 1972-73، 73-74 و 74 - 75 ، و الموسم الرابع كان لمواطنه يوب هاينكس ، بالطبع فقد كان مولر مرة أخرى هدافاً لمسابقة كأس الاتحاد الاوروبي في موسم 1976-1977، و يبدو أن ميسي بإمكانه أن يكون صاحب هذا الانجاز الفريد هذا الموسم.


3 
ahmedhob2011

بكل تأكيد أن مباراة الميلان و برشلونة اليوم في دوري الأبطال ستستهوي على انتباه جميع الأوساط الرياضية في العالم، وحتى من المنافسين للنادي الإيطالي في الكالتشيو ، حيث اعترف مدافع يوفنتوس "جورجيو كيليني" أنه سيدعم ميلان في مباراة الدور ربع النهائي.


و ميلان الذي سيستضيف نادي برشلونة في مباراة الذهاب، يعد النادي الإيطالي الوحيد الذي بقي في بطولة أوروبا ، و يأمل كيليني أنه يكون قادراً على التقدم في المسابقة.
و في هذه السياق نقلت وكالة "ANSA"عن المدافع الإيطالي قوله: "كل المشجعين سيشاهدون المباراة يوم الأربعاء" ، و أضاف ملمحاً إلى أمله في تجاوز الميلان لبرشلونة: "بالنسبة لنا كإيطاليين ، سيكون من الجيد أن يتمكن ميلان من الذهاب إلى أقصى حد ممكن ، وخصوصاً في ظل تراجع تصنيف الأندية الإيطالية في الاتحاد الأوروبي بشكل كبير جداً".


4 
ahmedhob2011

اعترف الرئيس السابق لنادي برشلونة خوان لابورتا، أن استقدامه زلاتان ابراهيموفيتش إلى كاتالونيا في صيف عام 2009 كان غلطة، حيث دفع النادي مبلغاً ضخماً لانترناسيونالي بغية الحصول على خدمات الدولي السويدي.


و قد اشتملت الصفقة أيضاً على الكاميروني صامويل ايتو ، ولكن إبراهيموفيتش لم يشعر بالراحة في الكامب نو وترك النادي متوجهاً لميلان قبل عام واحدة فقط .
و عن عملية استقدامه قال لابورتا: "إبرا لم يحصل أبداً على نفس المعاملة مثل بقية أعضاء الفريق ، التعاقد معه كان خطأ"، و أضاف:" لقد كان هناك الكثير من الضغط عليه بعد أن وقّع للفريق ، ولكن كرة القدم بالنهاية هي لعبة جماعية ، فالتضامن هو أكثر أهمية في برشلونة من أي مكان آخر".
وكان المهاجم صاحب 30 عاماً قد ظهر بشكل رائع مع ميلان في موسم 2011-12، و أحرز 22 هدفاً في دوري الدرجة الاولى الايطالي في 23 مباراة ، فضلا عن 5 في دوري أبطال أوروبا ، ويذكر أن إبرا سيلعب اليوم ضد فريقه السابق برشلونة في دوري الأبطال.


5 
ahmedhob2011

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق موقعة الفريق الأربعاء ضد الميلان في السان سيرو ، ظهر جيرارد بيكيه ، و الذي سبق و أن غاب عن لقائي الميلان في دور المجموعات ، للحديث عن المباراة المرتقبة اليوم ، و توقع أن تكون مباراة صعبة ، و لكنه أمل في أن يحصل النادي على نتيجة جيدة في إيطاليا.


بدأ جيرارد بيكيه كلامه بالاعتراف بأن المباراة ستكون صعبة رغم حالة الفريق الجيدة:"صحيح أننا في وضعية جيدة للغاية ، و أعتقد أن الفريق أصبح أفضل ، ولكن السان سيرو دائماً ما يكون ملعباً معقداً ، ونحن سنقدم أفضل لدينا، مع العلم أن مباراة الإياب ستكون في الكامب نو".
و أسهب في الكلام عن زميله السابق ابراهيموفيتش: "زلاتان لاعب يصعب إيقافه لأنه كامل ، من الأعلى أو الأسفل ، سيسبب لك مشاكل ... سنحاول أن نمنعه من الحصول على الكرة ، وأن نكون متيقظين ، لن نسمح له بأن يتنفس لأن هذا العام يمر بفترة طيبة جداً".
و تحدث عن زمالتهما في الفريق:"إنه لمن دواعي سروري أنني اشتركت معه في غرفة خلع الملابس ، لقد أثبت أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم عندما كان في برشلونة ، ولكنه اليوم منافس لنا ، وسنقاتل لتقديم مباراة جيدة ، وهو حقاً واحد من أفضل المهاجمين الذين لقد لعبت معهم على الإطلاق".
و عن وضعه الحالي قال بيكيه: "لقد كانت سنة صعبة لأنها بدأت بإصابة ، و جاهدت للوصول الى التشكيلة الأساسية ، و لكن المدرب هو الذي يقرر و هو يضع الأفضل ، في كل مرة أحاول أن أظهر بصورة أفضل ، ويمكن أن هدفي في مايوركا سيساعد الفريق ، ونأمل أن يكون مهماً في ما تبقى من الموسم".

و أبدى بيكيه رأيه في تياغو سيلفا قائلاً :" تياجو هو واحد من أفضل اللاعبين بمركزه في العالم ، و هو يقدم موسماً جيداً و وجوده مهم جداً للميلان".
و عن غوارديولا، فقد بدى على جيرارد التفاؤل بخصوص الحاضر ولكن المستقبل لا يبدو واضح المعالم :"نهج بيب هو أن يلعب مباراة بعد مباراة ، و أما النهاية فربما تكون سيئة ، وعلينا أن نمضي خطوة بخطوة ، دون التفكير في أهداف و خطط على المدى البعيد".
و أخيراً ، تحدث مدافع برشلونة عن احتمال خروج برشلونة على يد الميلان :"حقيقة احتمال خروجنا وارد ، نحن نتحدث عن ميلان ، و هو واحد من أفضل ثلاثة فرق في تاريخ كرة القدم ، ولكن سنحاول أن نقدم كل شيء للتأهل للدور قبل النهائي".



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 11:08 AM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
المواد المنشورة فى هذا الموقع لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها.